بعد انتهاء ريو 2016.. تعرف على 10 فاتنات امتزج جمالهن بالذهب (صور)

main image
11 صور
بعد انتهاء ريو 2016..تعرف على  10 فاتنات امتزج جمالهن بالذهب ! (صور)

بعد انتهاء ريو 2016..تعرف على 10 فاتنات امتزج جمالهن بالذهب ! (صور)

Jade Jones - التايكوندو : بعد مشاركتها لأول مرة في الألعاب الاولمبية التي أُقيمت في لندن عام 2012 وهي بعمر الـ 19 عادت الفاتنة البريطانية جادا جونز لحصد الميدالية الأولمبية الذهبية الأولى لها  في رياضة التايكوندو على أرض راقصي السامبا في الوزن الخفيف .

Jade Jones - التايكوندو : بعد مشاركتها لأول مرة في الألعاب الاولمبية التي أُقيمت في لندن عام 2012 وهي بعمر الـ 19 عادت الفاتنة البريطانية جادا جونز لحصد الميدالية الأولمبية الذهبية الأولى لها في رياضة التايكوندو على أرض راقصي السامبا في الوزن الخفيف .

 Chang Hye-Jin - الرماية :  و تعد البطلة الأولمبية الكورية الجنوبية شانج هي جين هي سفيرة الجمال الاَسيوي في قائمتنا لجميلات الأولمبياد بعد أن حققت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في منافسات الرماية بالقوس .

Chang Hye-Jin - الرماية : و تعد البطلة الأولمبية الكورية الجنوبية شانج هي جين هي سفيرة الجمال الاَسيوي في قائمتنا لجميلات الأولمبياد بعد أن حققت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في منافسات الرماية بالقوس : و تعد البطلة الأولمبية الكورية الجنوبية شانج هي جين هي سفيرة الجمال الاَسيوي في قائمتنا لجميلات الأولمبياد بعد أن حققت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في منافسات الرماية بالقوس .

Sarah Sjöström - السباحة   : لم تحصد السباحة السويدية ساره شوزتروم ميدالية واحدة فقط في دورة الالعاب الأولمبية الاخيرة بل استطاعت أن تفوز بـ 3 ميداليات أولمبية برونزية و فضية و ذهبية .

Sarah Sjöström - السباحة لم تحصد السباحة السويدية ساره شوزتروم ميدالية واحدة فقط في دورة الالعاب الأولمبية الاخيرة بل استطاعت أن تفوز بـ 3 ميداليات أولمبية برونزية و فضية و ذهبية . :

Aliya Mustafina - الجمباز :  على الرغم من حداثة سن تلك اللاعبة الروسية التي تنحدر من أصول مسلمة إلا أنها حصلت على 3 ميداليات أولمبية أحدها ذهبية لتثبت تفوق الروس في هذا النوع من الالعاب بجانب نظرائهم الأمريكيين.

Aliya Mustafina - الجمباز : على الرغم من حداثة سن تلك اللاعبة الروسية التي تنحدر من أصول مسلمة إلا أنها حصلت على 3 ميداليات أولمبية أحدها ذهبية لتثبت تفوق الروس في هذا النوع من الالعاب بجانب نظرائهم الأمريكيين.

 Emma McKeon - السباحة : حصلت تلك البطلة الأولمبية الاسترالية على 4 ميداليات أولمبية فضيتين و برونزية و ذهبية في منافسات سباحة السيدات .

Emma McKeon - السباحة : حصلت تلك البطلة الأولمبية الاسترالية على 4 ميداليات أولمبية فضيتين و برونزية و ذهبية في منافسات سباحة السيدات .

Ellen Hoog - الهوكي العشبي : على الرغم من أن تلك البطلة الهولندية التي حصدت المركز الثاني و نالت الميدالية الأولمبية الفضية مع منتخب بلادها إلا أن جمالها وضعها في المرتبة الخامسة ضمن قائمتنا .

Ellen Hoog - الهوكي العشبي : على الرغم من أن تلك البطلة الهولندية التي حصدت المركز الثاني و نالت الميدالية الأولمبية الفضية مع منتخب بلادها إلا أن جمالها وضعها في المرتبة الخامسة ضمن قائمتنا .

 Bronte Campbell -السباحة : يبدو أن الطبيعة المائية للقارة الاسترالية جعلت بطلاتها يسيطرن على معظم منافسات السباحة بجميع أشكالها في دروة الألعاب الأولمبية في ريو 2016 فلقد حصدت تلك البطلة الجميلة ذهبية في منافسات السباحة الحرة .

Bronte Campbell -السباحة: يبدو أن الطبيعة المائية للقارة الاسترالية جعلت بطلاتها يسيطرن على معظم منافسات السباحة بجميع أشكالها في دروة الألعاب الأولمبية في ريو 2016 فلقد حصدت تلك البطلة الجميلة ذهبية في منافسات السباحة الحرة .

Ekaterini Stefanidi - القفز بالزانة :  حققت المخضرمة اليونانية بطلة القفز بالزانة اكتاريني ستافيندي ذهبية النسخة الاخيرة من المنافسات الأولمبية في تلك الرياضة العريقة التي تعد من الرياضات الأقدم في العالم .

Ekaterini Stefanidi - القفز بالزانة : حققت المخضرمة اليونانية بطلة القفز بالزانة اكتاريني ستافيندي ذهبية النسخة الاخيرة من المنافسات الأولمبية في تلك الرياضة العريقة التي تعد من الرياضات الأقدم في العالم .

Liliana Fernández and Elsa Baquerizo - كرة الطائرة الشاطئية : قادت إليس  و ليلانا فيرناندي اسبانيا نجو الذهب في منافسات الكرة الشاطئية التي شهدت ضجة كبيرة بسبب اللباس المحتشم للاعبات المنتخب المصري و الذي لاقى ترحيباً من الجميع .

Liliana Fernández and Elsa Baquerizo - كرة الطائرة الشاطئية : قادت إليس و ليلانا فيرناندي اسبانيا نجو الذهب في منافسات الكرة الشاطئية التي شهدت ضجة كبيرة بسبب اللباس المحتشم للاعبات المنتخب المصري و الذي لاقى ترحيباً من الجميع .

Elodie Clouvel - الخماسي الحديث   في عالم تلك اللعبة التي تحتوي على الرماية و السباق الجري و الفروسية و سباق الدراجات بالإضافة إلى السباحة حققت الفاتنة الفرنسية إيلودي كلوفال المركز الثاني و لكن جمالها الكبير جعلها تتصدر قائمة البطلات الأولمبياد  .

Elodie Clouvel - الخماسي الحديث في عالم تلك اللعبة التي تحتوي على الرماية و السباق الجري و الفروسية و سباق الدراجات بالإضافة إلى السباحة حققت الفاتنة الفرنسية إيلودي كلوفال المركز الثاني و لكن جمالها الكبير جعلها تتصدر قائمة البطلات الأولمبياد .

كانت دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي تم إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية من أجمل الدورات الأولمبية التي تمت إقامتها بسبب طبيعة البرازيل الساحرة، و بسبب جمال وكثرة الرياضيات الفاتنات عن جميع الدورات الأولمبية السابقة واللائي شاركن، وربحن الكثير من الميداليات الذهبية. 

من جديد عارضة إغراء برازيلية تتسبب بأزمة عاطفية في حياة ميسي ! (صور)

وفي التقرير التالي سوف تمتع عينيك بالسحر الذي ينتج عند امتزاج الجمال الأنثوي ببريق الذهب الأولمبي، وسوف تتعرف على أجمل البطلات اللائي حصدن الذهب في مختلف الراضات الأولمبية . 

10- Jade Jones - التايكوندو

بعد مشاركتها لأول مرة في الألعاب الأولمبية التي أُقيمت في لندن عام 2012 وهي بعمر الـ 19 عادت الفاتنة البريطانية جادا جونز لحصد الميدالية الأولمبية الذهبية الأولى لها  في رياضة التايكوندو على أرض راقصي السامبا في الوزن الخفيف .

9- Chang Hye-Jin - الرماية 

وتعد البطلة الأولمبية الكورية الجنوبية شانج هي جين هي سفيرة الجمال الآسيوي في قائمتنا لجميلات الأولمبياد بعد أن حققت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في منافسات الرماية بالقوس . 

8-  Sarah Sjöström - السباحة 

لم تحصد السباحة السويدية ساره شوزتروم ميدالية واحدة فقط في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بل استطاعت أن تفوز بـ 3 ميداليات أولمبية برونزية وفضية وذهبية . 

7-  Aliya Mustafina - الجمباز 

على الرغم من حداثة سن تلك اللاعبة الروسية التي تنحدر من أصول مسلمة إلا أنها حصلت على 3 ميداليات أولمبية أحدها ذهبية لتثبت تفوق الروس في هذا النوع من الألعاب بجانب نظرائهم الأمريكيين.

رياضات أولمبية أشبه بالانتحار بسبب خطورتها (فيديو وصور)

6- Emma McKeon - السباحة

حصلت تلك البطلة الأولمبية الأسترالية على 4 ميداليات أولمبية فضيتين وبرونزية و ذهبية في منافسات سباحة السيدات . 

5- Ellen Hoog - الهوكي العشبي

على الرغم من أن تلك البطلة الهولندية التي حصدت المركز الثاني ونالت الميدالية الأولمبية الفضية مع منتخب بلادها إلا أن جمالها وضعها في المرتبة الخامسة ضمن قائمتنا . 

4- Ekaterini Stefanidi - القفز بالزانة 

حققت المخضرمة اليونانية بطلة القفز بالزانة اكتاريني ستافيندي ذهبية النسخة الأخيرة من المنافسات الأولمبية في تلك الرياضة العريقة التي تعد من الرياضات الأقدم في العالم . 

3- Bronte Campbell -السباحة

يبدو أن الطبيعة المائية للقارة الأسترالية جعلت بطلاتها يسيطرن على معظم منافسات السباحة بجميع أشكالها في دروة الألعاب الأولمبية في ريو 2016، فلقد حصدت تلك البطلة الجميلة ذهبية في منافسات السباحة الحرة . 

2- Liliana Fernández and Elsa Baquerizo - كرة الطائرة الشاطئية 

قادت إليس وليلانا فيرناندي إسبانيا نحو الذهب في منافسات الكرة الشاطئية التي شهدت ضجة كبيرة بسبب اللباس المحتشم للاعبات المنتخب المصري والذي لاقى ترحيباً من الجميع. 

ماكدونالدز متورط في انتقام لاعب أسترالي من نفسه في ريو! (صورة)

1- Elodie Clouvel - الخماسي الحديث

في عالم تلك اللعبة التي تحتوي على الرماية والسباق الجري والفروسية وسباق الدراجات، بالإضافة إلى السباحة حققت الفاتنة الفرنسية إيلودي كلوفال المركز الثاني ولكن جمالها الكبير جعلها تتصدر قائمة البطلات الأولمبياد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة