لكي لا تتسلل على بنطالك..كيف تتخلص من هذه الدهون؟ (فيديو)

لكي لا تتسلل على بنطالك ..كيف تتخلص من دهون تلك المنطقة (فيديو)

يعاني أغلب الرجل والشباب الكثير من أجل اختيار ملابس تليق بهم ليس على صعيد الأناقة، بل على صعيد الشكل الذي سيكون عليه جسدك وبالأخص منطقة المعدة بعد ارتداء هذه الملابس . 

حمية لاعبي كمال الأجسام الغذائية لإذابة الدهون حول البطن في 8 أسابيع فقط

فكثيراً ما تحدد أشكال وحجم المعدة اختيارك للملابس وخاصة السراويل التي تتسلل دهون البطن على حوافها؛ لتجعلك تبدو وكأنك ترتدي حزاماً آخر من الدهون فوق الحزام الجلدي الذي ترتديه على سراويل الجنيز، أو السراويل القماشية . 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على كيفية التغلب على تلك الدهون المتسللة والمزعجة التي تجعلك تبدو كطبقات المعكرونة خصوصاً إذا ارتديت قميصاً أو T-shirt على بنطلون الجينز الخاص بك، فللأسف يعتبر الحصول على أجزاء مثالية ومشدودة لعضلات البطن العقبة الأكبر التي تقف في وجهة البشرية بعد الحروب ومشكلة الاحتباس الحراري.

1- Leg Raises

سوف يقضي هذا التمرين الذي سوف يجعل معدتك تقفز من مكانها على الدهون التي تجلس فوق منطقة الخصر، والتي تتسلل على بنطالك، وتحرمك من ارتداء ما يحلو لك من ملابس. 

وتتم ممارسة هذا التمرين الرائع  لـ80 تكراراً مقسمة على 4 مجموعات، ويمكنك أخذ فترة من الراحة بين المجموعة والأخرى بشرط أن لا تزيد عن 30 ثانية. 

لمن اقترب زفافه.. اجعل جسدك مثيراً بهذه التمارين (فيديو)

2- Scissors

يصل تأثير هذا التمرين إلى جميع العضلات الموجود في المعدة تقريباً وليس العضلات السفلية فقط، فهو يجعل معدتك وعضلاتها تتحملان كل وزن قدميك وهما معلقتان في الهواء، وبالطيع هو من التمارين الأساسية لمحاربة الدهون المتسللة. 

ولا ترضَ بأقل من 4 مجموعات تحتوي كل منها على 25 تكراراً، وإذا كنت تريد البسمة تتسلل إلى فمك مثلما تسللت الدهون على بنطالك فحاول أن تمارس هذا التمرين لـ4 مرات أسبوعياً على الأقل. 

تمارين تخلصك من المشكلة الأكثر إحراجاً.. ترهل الثدي (فيديو)

3- Alternating toe touches

يستهدف هذا التمرين الرائع العضلات السفلية والجانبية من عضلات البطن، كما يقوم بنحت عضلات المعدة الجانبية التي تتداخل مع عظام قفصك الصدري، فهذا التمرين يعد من التمارين الرائعة التي للأسف لا يمارسها الكثير من الرياضيين داخل الصالة الرياضية. 

وسوف تكفيك 4 مجموعات من هذا التمرين يحتوي كل منها على 25 تكراراً للحصول على معدة رائعة  تحتوي على عضلات جانبية وسفلية أنيقة، ومثالية لجعلك ترتدي أي شيء دون قلق. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة