للنحفاء.. أطعمة تزيد وزنك سريعاً بطريقة صحية! (صور)

main image
7 صور
للنحفاء.. أطعمة تزيد وزنك سريعاً بطريقة صحية! (صور)

للنحفاء.. أطعمة تزيد وزنك سريعاً بطريقة صحية! (صور)

للنحفاء ..احرص على تناول تلك الأطعمة كحرصك على الحياة ! (صور)

للنحفاء ..احرص على تناول تلك الأطعمة كحرصك على الحياة ! (صور)

 العصائر : قبل أن تذهب لشراء العصير الأن عليك أن تعرف أن هذا التقرير لا يقصد العصائر المعلبة التي تباع في المجمعات الاستهلاكية على الإطلاق و لكن نوعية العصائر المطلوبة هي التي يتم صنعها في المنزل من الفاكهة الطازجة أو التي تشتريها من المتاجر التي تقدم العصائر الطازجة .   و بالطبع أضف الكثير من عسل النجل الطبيعي لتحلية تلك العصائر و احرص على الابتعاد عن السكر الأبيض فهو يسمى السم الأبيض في عالم اللياقة البدنية .

العصائر : قبل أن تذهب لشراء العصير الأن عليك أن تعرف أن هذا التقرير لا يقصد العصائر المعلبة التي تباع في المجمعات الاستهلاكية على الإطلاق و لكن نوعية العصائر المطلوبة هي التي يتم صنعها في المنزل من الفاكهة الطازجة أو التي تشتريها من المتاجر التي تقدم العصائر الطازجة . و بالطبع أضف الكثير من عسل النجل الطبيعي لتحلية تلك العصائر و احرص على الابتعاد عن السكر الأبيض فهو يسمى السم الأبيض في عالم اللياقة البدنية .

عين الجمل: بالتأكيد المكسرات كلها مفيدة لصحة الإنسان و لكن في لمن يعانون من النحافة لت تجد أفضل من تناول ما يعادل قبضة يديك يومياً من عين الجمل التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية و الدهون المفيدة التي تساعد في فتح شهيتك على الطعام و رفع مستوى الكيلوسترول الجيد في الجسم .

عين الجمل: بالتأكيد المكسرات كلها مفيدة لصحة الإنسان و لكن في لمن يعانون من النحافة لت تجد أفضل من تناول ما يعادل قبضة يديك يومياً من عين الجمل التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية و الدهون المفيدة التي تساعد في فتح شهيتك على الطعام و رفع مستوى الكيلوسترول الجيد في الجسم .

 الشيكولاتة الداكنة : لا تقتصر فوائد الشيكولاتة الداكنة على الحفاظ على صحة القلب و التقليل من الإجهاد الذي تعاني منه فقط بل تساعدك أيضاً على اكتساب الكثير من الكيلوغرامات و لكن بطريقة صحية و مفيدة بسبب الدهون الطبيعية الرائعة التي تحتوي عليها .   تناول قالب متوسط من الشيكولاته الداكنة إذا لم تكن تعاني من حساسية تجاها يعد من أفضل الأشياء التي يمكن أن تفعلها لجسمك على الإطلاق

الشيكولاتة الداكنة : لا تقتصر فوائد الشيكولاتة الداكنة على الحفاظ على صحة القلب و التقليل من الإجهاد الذي تعاني منه فقط بل تساعدك أيضاً على اكتساب الكثير من الكيلوغرامات و لكن بطريقة صحية و مفيدة بسبب الدهون الطبيعية الرائعة التي تحتوي عليها . تناول قالب متوسط من الشيكولاته الداكنة إذا لم تكن تعاني من حساسية تجاها يعد من أفضل الأشياء التي يمكن أن تفعلها لجسمك على الإطلاق

الفواكهة المجففة : بالتأكيد هي احد العلامات البارزة في شهر رمضان بداخل وطننا العربي الكبير و الحقيقة أن تلك الفواكهة المجففة تححتوي على مخزون جيد من السعرات الحرارية المناسبة لجميع البشر و خاصة للنحفاء  بسبب احتوائها على الكثير من سكر الفاكهة  .   لذلك احرص دوماً على تناول تلك الفواكهة المجففة بشكل مستمر طوال اليوم  .

الفواكهة المجففة : بالتأكيد هي احد العلامات البارزة في شهر رمضان بداخل وطننا العربي الكبير و الحقيقة أن تلك الفواكهة المجففة تححتوي على مخزون جيد من السعرات الحرارية المناسبة لجميع البشر و خاصة للنحفاء بسبب احتوائها على الكثير من سكر الفاكهة . لذلك احرص دوماً على تناول تلك الفواكهة المجففة بشكل مستمر طوال اليوم .

زبدة الفول السوداني  : منجم الطاقة و السعرات الحرارية الرائعة و المفيدة  خصوصاً للرياضيين داخل الجيم فهي من الأطعمة الرياضية المحببة لقلوب الجميع و أنت طبعاً يجب أن تعشق تلك الزبدة المليئة بالسعرات الحرارية و الكاربوهيدرات التي تمنحك عدة كيلو جرامات في غضون أسابيع .

زبدة الفول السوداني : منجم الطاقة و السعرات الحرارية الرائعة و المفيدة خصوصاً للرياضيين داخل الجيم فهي من الأطعمة الرياضية المحببة لقلوب الجميع و أنت طبعاً يجب أن تعشق تلك الزبدة المليئة بالسعرات الحرارية و الكاربوهيدرات التي تمنحك عدة كيلو جرامات في غضون أسابيع .

بكل تأكيد لا تقل مشكلة النحافة إزعاجاً وألماً على الجانب النفسي والجسدي عن مشكلة السمنة التي تعد من أكبر مشاكل البشرية والحقيقة أننا يجب أن نضم مشكلة النحافة أيضاً بجانب السمنة.  

هذا ما يتمنى الأطباء أن تعرفه عن خسارة الوزن!

فالبنسبة للرجال تعد النحافة كابوساً مفزعاً يضطر الرجل النحيف إلى التعايش معه كل يوم، فمظهره الخارجي لا يبدو جيداً وقوته الجسمانية بالتأكيد ليست في أحسن حالاتها، وهو الأمر الذي يؤثر على الحالة النفسية والجسدية لمعظم الرجال ممن يعانون من النحافة. 

وتعتبر زيادة الوزن بطريقة صحية هي أكثر المعادلات صعوبة، فالكثير من الناس يعتقد أن زيادة الوزن يجب أن تتم بتناول الأطعمة غير الصحية أو لسكريات الخطرة على الحياة وتناول الكثير من الوجبات السريعة. 

لذلك إذا كنت تعاني من النحافة فجسمك لا يستجيب لكمية الطعام الذي تتناوله سوف يعرض لك التقرير التالي أبرز أنواع الأطعمة الصحية التي يجب ألا تتوقع عن تناولها يومياً؛ لكي تكتسب المزيد من الكيلوجرامات الصحية التي تدعم جسمك وروحك بالصحة والحيوية. 

1- العصائر 

قبل أن تذهب لشراء العصير الآن عليك أن تعرف أن هذا التقرير لا يقصد العصائر المعلبة التي تباع في المجمعات الاستهلاكية على الإطلاق ولكن نوعية العصائر المطلوبة هي التي يتم صنعها في المنزل من الفاكهة الطازجة، أو التي تشتريها من المتاجر التي تقدم العصائر الطازجة. 

وبالطبع أضف الكثير من عسل النحل الطبيعي لتحلية تلك العصائر واحرص على الابتعاد عن السكر الأبيض، فهو يسمى السم الأبيض في عالم اللياقة البدنية. 

2- عين الجمل 

بالتأكيد المكسرات كلها مفيدة لصحة الإنسان، ولكن لمن يعانون من النحافة يجب تناول ما يعادل قبضة يديك يومياً من عين الجمل الذي يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والدهون المفيدة التي تساعد في فتح شهيتك على الطعام ورفع مستوى الكلورسترول الجيد في الجسم. 

تعاني من استنزاف طاقتك أثناء التمارين؟.. إليك الأسباب

3- الشيكولاتة الداكنة

لا تقتصر فوائد الشيكولاتة الداكنة على الحفاظ على صحة القلب والتقليل من الإجهاد الذي تعاني منه فقط، بل تساعدك أيضاً على اكتساب الكثير من الكيلوغرامات، ولكن بطريقة صحية ومفيدة بسبب الدهون الطبيعية الرائعة التي تحتوي عليها. 

تناول قالب متوسط من الشيكولاته الداكنة إذا لم تكن تعاني من حساسية تجاهها يعد من أفضل الأشياء التي يمكن أن تفعلها لجسمك على الإطلاق. 

4- الفواكه المجففة

بالتأكيد هي إحدى العلامات البارزة في شهر رمضان بداخل وطننا العربي الكبير، والحقيقة أن تلك الفواكهة المجففة تحتوي على مخزون جيد من السعرات الحرارية المناسبة لجميع البشر، وخاصة للنحفاء بسبب احتوائها على الكثير من سكر الفاكهة. 

لذلك احرص دوماً على تناول تلك الفواكهة المجففة بشكل مستمر طوال اليوم. 

لا تدع الشمس تغرب قبل ممارسة هذه التمارين (فيديو)

5- زبدة الفول السوداني 

منجم الطاقة والسعرات الحرارية الرائعة والمفيدة، خصوصاً للرياضيين داخل الجيم، فهي من الأطعمة الرياضية المحببة لقلوب الجميع وأنت طبعاً يجب أن تعشق تلك الزبدة المليئة بالسعرات الحرارية والكاربوهيدرات التي تمنحك عدة كيلو جرامات في غضون أسابيع. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة