لهذا نعتقد أن بعض المتزوجين لا يتشاجرون أبداً! (صور)

main image
5 صور
لهذا نشعر أن بعض المتزوجين لا يتشاجرون أبدا ! (صور)

لهذا نشعر أن بعض المتزوجين لا يتشاجرون أبدا ! (صور)

 روح الفريق :  عليك أن تدرك أنك و زوجتك لا تمثلان مجرد عاشقين أو مجرد رجل و امرأة جمع بينهم رابط الزواج المقدس بل أنتما تشكلان فريقاً لا بد أي يكون قوياً و صلباً يقف في جميع التحديات و المشاكل التي تواجهكما من أجل أطفالكما أو من أجل استمرار حبكما إذا لم يكن هناك أطفال .   لذلك عليك أن تعرف أنه من المؤكد أن هناك مشاكل ستقع و لكنك عليك أن تعملا معاً على حل المشاكل كفريق على أنت تكون أنت القائد و لكن اسمه لزوجتك على الأقل أن تبدي رأيها و تشاركك التفكير فاستخدام عقلين بدلاً من عقل واحد يساعد كثيراً في حل جميع ا

روح الفريق : عليك أن تدرك أنك و زوجتك لا تمثلان مجرد عاشقين أو مجرد رجل و امرأة جمع بينهم رابط الزواج المقدس بل أنتما تشكلان فريقاً لا بد أي يكون قوياً و صلباً يقف في جميع التحديات و المشاكل التي تواجهكما من أجل أطفالكما أو من أجل استمرار حبكما إذا لم يكن هناك أطفال . لذلك عليك أن تعرف أنه من المؤكد أن هناك مشاكل ستقع و لكنك عليك أن تعملا معاً على حل المشاكل كفريق على أنت تكون أنت القائد و لكن اسمه لزوجتك على الأقل أن تبدي رأيها و تشاركك التفكير فاستخدام عقلين بدلاً من عقل واحد يساعد كثيراً في حل جميع المشاكل .

سلاح الاستماع ! : لا تتمحور أهمية الاستماع على أن تنصت لزوجتك حتى تشبع رغباتها في أن تشعر بأنك مهتم بها فالأمر يتعدى ذلك بكثير فعندما يستمع كل طرف إلى الاَخر بكل اهتمام من المستحيل أن تجد أي مشاكل عالقة في قلوب كل طرف تجاه الاَخر .   ففي بعض الأحيان يظل الرجل أو زوجته يخزنان المواقف الذي شعر فيها كلاً منهم بالتجاهل من قبل الاَخر و تتراكم تلك المواقف حتى تصل إلى مرحلة الانفجار و يصبح الزواج حبراً على ورق .

سلاح الاستماع ! : لا تتمحور أهمية الاستماع على أن تنصت لزوجتك حتى تشبع رغباتها في أن تشعر بأنك مهتم بها فالأمر يتعدى ذلك بكثير فعندما يستمع كل طرف إلى الاَخر بكل اهتمام من المستحيل أن تجد أي مشاكل عالقة في قلوب كل طرف تجاه الاَخر . ففي بعض الأحيان يظل الرجل أو زوجته يخزنان المواقف الذي شعر فيها كلاً منهم بالتجاهل من قبل الاَخر و تتراكم تلك المواقف حتى تصل إلى مرحلة الانفجار و يصبح الزواج حبراً على ورق .

 اللقطات المضيئة ! : و المقصود باللقطات المضيئة هو عدم نسيان الطرفان لأي تاريخ خاص يحل ذكرى جميلة حدثت بينهما على الإطلاق فمجرد تذكر تلك الذكرى و الابتسام لبعضكما البعض ثم تبادل بعض القبلات الرومانسية أو منح زوجتك عناقاً رومانسياً قوياً وف يحول الزواج إلى نعمة لا يعرفها الكثيرين .   و بالطبع لا تنسى المسكنات اليومية مثل الثناء على شريكتك و لا تبخل عليها بدقيقة واحدة من المكالمات الهاتفية و أنت في العمل لتقول لها انك اشتقت إليها فكل تلك الأشياء البسيطة تجعلها على الاستعداد لمنحك لاقتلاع قلبها و منحه لك .

اللقطات المضيئة ! : و المقصود باللقطات المضيئة هو عدم نسيان الطرفان لأي تاريخ خاص يحل ذكرى جميلة حدثت بينهما على الإطلاق فمجرد تذكر تلك الذكرى و الابتسام لبعضكما البعض ثم تبادل بعض القبلات الرومانسية أو منح زوجتك عناقاً رومانسياً قوياً وف يحول الزواج إلى نعمة لا يعرفها الكثيرين . و بالطبع لا تنسى المسكنات اليومية مثل الثناء على شريكتك و لا تبخل عليها بدقيقة واحدة من المكالمات الهاتفية و أنت في العمل لتقول لها انك اشتقت إليها فكل تلك الأشياء البسيطة تجعلها على الاستعداد لمنحك لاقتلاع قلبها و منحه لك .

 ماحدث في الداخل يبقى في الداخل ! :  و المقصود بتلك العبارة أن ما حدث بينكما في حياتكما الزوجية من المستحيل أن تتسرب ولو كلمة بسيطة خارج جدران منزلكما فالأمر خاص بكما سواء كان هذا الامر جيد أم لا و بالطبع هنا تتجلى أهمية الاستماع و المناقشة بين إذا كان هناك خلاف .   فإلأهل و الأقارب لكلا الطرفين لا مكان لهما داخل حدود الزواج و تلك أهم النقاط الذي يجب أن يتم الاتفاق عليها قبل حتى إتمام الزفاف .

ماحدث في الداخل يبقى في الداخل ! : و المقصود بتلك العبارة أن ما حدث بينكما في حياتكما الزوجية من المستحيل أن تتسرب ولو كلمة بسيطة خارج جدران منزلكما فالأمر خاص بكما سواء كان هذا الامر جيد أم لا و بالطبع هنا تتجلى أهمية الاستماع و المناقشة بين إذا كان هناك خلاف . فإلأهل و الأقارب لكلا الطرفين لا مكان لهما داخل حدود الزواج و تلك أهم النقاط الذي يجب أن يتم الاتفاق عليها قبل حتى إتمام الزفاف .

قبل أن نخوض في تفاصيل الموضوع بالطبع ليس هناك زوجان على وجه الأرض لم تحدث بينهما خلافات من قبل، فكل علاقة عاطفية لها طبيعتها المظلمة وجانبها السيئ، ولكن بدرجات بكل تأكيد. 

أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية؟

ولكن في بعض الأحيان قد نعرف أشخاصاً أو حتى ترى بعض الأزواج من الذين يبدون غاية في السعادة والرضا بحياتهم الزوجية للدرجة التي تعتقد أنه لا مكان للخلافات والمشاكل بينهما على الإطلاق، وأن الخلافات الزوجية لا تعرف لحياتهم طريقاً. 

وبالتأكيد يصيبك الإعجاب بهذا الثنائي، ولكن عليك أن تعرف أن أي زوجين مثاليين يقومان بـ4 خطوات في حياتهما الزوجية الخاصة؛ حتى يصلا إلى تلك الدرجة العالية من السعادة والتفاهم للدرجة التي قد يصابون بالحسد بسبب هذا التفاهم أو يظن الناس أنهما لا يتشاجران كباقي أزواج العالم . 

لذلك إذا كنت تريد أن تعيش حياة زوجية بسيطة ومثالية فسوف يعرض لك التقرير التالي أهم 4 خطوات لابد أن يقوم بها جميع الثنائيات الزوجية المثالية في جميع دول العالم؛ من أجل الوصول إلى قمة التفاهم والسعادة. 

4- روح الفريق 

عليك أن تدرك أنك وزوجتك لا تمثلان مجرد عاشقين أو مجرد رجل وامرأة جمع بينهم رابط الزواج المقدس، بل أنتما تشكلان فريقاً لابد أي يكون قوياً وصلباً يقف في جميع التحديات والمشاكل التي تواجهكما من أجل أطفالكما أو من أجل استمرار حبكما إذا لم يكن هناك أطفال. 

لذلك عليك أن تعرف أنه من المؤكد أن هناك مشاكل ستقع ولكنك عليك أن تعملا معاً على حل المشاكل كفريق على أن تكون أنت القائد ولكن اسمه لزوجتك على الأقل أن تبدي رأيها، وتشاركك التفكير فاستخدام عقلين بدلاً من عقل واحد يساعد كثيراً في حل جميع المشاكل. 

5 صفات تبحث عنها المرأة فيك حتى توافق على الزواج بك

3- سلاح الاستماع!

لا تتمحور أهمية الاستماع على أن تنصت لزوجتك؛ حتى تشبع رغباتها في أن تشعر بأنك مهتم بها فالأمر يتعدى ذلك بكثير، فعندما يستمع كل طرف إلى الآخر بكل اهتمام من المستحيل أن تجد أي مشاكل عالقة في قلوب كل طرف تجاه الآخر. 

ففي بعض الأحيان يظل الرجل أو زوجته يخزنان المواقف الذي شعر فيها كلاً منهم بالتجاهل من قبل الآخر، وتتراكم تلك المواقف حتى تصل إلى مرحلة الانفجار، ويصبح الزواج حبراً على ورق. 

2- اللقطات المضيئة!

والمقصود باللقطات المضيئة هو عدم نسيان الطرفين لأي تاريخ خاص يحل ذكرى جميلة حدثت بينهما على الإطلاق، فمجرد تذكر تلك الذكرى والابتسام لبعضكما، ثم تبادل بعض القبلات الرومانسية أو منح زوجتك عناقاً رومانسياً قوياً سوف يحول الزواج إلى نعمة لا يعرفها الكثيرون. 

وبالطبع لا تنسَ المسكنات اليومية مثل الثناء على شريكتك، ولا تبخل عليها بدقيقة واحدة من المكالمات الهاتفية، وأنت في العمل لتقول لها إنك اشتقت إليها، فكل تلك الأشياء البسيطة تجعلها على الاستعداد لمنحك لاقتلاع قلبها ومنحه لك. 

علمياً.. هذا ما يحدث لجسدك عند تبادل القبلات! (صور)

1- ماحدث في الداخل يبقى في الداخل! 

والمقصود بتلك العبارة أن ما حدث بينكما في حياتكما الزوجية من المستحيل أن تتسرب، ولو كلمة بسيطة خارج جدران منزلكما فالأمر خاص بكما سواء كان هذا الامر جيداً أم لا، وبالطبع هنا تتجلى أهمية الاستماع والمناقشة إذا كان هناك خلاف. 

فالأهل والأقارب لكلا الطرفين لا مكان لهما داخل حدود الزواج، وتلك أهم النقاط الذي يجب أن يتم الاتفاق عليها قبل إتمام الزفاف.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة