فنانات عالميات أسرن قلوب الرجال بملامحهن الشرقية (صور)

main image
8 صور
فنانات عالميات أسرن قلوب الرجال بملامحهن الشرقية

فنانات عالميات أسرن قلوب الرجال بملامحهن الشرقية

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci:  الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، تمتلك سحر جمال الشرق بلونها الخمري وعينيها الداكنتين وشعرها الأسود القاتم، ونجحت مونيكا بصورتها الجذابة وقدراتها التمثيلية الفذة التي ظهرت في العديد من أعمالها، في أن تأسر القلوب، وتترك بصمة يصعب على الأيام أن تمحوها.

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci: الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، تمتلك سحر جمال الشرق بلونها الخمري وعينيها الداكنتين وشعرها الأسود القاتم، ونجحت مونيكا بصورتها الجذابة وقدراتها التمثيلية الفذة التي ظهرت في العديد من أعمالها، في أن تأسر القلوب، وتترك بصمة يصعب على الأيام أن تمحوها.

ميلا كونيس Mila Kunis:  الفنانة الأمريكية الشابة التي حققت نجاحا هائلا وهي في عمر صغير، والتي بلغت 33 عاما شهر أغسطس الماضي، امتلكت ملامح شرقية قوية، لدرجة أن البعض كان يعتقدها من أصول عربية في البداية، فعينيها البنيتين وشعرها الداكن وبشرتها السمراء لفتا إليها أنظار الجميع، وروحها الخفيفة وطلتها الرقيقة أسرت الملايين في سن مبكرة، ما يفتح أمامها الباب للمنافسة لفترة طويلة على لقب الأجمل.

ميلا كونيس Mila Kunis: الفنانة الأمريكية الشابة التي حققت نجاحا هائلا وهي في عمر صغير، والتي بلغت 33 عاما شهر أغسطس الماضي، امتلكت ملامح شرقية قوية، لدرجة أن البعض كان يعتقدها من أصول عربية في البداية، فعينيها البنيتين وشعرها الداكن وبشرتها السمراء لفتا إليها أنظار الجميع، وروحها الخفيفة وطلتها الرقيقة أسرت الملايين في سن مبكرة، ما يفتح أمامها الباب للمنافسة لفترة طويلة على لقب الأجمل.

ميجان فوكس Megan Fox:  كان ظهورها بفيلم ترانسفورمرز بمثابة تصريح انطلاق بلا توقف في مجال السينما العالمية، واللافت أن ميجان تمتلك أيضا بعض الملامح الشرقية فشعرها الداكن وبشرتها السمراء يميزانها كثيرا عدا عينيها التي يغرق فيها عشاقها.

ميجان فوكس Megan Fox: كان ظهورها بفيلم ترانسفورمرز بمثابة تصريح انطلاق بلا توقف في مجال السينما العالمية، واللافت أن ميجان تمتلك أيضا بعض الملامح الشرقية فشعرها الداكن وبشرتها السمراء يميزانها كثيرا عدا عينيها التي يغرق فيها عشاقها.

وليفيا وايلد Olivia Wilde:  فنانة أمريكية ولكن ملامحها تشير إلى أنها أندلسية، الفنانة التي تبلغ من العمر 32 عاما فقط، بدأت مشوارها الفني في بداية عام 2000، ونجحت في المشاركة في الأعمال الفنية المميزة، وساعدتها أنوثتها وجمالها الأخاذ في فرض نفسها على الساحة الفنية والاستحواذ على مساحة جيدة من قلوب الرجال.

وليفيا وايلد Olivia Wilde: فنانة أمريكية ولكن ملامحها تشير إلى أنها أندلسية، الفنانة التي تبلغ من العمر 32 عاما فقط، بدأت مشوارها الفني في بداية عام 2000، ونجحت في المشاركة في الأعمال الفنية المميزة، وساعدتها أنوثتها وجمالها الأخاذ في فرض نفسها على الساحة الفنية والاستحواذ على مساحة جيدة من قلوب الرجال.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:  المطربة اللاتينية جينيفر لوبيز، حققت نجاحا وشهرة واسعة عقب التحاقها بمجال التمثيل في السينما، والتي برعت فيها في العديد من الأدوار المختلفة، ورسخت لنوع جديد من الجمال وهو الجمال اللاتيني، والذي زاد عشق الرجال للبشرة الخمرية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez: المطربة اللاتينية جينيفر لوبيز، حققت نجاحا وشهرة واسعة عقب التحاقها بمجال التمثيل في السينما، والتي برعت فيها في العديد من الأدوار المختلفة، ورسخت لنوع جديد من الجمال وهو الجمال اللاتيني، والذي زاد عشق الرجال للبشرة الخمرية.

سلمى حايك Salma Hayek:  الفنانة سلمي حايك فنانة من أصول لبنانية، ونجحت بأن تلفت الأنظار إليها بطلتها الشرقية الخالصة واستغلت سلمى عشق الرجال إلى ملامح المرأة الشرقية ونجحت في جذب الجميع إليها من خلال تميزها في أداء الأدوار الكوميدية والدرامية تجسيد بعض الشخصيات التاريخية.

سلمى حايك Salma Hayek: الفنانة سلمي حايك فنانة من أصول لبنانية، ونجحت بأن تلفت الأنظار إليها بطلتها الشرقية الخالصة واستغلت سلمى عشق الرجال إلى ملامح المرأة الشرقية ونجحت في جذب الجميع إليها من خلال تميزها في أداء الأدوار الكوميدية والدرامية تجسيد بعض الشخصيات التاريخية.

إيفا مينديز Eva Mendes:  سارت على خطى رفيقتها جينيفر لوبيز ونجحت في لفت الأنظار إليها بشخصيتها المرحة وملامحها اللاتينية المميزة، وتمكنت من المشاركة في العديد من الأفلام وكانت تتميز إما بأدوارها الكوميدية أو أدوار الأكشن.

إيفا مينديز Eva Mendes: سارت على خطى رفيقتها جينيفر لوبيز ونجحت في لفت الأنظار إليها بشخصيتها المرحة وملامحها اللاتينية المميزة، وتمكنت من المشاركة في العديد من الأفلام وكانت تتميز إما بأدوارها الكوميدية أو أدوار الأكشن.

هناك نساء يخطفن أنفاس الرجال ويسرقن قلوبهم بمجرد رؤيتهن على الشاشات، وذلك لأنهن امتلكن معايير الأنوثة والجمال، وأظهرن الرقة والبساطة التي يعشقها كل رجل، ولكن الملامح الشرقية دائماً لها تأثير السحر على الرجال والسر لم يعرفه أحد حتى الآن.

قائمة عشرة نجوم هو الأعلى أجراً في العالم .. والمتصدر سيصدمك

وتظهر العديد من النساء على شاشات السينما والتليفزيون، ولكن القليلين فقط هم من يتركون هذا الأثر في النفوس، ويأسرون الكثير من القلوب، وفي هذا التقرير جمعنا أجمل النساء اللاتي عرفهن القرن الواحد والعشرون، ورغم أن بعضهن يعود لفترات بعيدة، إلا أنه مهما مر الزمن عليهن لا يتغير رأي الرجال فيهن.

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci:

الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، تمتلك سحر جمال الشرق بلونها الخمري وعينيها الداكنتين وشعرها الأسود القاتم، ونجحت مونيكا بصورتها الجذابة وقدراتها التمثيلية الفذة التي ظهرت في العديد من أعمالها، في أن تأسر القلوب، وتترك بصمة يصعب على الأيام أن تمحوها.

ميلا كونيس Mila Kunis:

الفنانة الأمريكية الشابة التي حققت نجاحاً هائلاً، وهي في عمر صغير، والتي بلغت 33 عاماً شهر أغسطس الماضي، امتلكت ملامح شرقية قوية، لدرجة أن البعض كان يعتقدها من أصول عربية في البداية، فعيناها البنيتان وشعرها الداكن وبشرتها السمراء لفتا إليها أنظار الجميع، وروحها الخفيفة وطلتها الرقيقة أسرت الملايين في سن مبكرة، ما يفتح أمامها الباب للمنافسة لفترة طويلة على لقب الأجمل.

ميجان فوكس Megan Fox:

كان ظهورها بفيلم ترانسفورمرز بمثابة تصريح انطلاق بلا توقف في مجال السينما العالمية، واللافت أن ميجان تمتلك أيضاً بعض الملامح الشرقية فشعرها الداكن وبشرتها السمراء يميزانها كثيراً عدا عينيها التي يغرق فيهما عشاقها.

فنانات عربيات تسبب لهن الفن بالطلاق ! (صور)

سلمى حايك Salma Hayek:

الفنانة سلمي حايك فنانة من أصول لبنانية، ونجحت بأن تلفت الأنظار إليها بطلتها الشرقية الخالصة واستغلت سلمى عشق الرجال إلى ملامح المرأة الشرقية ونجحت في جذب الجميع إليها من خلال تميزها في أداء الأدوار الكوميدية والدرامية بتجسيد بعض الشخصيات التاريخية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

المطربة اللاتينية جينيفر لوبيز، حققت نجاحاً وشهرة واسعة عقب التحاقها بمجال التمثيل في السينما، والتي برعت فيها في العديد من الأدوار المختلفة، ورسخت لنوع جديد من الجمال وهو الجمال اللاتيني، والذي زاد عشق الرجال للبشرة الخمرية.

أوليفيا وايلد Olivia Wilde:

فنانة أمريكية ولكن ملامحها تشير إلى أنها أندلسية، الفنانة التي تبلغ من العمر 32 عاماً فقط، بدأت مشوارها الفني في بداية عام 2000، ونجحت في المشاركة في الأعمال الفنية المميزة، وساعدتها أنوثتها وجمالها الأخاذ في فرض نفسها على الساحة الفنية والاستحواذ على مساحة جيدة من قلوب الرجال.

إيفا مينديز Eva Mendes:

سارت على خطى رفيقتها جينيفر لوبيز ونجحت في لفت الأنظار إليها بشخصيتها المرحة وملامحها اللاتينية المميزة، وتمكنت من المشاركة في العديد من الأفلام، وكانت تتميز إما بأدوارها الكوميدية أو أدوار الأكشن.

فنانات يمتلكن سيارات لا تقل جمالاً عنهن! (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير