الكوميديا الجنسية.. تصرفات مضحكة للأزواج أثناء العلاقة الحميمة!

main image
6 صور
الكوميديا الجنسية..تصرفات مضحكة يرتكبها المتزوجين أثناء العلاقة الحميمة ! (صور)

الكوميديا الجنسية..تصرفات مضحكة يرتكبها المتزوجين أثناء العلاقة الحميمة ! (صور)

الصمت الرهيب :  على الرغم من أن روج بعض الأصوات من الرجل أو زوجته أمر شائع و طبيعي إلا أن هناك بعض الأزواج ينسون كيفية الكلام أو خروج الأصوات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بسبب التركيز الشديد الذي يغلب عليهما فيما يفعلانه .   و بالتأكيد التركيز العام و لكن لا تهمل أن توجه بعض كلمات المديح الجذابة إلى زوجتك أثناء العلاقة الجنسية فالكلمات الرومنسية تشعل مشاعر المرأة خصوصاً أثناء العلاقة الجنسية و لا تجعل التركيز ينسيك الكلام !

الصمت الرهيب : على الرغم من أن روج بعض الأصوات من الرجل أو زوجته أمر شائع و طبيعي إلا أن هناك بعض الأزواج ينسون كيفية الكلام أو خروج الأصوات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بسبب التركيز الشديد الذي يغلب عليهما فيما يفعلانه . و بالتأكيد التركيز العام و لكن لا تهمل أن توجه بعض كلمات المديح الجذابة إلى زوجتك أثناء العلاقة الجنسية فالكلمات الرومنسية تشعل مشاعر المرأة خصوصاً أثناء العلاقة الجنسية و لا تجعل التركيز ينسيك الكلام !

 ما هذا الصوت ؟!  في وطننا العربي تنتش رالكثير من الخرافات عن أهمية تناول الأسماك أو الوجبات الدسمة كالحمام المحشي بالأرز أو الأكلات العربية التراثية الأخرى قبل ممارسة الجنس و خصوصاً في ليلة الدخلة .   و بالتأكيد قوة الاداء الجنسي لا تقاس بالطعام على الإطلاق بل على العكس تماماً فالاطعمة الدسمة تجعلك عرضة لإطلاق الريح أثناء ممارسة الجنس و هو بالتأكيد اَخر الأشياء التي تود حدوثها في أول أيام الزواج .   و لكن و بسبب العشرة و اعتياد كل طرف الطرف الاَخر تصبح عملية إطلاق الريح أمر عفوي و طبيعي بين الزوجين حتى أثن

ما هذا الصوت ؟! : في وطننا العربي تنتش رالكثير من الخرافات عن أهمية تناول الأسماك أو الوجبات الدسمة كالحمام المحشي بالأرز أو الأكلات العربية التراثية الأخرى قبل ممارسة الجنس و خصوصاً في ليلة الدخلة . و بالتأكيد قوة الاداء الجنسي لا تقاس بالطعام على الإطلاق بل على العكس تماماً فالاطعمة الدسمة تجعلك عرضة لإطلاق الريح أثناء ممارسة الجنس و هو بالتأكيد اَخر الأشياء التي تود حدوثها في أول أيام الزواج . و لكن و بسبب العشرة و اعتياد كل طرف الطرف الاَخر تصبح عملية إطلاق الريح أمر عفوي و طبيعي بين الزوجين حتى أثناء العلاقة الجنسية .

لن تتغير ! :  في بعض الأحيان تحدث الكثير من المشاجرات بسبب تمسك الزوج أو الزوجة بوضع جنسي معين يشعرهم بالاستمتاع أكثر من غيره من الأوضاع المختلفة و هو الأمر الذي يمكن أن يتحول من مجرد اعتراض أو مناقشة إلى مشاجرات تؤدي إلى عدم إكمال العلاقة الجنسية هذا اليوم .   و إذا واجهتك هذه المشكلة مع زوجتك حاول أن تقنعها بتغيير رأيها و اختر الأوضاع المناسبة التي توافق لياقتك و لياقتها البدنية في المقام الأول حتى لا تتعرضا للإصابات .

لن تتغير ! : في بعض الأحيان تحدث الكثير من المشاجرات بسبب تمسك الزوج أو الزوجة بوضع جنسي معين يشعرهم بالاستمتاع أكثر من غيره من الأوضاع المختلفة و هو الأمر الذي يمكن أن يتحول من مجرد اعتراض أو مناقشة إلى مشاجرات تؤدي إلى عدم إكمال العلاقة الجنسية هذا اليوم . و إذا واجهتك هذه المشكلة مع زوجتك حاول أن تقنعها بتغيير رأيها و اختر الأوضاع المناسبة التي توافق لياقتك و لياقتها البدنية في المقام الأول حتى لا تتعرضا للإصابات .

الحائط جميل ! :  على الرغم من أهمية الاتصال البصري بين الرجل و زوجته أثناء ممارسة العلاقة الجنسية و خاصةً لحديثي الزواج بسبب احتياج المرأة بأن تشعر بالحب و الأمان في عيني زوجها إلا أن هذا الأمر لا يحدث كثيراً .   فهناك الكثير من الرجال الذي تنتابهم حالة من عدم التركيز أثناء عملية الاتصال الجنسي فينسى أمر زوجته نهائياً و تجده ينظر إلى حائط الغرفة أو إلى نفسه في المراَه أو حتى إلى السقف .

الحائط جميل ! : على الرغم من أهمية الاتصال البصري بين الرجل و زوجته أثناء ممارسة العلاقة الجنسية و خاصةً لحديثي الزواج بسبب احتياج المرأة بأن تشعر بالحب و الأمان في عيني زوجها إلا أن هذا الأمر لا يحدث كثيراً . فهناك الكثير من الرجال الذي تنتابهم حالة من عدم التركيز أثناء عملية الاتصال الجنسي فينسى أمر زوجته نهائياً و تجده ينظر إلى حائط الغرفة أو إلى نفسه في المراَه أو حتى إلى السقف .

المؤتمر الصحفي ! : على الرغم من أن تلك لحالة لست من الحالات الكوميدية إلا أن هناك بعض الرجال لا يتذكرون مناقشة بعض الأمور الحياتية مع زوجاتهم إلا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة و لا أحد يدري ما السبب حتى تلك اللحظة .   فإذا كنت من تلك النوعية فنرجو منك أن تغلق فمك أو توجه الكثير من المديح و المعاني الرومانسية الرقيقة إلى زوجتك فهذا هو النوع الوحيد المسموح به من الثرثرة أثناء العلاقة الجنسية بين الزوج و زوجته .

المؤتمر الصحفي ! : على الرغم من أن تلك لحالة لست من الحالات الكوميدية إلا أن هناك بعض الرجال لا يتذكرون مناقشة بعض الأمور الحياتية مع زوجاتهم إلا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة و لا أحد يدري ما السبب حتى تلك اللحظة . فإذا كنت من تلك النوعية فنرجو منك أن تغلق فمك أو توجه الكثير من المديح و المعاني الرومانسية الرقيقة إلى زوجتك فهذا هو النوع الوحيد المسموح به من الثرثرة أثناء العلاقة الجنسية بين الزوج و زوجته .

بعكس الصورة النمطية المطبوعة في أذهان الكثير من الشباب والرجال الذين لم يتزوجوا بعد عن العلاقة الجنسية، والتي يظنون من خلالها أن العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته هي علاقة حربية ذات مهمة محددة هي أنك تسخر كل جهودك؛ من أجل مساعدة زوجتك في الوصول إلى النشوة الجنسية أولاً. 

علمياً.. هذا ما يحدث لجسدك عند تبادل القبلات! (صور)

فإن العلاقة الجنسية ليست جدية إلى تلك الدرجة، فالضحك والكوميديا والمواقف الطريفة تتخلل تلك العلاقة في الكثير من الأحيان للدرجة التي تجعل الرغبة في ممارسة الجنس لدى الرجل وزوجته تختفي من كثرة الضحك . 

لذلك إذا كنت مقبلاً عل الزواج فيجب أن تسترخي، وأن لا تشعر بالتوتر من ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة، فهي ليست بتلك الغموض أو الجدية التي يخبرك بها أصدقاؤك على الإطلاق، فالكثير من المواقف الكوميدية لابد أن تحدث لك والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي سوف تجعلك تضحك من قلبك أنت وزوجتك . 

5- الصمت الرهيب 

على الرغم من أن خروج بعض الأصوات من الرجل أو زوجته أمر شائع وطبيعي إلا أن هناك بعض الأزواج ينسون كيفية الكلام أو خروج الأصوات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بسبب التركيز الشديد الذي يغلب عليهما فيما يفعلانه. 

وبالتأكيد التركيز العام ولكن لا تهمل أن توجه بعض كلمات المديح الجذابة إلى زوجتك أثناء العلاقة الجنسية، فالكلمات الرومانسية تشعل مشاعر المرأة خصوصاً أثناء العلاقة الجنسية، ولا تجعل التركيز ينسيك الكلام! 

هذا ما يفعله كثره عناق المرأة في عقولكم وأجسامكم! (صور)

4- ما هذا الصوت؟!

في وطننا العربي تنتشر الكثير من الخرافات عن أهمية تناول الأسماك أو الوجبات الدسمة كالحمام المحشي بالأرز، أو الأكلات العربية التراثية الأخرى قبل ممارسة الجنس وخصوصاً في ليلة الدخلة. 

وبالتأكيد قوة الأداء الجنسي لا تقاس بالطعام على الإطلاق بل على العكس تماماً، فالاطعمة الدسمة تجعلك عرضة لإطلاق الريح أثناء ممارسة الجنس، وهو بالتأكيد آخر الأشياء التي تود حدوثها في أول أيام الزواج. 

ولكن وبسبب العشرة واعتياد كل طرف الطرف على الآخر تصبح عملية إطلاق الريح أمراً عفوياً وطبيعياً بين الزوجين حتى أثناء العلاقة الجنسية. 

قد تفاجأ بضعفك الجنسي.. وهذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

3- لن تتغير! 

في بعض الأحيان تحدث الكثير من المشاجرات بسبب تمسك الزوج أو الزوجة بوضع جنسي معين يشعرهم بالاستمتاع أكثر من غيره من الأوضاع المختلفة، وهو الأمر الذي يمكن أن يتحول من مجرد اعتراض أو مناقشة إلى مشاجرات تؤدي إلى عدم إكمال العلاقة الجنسية هذا اليوم. 

وإذا واجهتك هذه المشكلة مع زوجتك فحاول أن تقنعها بتغيير رأيها واختر الأوضاع المناسبة التي توافق لياقتك ولياقتها البدنية في المقام الأول؛ حتى لا تتعرضا للإصابات. 

2- الحائط جميل! 

على الرغم من أهمية الاتصال البصري بين الرجل وزوجته أثناء ممارسة العلاقة الجنسية وخاصةً لحديثي الزواج بسبب احتياج المرأة بأن تشعر بالحب والأمان في عيني زوجها، إلا أن هذا الأمر لا يحدث كثيراً . 

فهناك الكثير من الرجال الذين تنتابهم حالة من عدم التركيز أثناء عملية الاتصال الجنسي، فينسى أمر زوجته نهائياً، وتجده ينظر إلى حائط الغرفة أو إلى نفسه في المرآة أو حتى إلى السقف. 

أشياء لا يفعلها الرجل سوى للمرأة التي يعشقها فقط (صور)

1- المؤتمر الصحفي!

على الرغم من أن تلك الحالة ليست من الحالات الكوميدية إلا أن هناك بعض الرجال لا يتذكرون مناقشة بعض الأمور الحياتية مع زوجاتهم إلا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ولا أحد يدري ما السبب حتى تلك اللحظة. 

لماذا لا يحب الرجل المرأة صاحبة الشخصية القوية؟

فإذا كنت من تلك النوعية فنرجو منك أن تغلق فمك أو توجه الكثير من المديح والمعاني الرومانسية الرقيقة إلى زوجتك، فهذا هو النوع الوحيد المسموح به من الثرثرة أثناء العلاقة الجنسية بين الزوج وزوجته. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة