5 أفلام تعرض حالياً بدور السينما عليك ألا تفوتها (فيديو)

main image

تشتعل المنافسة في دور السينما بين الأفلام العالمية، والتي حققت ملايين الدولارات في أسابيع عرضها الأولى، وكلما مرت الأيام اشتعلت المنافسة بمشاركة أفلام جديدة.

شاهد| «بركة يقابل بركة».. فيلم سعودي ينافس على الأوسكار

وسنعرض لك في هذا الموضوع أبرز أحدث الأفلام المختلفة التي تتنافس على قمة الإيرادات، والتي سنرشح لك أفضلها إذا كنت تسعى لمشاهدة فيلم سينمائي.

لعشاق الرعب فيلم Don't Breath:

هو فيلم رعب أمريكي تصدر شباك إيرادات السينما الأمريكية بعد أول أسبوع من عرضه، والفيلم تدور أحداثه حول ثلاثة شباب اقتحموا منزل رجل أعمى وحوصروا بداخله؛ لتدور أحداث الرعب داخل هذا المنزل.

الفيلم حقق إيرادات حتى الآن وصلت إلى 26.4 مليون دولار أمريكي، من بطولة ستيفين لانج وجين ليفي وديلان مينيت، وصعد إلى المرتبة الأولى بدلاً من فيلم فريق الانتحار suicide squad.

فيلم "هجولة" الإماراتي يقتحم عالم التفحيط (فيديو)

لعشاق الاكشن والخيال فيلم suicide squad:

الفيلم أثار ضجة واسعة على عكس توقعات البعض، وتربع على عرش الإيرادات لمدة ثلاثة أسابيع، وحقق خلال فترة عرضه إلى الآن 12.2 مليون دولار.

الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من الخارجين عن القانون، الذين يمتلكون قوة خارقة، وتستعين بهم الدولة لمواجهة خطر داهم يهدد البشرية.

لعشاق الأنيميشين والكوميدي فيلم Sausage Party:

الفيلم من بطولة عدد من نجوم الكوميديا وهم سيث روغن وجيمس فرانكو وجونا هيل ومايكل سير وكريستين ويج، ويجسد رحلة الطعام من السوق إلى المنزل، وتحطم معتقد الطعام الذي يدور حول أن اختيار الطاهي له يعني أنه سيدخل عالم الأبدية.

حقق الفيلم حتى الآن إيرادات وصلت إلى 7.5 مليون دولار.

فيديو| «ابن البلد أولى».. فيلم يناقش أزمة توظيف الشباب السعودي

لعشاق الأنيميشين والخيال فيلم Pete's Dragon:

الفيلم مقتبسة بعض أحداثه من القصة الشهيرة لترازان، ولكن هذه المرة الطفل الذي تاه في الأدغال تربى مع تنين ضخم، وبدأ في إثارة المشاكل في المدينة بعد التوصل إليه من بعض الباحثين، وحقق الفيلم حتى الآن 7.4 مليون دولار.

لعشاق الكوميديا فيلم War Dogs:

الفيلم بطولة جوناه هيل وميلرز تيللير، ويقومان بدور تجار سلاح يعقدان صفقة مع الجيش الأمريكي لتوصيل أسلحة إلى وحدات عسكرية في أفغانستان، وخلال رحلتهما يمران بالعديد من المصاعب والأحداث التي تظهر فيها ردود أفعالهم الكوميدية والتي تساعدهم في النجاة من المآزق.

حقق الفيلم حتى الآن إيرادات وصلت إلى 7 ملايين دولار.

نجوم اختفوا من شاشات السينما.. والسبب!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير