نجمات ضحين بأنوثتهن من أجل التمثيل (صور)

main image
10 صور
نجمات ضحين بأنوثتهن من أجل التمثيل

نجمات ضحين بأنوثتهن من أجل التمثيل

هيلاري سوانك – ميليون دولار بيبي:  لعبت دور لاعبة ملاكمة تدخل في العديد من المنافسات الشرسة، وتتمكن من التفوق على العديد من اللاعبات الأخريات ولكنها في أحد المباريات تقوم المنافسة لها بخداعها وتضربها من الخلف ما يؤدي إلى تعرضها للشلل التام ويفقد الأطباء الأمل في علاجها، فتقدم على الانتحار، وتنجح في الأمر بمساعدة مدربها.

هيلاري سوانك – ميليون دولار بيبي: لعبت دور لاعبة ملاكمة تدخل في العديد من المنافسات الشرسة، وتتمكن من التفوق على العديد من اللاعبات الأخريات ولكنها في أحد المباريات تقوم المنافسة لها بخداعها وتضربها من الخلف ما يؤدي إلى تعرضها للشلل التام ويفقد الأطباء الأمل في علاجها، فتقدم على الانتحار، وتنجح في الأمر بمساعدة مدربها.

جوين دولين كريستي – حرب العروش:  لعبت دور أحد المحاربات في المسلس الشهير لعبة العروش، والذي تطلب منها أن تقوم بتغيير بعض ملامحها وتقصير شعرها، وأن تبدو على شكل مقاتلة شرسة.

جوين دولين كريستي – حرب العروش: لعبت دور أحد المحاربات في المسلس الشهير لعبة العروش، والذي تطلب منها أن تقوم بتغيير بعض ملامحها وتقصير شعرها، وأن تبدو على شكل مقاتلة شرسة.

أن هاثاواي – لي مسيريبل:  أثناء مشاركتها في فيلم البؤساء فاجأت "أن" جمهورها بظهورها بمظهر غير معهود عن الفنانة الأمريكية رائعة الجمال، حيث ظهرت حليقة الرأس لا يحمل وجهها أى أنواع من مساحيق التجميل، بل تم تغطيه بالأوساخ والأتربة كي يتناسب مع دورها في الفيلم العالمي.

أن هاثاواي – لي مسيريبل: أثناء مشاركتها في فيلم البؤساء فاجأت "أن" جمهورها بظهورها بمظهر غير معهود عن الفنانة الأمريكية رائعة الجمال، حيث ظهرت حليقة الرأس لا يحمل وجهها أى أنواع من مساحيق التجميل، بل تم تغطيه بالأوساخ والأتربة كي يتناسب مع دورها في الفيلم العالمي.

بينولوبي كروز – دونت موف:  وهي تقوم في هذا الفيلم بدور فتاة معدمة من الطبقات الفقيرة، ولكنها تتورط في علاقة غرامية بأحد الأطباء المنتمين للطبقات الغنية، وتظهر في بعض المشاهد بشعرها المجعد القصير والتي صدمت به جمهورها.

بينولوبي كروز – دونت موف: وهي تقوم في هذا الفيلم بدور فتاة معدمة من الطبقات الفقيرة، ولكنها تتورط في علاقة غرامية بأحد الأطباء المنتمين للطبقات الغنية، وتظهر في بعض المشاهد بشعرها المجعد القصير والتي صدمت به جمهورها.

فينيسا هودجينز – جيمي شيلتر:  الفنانة الجميلة التي تحمل ملامح شرقية وعينين سوداوين تخطفان الأنفاس، فاجأت جمهورها في فيلم جيمي شيلتر بقيامها بدور فتاة مدمنة للمخدرات، تظهر عليها علامات الإعياء والتشرد والبؤس، والبعض لم يتعرف عليها في البداية لشدة اختلاف مظهرها.

فينيسا هودجينز – جيمي شيلتر: الفنانة الجميلة التي تحمل ملامح شرقية وعينين سوداوين تخطفان الأنفاس، فاجأت جمهورها في فيلم جيمي شيلتر بقيامها بدور فتاة مدمنة للمخدرات، تظهر عليها علامات الإعياء والتشرد والبؤس، والبعض لم يتعرف عليها في البداية لشدة اختلاف مظهرها.

مارجوت روبي – سوسيد سكواد:  الفنانة الاسترالية الفاتنة مارجوت روبي، خرجت من طور الهدوء والرقة بعد أن شاركت في فيلم الأكشن والخيال كتيبة انتحار، وهي تقوم فيه بدور أحد أفراد الكتيبة ممن يمتلكون قدرات خارقة وهم مجموعة من العناصر الإجرامية الخطيرة، وكان لذلك انعكاس على ملامحها الخارجية والتي عكست شراستها وقوتها وصدمت جمهورها.

مارجوت روبي – سوسيد سكواد: الفنانة الاسترالية الفاتنة مارجوت روبي، خرجت من طور الهدوء والرقة بعد أن شاركت في فيلم الأكشن والخيال كتيبة انتحار، وهي تقوم فيه بدور أحد أفراد الكتيبة ممن يمتلكون قدرات خارقة وهم مجموعة من العناصر الإجرامية الخطيرة، وكان لذلك انعكاس على ملامحها الخارجية والتي عكست شراستها وقوتها وصدمت جمهورها.

هيلنا بونهام كارتر – ويتش بيج فيش:  الفنانة التي برعت في تمثيل الأفلام الغنائية والأفلام الكوميدية وأفلام الخيال، والتي تتعدد وجوهها التي تظهر بها في تلك الأفلام، ولكن كان أبشع تلك الوجوه هو دورها في فيلم الساحرة، والتي ظهرت فيه بوجه مرأه طاعنة في السن.

هيلنا بونهام كارتر – ويتش بيج فيش: الفنانة التي برعت في تمثيل الأفلام الغنائية والأفلام الكوميدية وأفلام الخيال، والتي تتعدد وجوهها التي تظهر بها في تلك الأفلام، ولكن كان أبشع تلك الوجوه هو دورها في فيلم الساحرة، والتي ظهرت فيه بوجه مرأه طاعنة في السن.

كيت وينسلت – ذا ريدر:  الفنانة  الإنجليزية، التي كانت حلم الكثير من الشباب لعقود طويلة بعد ظهورها في فيلم تايتانك والذي لفتت غيه أنظار الجميع إليها لشدة جمالها، ولكن دورها في الفيلم الروائي "القارئ" كان له وقع آخر حيث ظهرت فيه بدور سيدة عجوز بشكل فاجأ المشاهدين ومحى كل ملامح كيت الجميلة.

كيت وينسلت – ذا ريدر: الفنانة الإنجليزية، التي كانت حلم الكثير من الشباب لعقود طويلة بعد ظهورها في فيلم تايتانك والذي لفتت غيه أنظار الجميع إليها لشدة جمالها، ولكن دورها في الفيلم الروائي "القارئ" كان له وقع آخر حيث ظهرت فيه بدور سيدة عجوز بشكل فاجأ المشاهدين ومحى كل ملامح كيت الجميلة.

ناتاليا بورت مان – في فور فينديتا:  مثل الفيلم نجاحا كبيرا بعد عرضه بدور السينما، الفيلم الذي جسد شخصية فينديتا الشهيرة قائد الثورات، والذي ظهرت فيه ناتاليا كأحد أبطال الفيلم، وضحت فيه بشعرها الحقيقي وقامت بحلاقته بالكامل لتمثيل أحد مشاهد الفيلم.

ناتاليا بورت مان – في فور فينديتا: مثل الفيلم نجاحا كبيرا بعد عرضه بدور السينما، الفيلم الذي جسد شخصية فينديتا الشهيرة قائد الثورات، والذي ظهرت فيه ناتاليا كأحد أبطال الفيلم، وضحت فيه بشعرها الحقيقي وقامت بحلاقته بالكامل لتمثيل أحد مشاهد الفيلم.

يسيطر في بعض الأحيان على كثير من النجوم الفن والمشاهير هوس الموضة والجمال والأناقة، ويكون لديهم الاستعداد للقيام بأى شيء مقابل أن يظلوا الأجمل في عيون معجبيهم.

صهباوات أشعلن شاشات هوليوود بالشعر الملون (صور)

ولكن هناك حالات فريدة من النجوم الذين على استعداد كامل أن يفقدوا وسامتهم وجمالهم على الشاشات من أجل القيام بأدوار معينة لإيصال رسالة معينة إلى الجمهور والوصول إلى العالمية بشكلها الحقيقي الجوهري وليس الظاهري.

وفي هذا التقرير رصدنا أشهر نجوم السينما الذين لم يخجلوا من أن يظهروا بوجوه مستعارة أو بأشكال بشعة لتجسيد شخصيات ما، أو للعب دور له رسالة معينة.

هيلاري سوانك – ميليون دولار بيبي:

لعبت دور لاعبة ملاكمة تدخل في العديد من المنافسات الشرسة، وتتمكن من التفوق على العديد من اللاعبات الأخريات، ولكنها في إحدى المباريات تقوم المنافسة لها بخداعها وتضربها من الخلف ما يؤدي إلى تعرضها للشلل التام، ويفقد الأطباء الأمل في علاجها، فتقدم على الانتحار، وتنجح في الأمر بمساعدة مدربها.

جوين دولين كريستي – حرب العروش:

لعبت دور إحدى المحاربات في المسلسل الشهير لعبة العروش، والذي تطلب منها أن تقوم بتغيير بعض ملامحها وتقصير شعرها، وأن تبدو على شكل مقاتلة شرسة.

أن هاثاواي – لي مسيريبل:

أثناء مشاركتها في فيلم البؤساء فاجأت "أن" جمهورها بظهورها بمظهر غير معهود عن الفنانة الأمريكية رائعة الجمال، حيث ظهرت حليقة الرأس لا يحمل وجهها أي أنواع من مساحيق التجميل، بل تم تغطيته بالأوساخ والأتربة؛ كي يتناسب مع دورها في الفيلم العالمي.

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

بينولوبي كروز – دونت موف:

وهي تقوم في هذا الفيلم بدور فتاة معدمة من الطبقات الفقيرة، ولكنها تتورط في علاقة غرامية بأحد الأطباء المنتمين للطبقات الغنية، وتظهر في بعض المشاهد بشعرها المجعد القصير، والتي صدمت به جمهورها.

فينيسا هودجينز – جيمي شيلتر:

الفنانة الجميلة التي تحمل ملامح شرقية وعينين سوداوين تخطفان الأنفاس، فاجأت جمهورها في فيلم جيمي شيلتر بقيامها بدور فتاة مدمنة للمخدرات، تظهر عليها علامات الإعياء والتشرد والبؤس، والبعض لم يتعرف عليها في البداية لشدة اختلاف مظهرها.

مارجوت روبي – سوسيد سكواد:

الفنانة الأسترالية الفاتنة مارجوت روبي، خرجت من طور الهدوء والرقة بعد أن شاركت في فيلم الأكشن والخيال كتيبة انتحار، وهي تقوم فيه بدور أحد أفراد الكتيبة ممن يمتلكون قدرات خارقة، وهم مجموعة من العناصر الإجرامية الخطيرة، وكان لذلك انعكاس على ملامحها الخارجية، والتي عكست شراستها وقوتها وصدمت جمهورها.

شاهد| جورج وسوف يستعين بامرأة لحمايته!

هيلنا بونهام كارتر – ويتش بيج فيش:

الفنانة التي برعت في تمثيل الأفلام الغنائية والأفلام الكوميدية وأفلام الخيال، والتي تتعدد وجوهها التي تظهر بها في تلك الأفلام، ولكن كان أبشع تلك الوجوه هو دورها في فيلم الساحرة، والتي ظهرت فيه بوجه امرأة طاعنة في السن.

كيت وينسلت – ذا ريدر:

الفنانة الإنجليزية، التي كانت حلم الكثير من الشباب لعقود طويلة بعد ظهورها في فيلم تايتانك، والتي لفتت فيه أنظار الجميع إليها لشدة جمالها، ولكن دورها في الفيلم الروائي "القارئ" كان له وقع آخر حيث ظهرت فيه بدور سيدة عجوز بشكل فاجأ المشاهدين ومحا كل ملامح كيت الجميلة.

ناتاليا بورت مان – في فور فينديتا:

مثل الفيلم نجاحاً كبيراً بعد عرضه بدور السينما، الفيلم الذي جسد شخصية فينديتا الشهيرة قائد الثورات، والذي ظهرت فيه ناتاليا كأحد أبطال الفيلم، وضحت فيه بشعرها الحقيقي، وقامت بحلاقته بالكامل لتمثيل أحد مشاهد الفيلم.

قائمة عشرة نجوم هو الأعلى أجراً في العالم .. والمتصدر سيصدمك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير