قصة فيلم Morgan: don't let it out.. أحدث أفلام هوليوود (فيديو)

main image
صورتان
قصة فيلم Morgan: don't let it out .. أحدث أفلام السينما

قصة فيلم Morgan: don't let it out .. أحدث أفلام السينما

فيلم morgan: dont let it out، هو أحد الأفلام الحديثة التي تم طرحها مؤخراً في دور السينما، وذلك الفيلم ينافس بقوة في شباك تذاكر السينما الأمريكية، وحقق حتى الآن بعد عرضه، يوم 2 سبتمبر الحالي، 1.9 مليون دولار، خلال يومين فقط.

شاهد| «بركة يقابل بركة».. فيلم سعودي ينافس على الأوسكار

وفي هذا التقرير، سنعرض عليك قصة الفيلم التي تدور أحداثه خلالها، كي تحدد ما إذا كان الفيلم من النوعية التي ترغب في مشاهدتها في السينما أم لا.

في الفيلم مجموعة من العلماء أمضوا فترة طويلة في عمل مشروع تخليق كائن وراثي، ولكنه من الآليات غير البشرية، ولكنه يحمل الصفات البشرية.

وأطلقوا على محاولتهم الثالثة اسم "مورجان" والتي تقوم بدورها الفنانة " أنيا تايلور جوي"، والتي تطورت بشكل أسرع مما توقعه العلماء العاملون على المشروع، وهو ما دلّ على قدرات غير عادية لشخص يبلغ من العمر فقط خمس سنوات.

وبينما كانت "مورجان" في أحد مواقع المعيشة المخصصة لها داخل المختبر، قامت بالتعرض لأحد العلماء الموجودين معها، والمشتركين في المشروع، وهي الدكتورة كاثي؛ والتي تلعب دورها الفنانة "جينيفر جاسون"، وأصابتها بعدد من الجروح المختلفة.

جذب الحادث  انتباه مدير إدارة المخاطر للشركات، المستشار لي ويذر، والذي كان يجب عليه توقيع الاختبارات على مورجان، وتحديد ما إذا كان يجب إنهاء المشروع "مورجان" أو استكماله.

خلال توقيع "لي" الكشف والاختبارات على "مورجان"، كان عليه أن يتعامل مع أعضاء الفريق العلمي المشرفين على المشروع، والذين يحاولون الدفاع عن المشروع الذي قضوا العمل فيه أكثر من خمس سنوات، يحاولون فيه السيطرة على مورجان، والتعرف على قدراتها، ناهيك عن الأموال الطائلة التي أنفقت على المشروع.

شاهد| جورج وسوف يستعين بامرأة لحمايته!

وأصبحت لدى العلماء الرغبة القوية في مشاهدة هذا الكائن وهو ينمو، ومشاهدته يعيش في الحياة بصورة طبيعية، وهو ما سيقرره "لي"، مستشار المخاطر، والذي سيحدد ما إذا كانت "مورجان" تشكل تهديداً على الحياة.

"مورجان" ستمرّ في الفيلم بمشكلات صعبة ومعاناة؛ لمعرفة اتجاهها وماهيتها الحقيقية، والناتجة عن صراع العناصر البشرية وبين الآلة التي بداخلها، وستخرج مورجان عن السيطرة، بعد أن قامت بمهاجمة أحد العلماء، وقامت بالاعتداء على مستشار المخاطر أثناء استجوابها، وهنا تظهر قدراتها الخارقة عندما تغضب، وتبدأ في مطاردة كل من شاركوا في المشروع، وتقوم بعملية اغتيال لكل واحد منهم.

فيلم "مورجان" أخرجه لوقا سكوت، وهو ابن المؤلف الشهير الأب سكوت، وهو من فرض نفسه على المجال؛ باعتباره الرائد في مجال أفلام الخيال العلمي والأعمال الغريبة مثل Alien, Blade Runner.

ويمثل فيلم "مورجان" محاولة من لوقا لمتابعة السير على خطى والده، وتسليم العمل في نفس السياق الخيالي العلمي، مع بعض المفاهيم المثيرة للاهتمام، ولكن "لوقا" يفضل في نهاية المطاف أن يعمل على تطوير أفكار أساسية لينتج لنا شيئاً أكثر روعة.

صهباوات أشعلن شاشات هوليوود بالشعر الملون (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير