شاهد| أجمل لحظات جوائز MTV.. «مغنٍّ شهير قام بتقبيل ريهانا»

main image
5 صور
شهدت احتفالية MTV لجوائز أفضل الأغاني المصوّرة التي أقيمت مساء أمس، الأحد 28 من أغسطس/آب في مانهاتن في ولاية نيويورك الأميركية عدة لحظاتٍ جميلة جعلتها ليلة لا تنسى، منها لحظة تصريح خجول لمغني الراب دريك عبّر فيه عن مشاعر الحب للمغنية ريهانا تلتها قبلة ألهبت حماس الحاضرين، وغيرها من اللحظات.

ريهانا
 
تألّقت المغنية ريهانا في الحفل الذي أدّت فيه 4 أغنيات منها أغنيتا الافتتاح والختام، وبعدها تسلمت الجائزة التي حملت اسم مغني البوب الأسطورة مايكل جاكسون من المغني دريك الذي عبّر أثناء تسليمها الجائزة عن مشاعره تجاهها قائلاً: "لقد أحببتها منذ كان عمري 22 عاماً" لتقبّله بعدها وسط صيحات الجمهور.
 
كانييه ويست
 
 
كعادته استغل المغني كانييه ويست زوج نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان، للحديث عن أي شيء يدور بباله فوجَّه تحية لصديقته السابقة أمبر روز، وزج باسم المغنية تايلور سويفت في حديثه؛ حيث قال: "يقول الناس إني على خلاف مع تايلور. وأنا أقول إني أحب الجميع ولهذا اتصلت بها" في تلميح لخلافهما الأخير حول كلمات أغنية Famous التي أكّد أنها على علم بأنها تحوي وصفها بكلمة نابية.
بيونسيه
 
تربعت المطربة السمراء بيونسيه على عرش حاصدي جوائز هذا العام، وأهمها "فيديو كليب العام" عن أغنية Formation ، وأدّت 5 أغنيات على المسرح أشعلت بها حماس الجمهور، خصوصاً أغنيتها Lemonade.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير