10 معلومات غريبة لا تعرفها عن القهوة (صور)

تناول 10 اكواب قهوة يصيب بالهلاوس

القهوة تجعلك عبقري

القهوة الأمريكية الأفضل

القهوة عرفت في الغرب باسم النبيذ العربي

القهوة تقلل من مخاطر الانتحار

القهوة أكثر إدماناً من المريجوانا

تناول القهوة يزيد من قوة الرجل الجنسية

القهوة تقلل قدرتك على الإبداع

القهوة تزيد الخصوبة لدى الرجل

القهوة تقلل من أعراض كبر السن

تناول القهوة عشق لدى الجميع، وأغلبنا اعتاد تناولها صباح كل يوم ليصبح أكثر استيقاظاً ونشاطاً، ولكن إذا كنت تعشق شيئاً فعليك معرفة كل المعلومات عنه، ولكن هذه المعلومات عن القهوة سوف تفاجئك.
 
1- تناول أكثر من 10 أكواب قهوة في اليوم يعرض الإنسان للإصابة بـ«الهلوسة»، وذلك بسبب التأثير الضار لكثرة الكافيين المتواجد في القهوة على العقل.
2- تستطيع القهوة تحسين أداء العقل والذاكرة، فهي تمكن العقل من الاحتفاظ بالمعلومات لمدة طويلة، ولذلك إذا كنت مقدماً على الامتحانات فمن المفضل أن تحصل على فنجان قهوة؛ لكي تنجح وبتفوق.
 
3- القهوة تأتي من ثمار صالحة للأكل وهي «الكرز»، ومن والمعروف أن القهوة الأميركية هي الأفضل للصحة؛ نظراً لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة.
 
4- القهوة العادية تقلل من مخاطر التعرض لأمراض، الخرف والزهايمر وغيرها من أعراض التقدم في السن، وذلك نظراً لقدرة الكافيين على تحفيز الجهاز العصبي المركزي في المدى القصير، ولكن لم يتم اختبار مدى تأثيره على تلك الأمراض في المدى الطويل.
5- القهوة عرفت قديماً في أوروبا باسم «النبيذ العربي»، وذلك لأن الغربيين كانوا يستخدمون قهوة التوت في صناعة الخمور.
 
6- الأشخاص الذين يتناولون القهوة أقل عرضة للانتحار من الممتنعين عنها، فوفقاً لدراسة أجراها العلماء فإن القهوة تقلل الرغبة في الانتحار بمقدار النصف.
 
7- القهوة أكثر إدماناً من الميرجوانا، فمن المعروف أن الميرجوانا لا تدفع الشخص للإدمان، وذلك بخلاف القهوة التي يعتاد الإنسان عليها لدرجة يصبح فيها من المستحيل التوقف عن تناولها.
8- تناول القهوة يزيد من قدرة الرجل الجنسية ولذلك ينصح الأطباء الرجال بتناول كوب من القهوة قبل المعاشرة الجنسية.
 
9- القهوة تقلل من قدرتك على الإبداع، ولذلك من المفضل تناول القهوة منزوعة الكافيين، بدلاً من القهوة «اسبريسو»،وذلك للسماح لخيالك بالانطلاق.
 
10- أكدت الدراسات أن تناول الرجل لكوب واحد من القهوة يومياً يزيد من خصوبته وقدرته على الإنجاب، وتجعل الحيوانات المنوية تسبح بشكل أسرع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

إرشادات طبية للتخلص من التهاب المفاصل

مرض التهاب المفاصل عبارة عن اضطرابات أو التهابات تحدث في مفاصل جسم الإنسان، مثل مفاصل الركبتين والعمود الفقري والأرجل واليدين، ولا يرتبط مرض التهاب المفاصل بسن معينة ولكن يمكن أن يحدث في أي عمر...