سيارات الدفع السداسي.. «Lamborghini تجسد القوة» (صور)

سيارات الدفع السداسي.. «Lamborghini تجسد القوة» (صور)

سيارات سداسية الدفع خطفت قلوب الرجال

أقدمت شركة بلغارية على إجراء تعديلات على سيارة البيك أب الشهيرة تويوتا هايلكس، والتي تعتبر من السيارات التي يعشقها الرجل السعودي لما فيها من مميزات وقوة وسعر في متناول اليد.

أيضا لم تسلم السيارة أوروس من أن يتم إعادة تصميمها على بعض هواة التعديل وهواة السيارات القوية، حيث نشر مجموعة من الشباب صور للسيارة بعد تزويدها بـ6 إطارات.

السيارة مرسيدس G63 AMG 6x6، تعتبر ثاني أغلى سيارة في فئة إس يو في، والتي يصل سعرها إلى 2 مليون ريال سعودي، محرك السيارة سعته 5.5 لتر ،ويعمل بثمانية اسطوانات، وتربو مزدوج.

السيارات رباعية الدفع تعتبر من السيارات التي ترمز إلى القوة، والتي يعشقها الكثير من الرجال لما فيها من إمكانات متعددة تلبي احتياجات الرجل في ظروف مختلفة.

لعشاق التعديل .. سوبارو إمبريزا الأنسب لهذه الأسباب (صور)

ولكن امتدت أنظار عشاق السيارات إلى ما هو أبعد من ذلك، فأصبح الاهتمام والشوق متوجهاً إلى السيارات ذات الـ6 عجلات "سداسية الدفع"، والتي حولت مفهوم القوة ونقلته إلى بعد آخر، وفي هذا التقرير سنعرض أبرز سيارات الدفع السداسي التي استلهمت تصميمها من سيارة مرسيدس بنز G63 AMG 6x6، وحاولت أن تطبق نظريتها على عدد من السيارات الأخرى.

تويوتا هايلكس:

أقدمت شركة بلغارية على إجراء تعديلات على سيارة البيك أب الشهيرة تويوتا هايلكس، والتي تعتبر من السيارات التي يعشقها الرجل السعودي لما فيها من مميزات وقوة وسعر في متناول اليد.

فقامت شركة فيروم بإدخال العديد من التعديلات على تصميم السيارة الشهيرة، حتى حولتها إلى سيارة ذات 6 إطارات، وهو ما لفت إليها الأنظار بشدة، خاصة وأن تلك السيارة لن تكون بسعر سيارة مرسيدس بنز G63 AMG 6x6، الذي يصل إلى مليوني ريال سعودي، وهو ما سيجعل هناك إقبالاً كبيراً على تلك السيارة إذا تم طرحها في الأسواق خاصة لما تحوز عليه من سمعة جيدة.

اهتمت الشركة البلغارية بمنح السيارة من الخارج شكلاً قوياً، بعد أن قامت بزيادة ارتفاع السيارة من الأرض وتضخيم إطارات السيارة لتزداد قوتها في التعامل مع الطرق الوعرة والبيئة الصحراوية الصعبة، كما أضافت بعض التعديلات إلى الصالون الداخلي للسيارة؛ لتجعلها غنية ومليئة بوسائل الرفاهية المختلفة.

حيل للتغلب على ارتفاع حرارة صالون السيارة

لمبرجيني أوروس:

أيضاً لم تسلم السيارة أوروس من أن يتم إعادة تصميمها على بعض هواة التعديل وهواة السيارات القوية، حيث نشر مجموعة من الشباب صور للسيارة بعد تزويدها بـ6 إطارات.

حيث الاعتماد على السيارة مرسيدس بنز  G63 AMG 6x6، في استجلاب الوحي وتصميم السيارة لامبورجيني أوروس منها، وتحويلها إلى دبابة متحركة لا تتوقف أمام أى شيء في الطرق الوعرة.

حول مصممو سيارة لامبورجيني أوروس الإيطالية، السيارة من شكلها الرياضي الانسيابي إلى سيارة ذات 6 إطارات توحي بالقوة والصلابة على الطريق، واحتفظوا في نفس الوقت بروحها الإيطالية المميزة.

بأربعة محركات.. مرسيدس مايباخ 6 تذهل العالم (صور)

مرسيدس بنز جي 63 أي أم جي 6x6:

السيارة مرسيدس G63 AMG 6x6، تعتبر ثاني أغلى سيارة في فئة إس يو في، والتي يصل سعرها إلى مليوني ريال سعودي، محرك السيارة سعته 5.5 لتر، ويعمل بثماني أسطوانات، وتربو مزدوج.

تتفرد السيارة G63 AMG 6x6، بأنها أول سيارة تجارية يتم إنتاجها بستة إطارات، وكل ما جاء بعدها هو تعديلات أضافتها بعض الشركات المتخصصة على فئات معينة من السيارات القابلة للتعديل.

أثبتت السيارة G63 AMG 6x6 قدرتها على السير في أصعب الظروف وعلى أصعب الطرق الوعرة، وتميزت بقوة محركها وفخامتها في نفس الوقت، ما جعلها تتربع على عرش سيارات الدفع السداسي.

أسباب صوت مكابح السيارة المزعج وكيفية القضاء عليه

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»

يتنافس الكثير من الشباب السعوديين في ممارسة التفحيط بسياراتهم وإظهار مهارتهم في الاستعراض بها، حيث إنه يعد من أكثر الهوايات التي تنتشر بينهم بالرغم من خطورته على حياتهم.(فيديو) هواية السعوديين...