مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية (صور)

main image
8 صور
مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية

مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية

كريس إيفانس و جيني سليت:  كابتن أمريكا الذي أشعل شاشات السينما بأدواره الملحمية، والفنانة جيني سليت، تجمع بينهما كيمياء غريبة تجعل التقارب منهم ممكنا، وتلهب حماس الجماهير شوقا لسماع خبر ارتباطهما.

كريس إيفانس و جيني سليت: كابتن أمريكا الذي أشعل شاشات السينما بأدواره الملحمية، والفنانة جيني سليت، تجمع بينهما كيمياء غريبة تجعل التقارب منهم ممكنا، وتلهب حماس الجماهير شوقا لسماع خبر ارتباطهما.

منى زكي وأحمد  السقا:  شكل النجمان المصريان أحمد السقا ومنى زكي ثنائيا رائعا بدأ فيما بينهما بفيلم أفريكانوا مرورا بمافيا وتيمور وشفيقه، والتي جعلت الجماهير تتمنى أن تكون هناك علاقة حب بين النجمين، إلا أن كلاهما قرر اختيار شريك حياته من خارج الوسط، وخيبوا أمال الجماهير.

منى زكي وأحمد السقا: شكل النجمان المصريان أحمد السقا ومنى زكي ثنائيا رائعا بدأ فيما بينهما بفيلم أفريكانوا مرورا بمافيا وتيمور وشفيقه، والتي جعلت الجماهير تتمنى أن تكون هناك علاقة حب بين النجمين، إلا أن كلاهما قرر اختيار شريك حياته من خارج الوسط، وخيبوا أمال الجماهير.

كورتيني كوكس و ويل أرنت:  كم من الجميل أن تجتمع روح الدعابة بين شخصين مفعمين بالحيوية وخفة الدم، فكلاهما لديه قواسم مشتركة مع الآخر أبرزها أدوارهما الكوميدية التي تلهب حماس الجمهور.

كورتيني كوكس و ويل أرنت: كم من الجميل أن تجتمع روح الدعابة بين شخصين مفعمين بالحيوية وخفة الدم، فكلاهما لديه قواسم مشتركة مع الآخر أبرزها أدوارهما الكوميدية التي تلهب حماس الجمهور.

الأمير هاري وشيلسي دايفي:  بعد عودة العلاقة بين الأمير هاري وصديقته القديمة شيلسي دايفي، زاد حماس الجمهور للعلاقة، وأصبح الجميع يتمنى ويدعوا أن تكون تلك هى زوجة أمير إنجلترا القادمة.

الأمير هاري وشيلسي دايفي: بعد عودة العلاقة بين الأمير هاري وصديقته القديمة شيلسي دايفي، زاد حماس الجمهور للعلاقة، وأصبح الجميع يتمنى ويدعوا أن تكون تلك هى زوجة أمير إنجلترا القادمة.

أحمد السقا ونور:  كما كون أحمد السقا والفنانة اللبنانية نور ثنائيا رائعا في فيلم شورت وفانلة وكاب، والذي ترك بصمة قوية في نفوس المشاهدين، وجعل المشاهدين يعيشون الفيلم ويتمنون أن يكون أحمد السقا ونور حبيبان في الحقيقة بعد نجاح تجسيدهما لصورة العاشقان في الفيلم.

أحمد السقا ونور: كما كون أحمد السقا والفنانة اللبنانية نور ثنائيا رائعا في فيلم شورت وفانلة وكاب، والذي ترك بصمة قوية في نفوس المشاهدين، وجعل المشاهدين يعيشون الفيلم ويتمنون أن يكون أحمد السقا ونور حبيبان في الحقيقة بعد نجاح تجسيدهما لصورة العاشقان في الفيلم.

سيلينا جوميز وجاستن بيبر:  العلاقة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لفتت إليها متابعي وعشاق النجمين المراهقين، ووصل الأمر إلى أن الجماهير أصبحت تحثهما على تجربة الدخول في علاقة من شدة إعجابهما بشخصيتهما وشعورهما بأنهما سيشكلان ثنائيا رائعا.

سيلينا جوميز وجاستن بيبر: العلاقة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لفتت إليها متابعي وعشاق النجمين المراهقين، ووصل الأمر إلى أن الجماهير أصبحت تحثهما على تجربة الدخول في علاقة من شدة إعجابهما بشخصيتهما وشعورهما بأنهما سيشكلان ثنائيا رائعا.

جاك جيلين هال و راشيل ماك ادامز:  ذلك الفنان متعدد المواهب الذي أثبت موهبته التمثيلية في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، يوجد بينه وبين راشيل العديد من القواسم المشتركة ويجمع بينهما التفاهم، وعند تواجدهما في مكان واحد تلتفت إليهم أنظار الجميع في انتظار اللحظة التي قد يكشف فيها أحدهما عن المفاجأة التي ينتظرها الجمهور.

جاك جيلين هال و راشيل ماك ادامز: ذلك الفنان متعدد المواهب الذي أثبت موهبته التمثيلية في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، يوجد بينه وبين راشيل العديد من القواسم المشتركة ويجمع بينهما التفاهم، وعند تواجدهما في مكان واحد تلتفت إليهم أنظار الجميع في انتظار اللحظة التي قد يكشف فيها أحدهما عن المفاجأة التي ينتظرها الجمهور.

أصحبت علاقات المشاهير ببعضهم أمراً يرغب المعجبين بهم في التدخل فيها، وفرض بعض العلاقات ورفض بعضها الآخر، وذلك من شدة عشقهم لنجومهم وحرصهم على حياتهم الخاصة.

صور نجوم حطمت الإنترنت.. «أبرزهم كيم كارديشيان»

ووصل الأمر إلى أن المعجبين أصبحوا يطلقون ترشيحات للنجوم؛ كي يختاروا منها شركاء حياتهم من النجوم، وانتشرت العديد من أماني الجمهور في هذا الشأن، وبعض تلك الأمنيات لاقت توافقاً من عدد كبير من الجماهير، حتى أنها في بعض الأحيان أثرت على قرارات النجوم أنفسهم وتوجهاتهم.

وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز النجوم الذين تمنى الجمهور أن تجمعهم الدنيا، وأن ينتهى مصيرهم في عش الزوجية؛ ليمتعوا جمهورهم ويحققوا أمالهم.

كريس إيفانس وجيني سليت:

كابتن أمريكا الذي أشعل شاشات السينما بأدواره الملحمية، والفنانة جيني سليت، تجمع بينهما كيمياء غريبة تجعل التقارب بينهما ممكناً، وتلهب حماس الجماهير شوقاً لسماع خبر ارتباطهما.

منى زكي وأحمد  السقا:

شكل النجمان المصريان أحمد السقا ومنى زكي ثنائياً رائعاً بدأ فيما بينهما بفيلم أفريكانو مروراً بمافيا وتيمور وشفيقة، والتي جعلت الجماهير تتمنى أن تكون هناك علاقة حب بين النجمين، إلا أن السقا قرر اختيار شريكة حياته من خارج الوسط، وخابت آمال الجماهير.

قائمة عشرة نجوم هو الأعلى أجراً في العالم .. والمتصدر سيصدمك

كورتيني كوكس وويل أرنت:

كم من الجميل أن تجتمع روح الدعابة بين شخصين مفعمين بالحيوية وخفة الدم، فكلاهما لديه قواسم مشتركة مع الآخر أبرزها أدوارهما الكوميدية التي تلهب حماس الجمهور.

الأمير هاري وشيلسي دايفي:

بعد عودة العلاقة بين الأمير هاري وصديقته القديمة شيلسي دايفي، زاد حماس الجمهور للعلاقة، وأصبح الجميع يتمنى ويدعو أن تكون تلك هى زوجة أمير إنجلترا القادمة.

أحمد السقا ونور:

كما كون أحمد السقا والفنانة اللبنانية نور ثنائياً رائعاً في فيلم شورت وفانلة وكاب، والذي ترك بصمة قوية في نفوس المشاهدين، وجعل المشاهدين يعيشون الفيلم ويتمنون أن يكون أحمد السقا ونور حبيبين في الحقيقة بعد نجاح تجسيدهما لصورة العاشقين في الفيلم.

مشاهير كشفوا عن وجوههم الحقيقية دون خجل

سيلينا جوميز وجاستن بيبر:

العلاقة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لفتت إليها متابعي وعشاق النجمين المراهقين، ووصل الأمر إلى أن الجماهير أصبحت تحثهما على تجربة الدخول في علاقة من شدة إعجابهما بشخصيتهما وشعورهما بأنهما سيشكلان ثنائياً رائعاً.

جاك جيلين هال وراشيل ماك أدامز:

ذلك الفنان متعدد المواهب الذي أثبت موهبته التمثيلية في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، يوجد بينه وبين راشيل العديد من القواسم المشتركة ويجمع بينهما التفاهم، وعند تواجدهما في مكان واحد تلتفت إليهما أنظار الجميع في انتظار اللحظة التي قد يكشف فيها أحدهما عن المفاجأة التي ينتظرها الجمهور.

إذا كنت تبحث عن أميرة .. فهذا ما تبدو عليه أميرات العصر الحديث

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير