صدمة.. أشكال نجوم الـ WWE أيام الشباب (صور)

سوف تشعر بالصدمة من أشكال نجوم الـ WWE أيام الشباب (صور)

Steve Austin : لن تصدق أن من في يسار الصورة هو النجم الأسطوري لاتحاد الـ WWE للمصارعة الحرة للمحترفين ستيف أوستن الذي يعد من أكبر و أخطر المشاغبين داخل و خارج حلبات المصارعة الحرة على الإطلاق . و المثير في الامر أن تلك الصورة تعود لستيف أوستن في بداياته مع عالم المصارعة الحرة في أوائل التسعينيات عندما كان أحد الوجوه الجديدة في اتحاد الـ WCW .

Vince McMahon : لا يعد فينيس ماكمان شخص عادي في اتحاد الـ WWE فهو مالك ذلك الاتحاد و الاَمر الناهي في كل شيء داخله و لقد كان لماكمان الفضل الكبير منذ الثمانينيات في ارتفاع شعبية المصارعة الحرة بهذه الدرجة الرهيبة التي نعيشها الأن .

Triple H : بكل تأكيد هو يعتبر من أقوى المصارعين الذين أنجبتهم حلبات المصارعة الحرة على الإطلاق فهو ملك الحلبة كما يطلق عليه و له تاريخ طويل من الانتصارات و الانجازات الكبيرة . و الأن يعد تريبل اتش الذراع اليمنى لوالد زوجته فينيس ماكمان فتريبل إتش متزوج و له طفلتان من المصارعة السابقة و ابنة رئيس الاتحاد الحالي للـ WWE ستيفاني ماكمان .

The Rock : بالحديث عن القوة و الجماهيرية الكبيرة فلا نستطيع أن ننسى ذا روك أو الصخرة الذي يمتلك شعبية لاتزال تتزايد يوماً بعد يوم على الرغم من اتجاهه إلى عالم الفن و صناعة السينما في هوليوود عاصمة السينما العالمية . و المثير في الامر أن بدايات ذا روك لم تكن تنظر علي الإطلاق بأنه سوف يمتلك تلك الشعبية و الجماهيرية الكبيرة في قلوب جماهير تلك الرياضة خاصةً و ان الجماهير كانت لا تكن له سوى الكثير من الحقد في الماضي .

Dustin Rhodes : بالتأكيد هو أحد المصارعين المشهورين بالأخص لجيل الثمانينيات و التسعينيات الذين يعرفون دستن رودز جيداً فلقد امتلك هذا المصارع المخضرم سلوكاً خاصاً به وكان يتمتع بشخصية فريدة من نوعها .

بالتأكيد جميعنا رأى واستمتع بلعب أبطال لعبة المصارعة الحرة، وتفننهم في جعل ظهورهم على الحلبة وأشكالهم تميل إلى الرعب والقسوة؛ من أجل بث الرعب في قلوب المنافسين واكتساب المزيد من الشعبية التي تعد أكثر رياضات العالم شعبية في مجال الألعاب القتالية.

سوريا بحر من الألم ..ماذا قال عمر السومة عن صورة الطفل عمران ؟!

وعلى الرغم من أن معظم هؤلاء النجوم حطموا كل خصومهم الذين حاولوا الوقوف في وجوههم بسبب شخصياتهم المرعبة وقوتهم بكل تأكيد إلا أن هناك الكثير منهم كان مظهره الخارجي يبدو كأنه طفل صغير قبل أن تتغير الملامح بمرور الوقت. 

لذلك في التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أبرز نجوم الـWWE الذين كانوا يبدو كأنهم قطط بريئة في أول ظهور لهم على حلبات المصارعة الحرة . 

5- Steve Austin

لن تصدق أن من في يسار الصورة هو النجم الأسطوري لاتحاد الـ WWE للمصارعة الحرة للمحترفين ستيف أوستن الذي يعد من أكبر وأخطر المشاغبين داخل وخارج حلبات المصارعة الحرة على الإطلاق.

والمثير في الامر أن تلك الصورة تعود لستيف أوستن في بداياته مع عالم المصارعة الحرة في أوائل التسعينيات عندما كان أحد الوجوه الجديدة في اتحاد الـWCW . 

الإصابة لم تمنع رونالدو من اصطياد إحدى الجميلات! (فيديو)

4- Vince McMahon

لا يعد فينيس ماكمان شخصاً عادياً في اتحاد الـ WWE فهو مالك ذلك الاتحاد والآمر الناهي في كل شيء داخله، ولقد كان لماكمان الفضل الكبير منذ الثمانينيات في ارتفاع شعبية المصارعة الحرة بهذه الدرجة الرهيبة التي نعيشها الآن . 

3- Triple H

بكل تأكيد هو يعتبر من أقوى المصارعين الذين أنجبتهم حلبات المصارعة الحرة على الإطلاق فهو ملك الحلبة كما يطلق عليه، وله تاريخ طويل من الانتصارات والإنجازات الكبيرة. 

والآن يعد تريبل اتش الذراع اليمنى لوالد زوجته فينيس ماكمان فتريبل إتش متزوج وله طفلتان من المصارعة السابقة، وابنة رئيس الاتحاد الحالي للـ WWE ستيفاني ماكمان . 

2- The Rock

بالحديث عن القوة والجماهيرية الكبيرة فلا نستطيع أن ننسى ذا روك أو الصخرة الذي يمتلك شعبية لاتزال تتزايد يوماً بعد يوم على الرغم من اتجاهه إلى عالم الفن وصناعة السينما في هوليوود عاصمة السينما العالمية . 

والمثير في الأمر أن بدايات ذا روك لم تكن تنظر على الإطلاق بأنه سوف يمتلك تلك الشعبية والجماهيرية الكبيرة في قلوب جماهير تلك الرياضة خاصةً وأن الجماهير كانت لا تكن له سوى الكثير من الحقد في الماضي . 

صلات قرابة سرية جمعت نجوم WWE (صور)

1- Dustin Rhodes

بالتأكيد هو أحد المصارعين المشهورين بالأخص لجيل الثمانينيات والتسعينيات الذين يعرفون دستن رودز جيداً، فلقد امتلك هذا المصارع المخضرم سلوكاً خاصاً به وكان يتمتع بشخصية فريدة من نوعها. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...