لا تسأل لماذا تبتعد عنك زوجتك طالما ترتكب تلك الأفعال

main image
7 صور
رسالة إلى الأزواج ..لا تسأل لماذا تبتعد عنك زوجتك طالما ترتكب تلك الأفعال ! (صور)

رسالة إلى الأزواج ..لا تسأل لماذا تبتعد عنك زوجتك طالما ترتكب تلك الأفعال ! (صور)

انتبه لنفسك !  عندما ترى أحد أصدقائك المتزوجين و هو يعاني من تغير كبير في شكله أو وزنه أو حتى اناقته بعد الزواج لا تستغرب فالعديد من الرجال يعتبرون الزواج حجة جيدة لإطلاق العنان لإهمال أشكالهم و أناقتهم و الشعور براحة أكثر في أكل كل ما يقع امامهم دون خوف من اكتساب الدهون و ظهور معداتهم الممتلئة   فمعظمهم يقنع نفسه بأن عجلة الزمن قد توقفت به عند الزواج و أنه لا حاجة للمحافظة على شكله الخارجي أو العناية بنفسه و كأن زوجته لي لها أي حقوق مشروعة و محللة في التمتع بزوجها و وسامته مثلما يفعل هو .   و بالطبع ينطبق

انتبه لنفسك ! : عندما ترى أحد أصدقائك المتزوجين و هو يعاني من تغير كبير في شكله أو وزنه أو حتى اناقته بعد الزواج لا تستغرب فالعديد من الرجال يعتبرون الزواج حجة جيدة لإطلاق العنان لإهمال أشكالهم و أناقتهم و الشعور براحة أكثر في أكل كل ما يقع امامهم دون خوف من اكتساب الدهون و ظهور معداتهم الممتلئة فمعظمهم يقنع نفسه بأن عجلة الزمن قد توقفت به عند الزواج و أنه لا حاجة للمحافظة على شكله الخارجي أو العناية بنفسه و كأن زوجته لي لها أي حقوق مشروعة و محللة في التمتع بزوجها و وسامته مثلما يفعل هو . و بالطبع ينطبق نفس الامر على نظافتك الشخصية فيجب أن تحرص دائماً على وضع العطور و إزالة أي روائح كريهة من ملابسك أو جسدك مثل رائحة السجائر او الأطعمة و الاهتمام جيداً بنظافة الفم و الأماكن الحساسة

أنت القائد و لكن ؟! : بالتأكيد أن قائد هذا البيت و قبطان سفينة الحياة الزوجية و لكن على الأقل اجعل زوجتك تشعر بأنها مهمة في حياتك و اجعلها تشاركك جزء من حياتك الشخصية و قم بأخذ رأيها في مسألة معينة أو اسألها عن ما تراه التصرف المناسب في مشكلة تواجهها أنت في في العمل أو في الحياة ثم اتخذ أنت القرار النهائي .   فزوجتك بعد تلك المشاركة البسيطة سوف تشعر بأنك تقدرها و أن لها الكثير من الاعتبار و التقدير في حياتك و هو الأمر الذي من الممكن أن يجعلها سعيدة لفترات طويلة لذلك لا تبخل عليها بالسعادة .

أنت القائد و لكن ؟! : بالتأكيد أن قائد هذا البيت و قبطان سفينة الحياة الزوجية و لكن على الأقل اجعل زوجتك تشعر بأنها مهمة في حياتك و اجعلها تشاركك جزء من حياتك الشخصية و قم بأخذ رأيها في مسألة معينة أو اسألها عن ما تراه التصرف المناسب في مشكلة تواجهها أنت في في العمل أو في الحياة ثم اتخذ أنت القرار النهائي . فزوجتك بعد تلك المشاركة البسيطة سوف تشعر بأنك تقدرها و أن لها الكثير من الاعتبار و التقدير في حياتك و هو الأمر الذي من الممكن أن يجعلها سعيدة لفترات طويلة لذلك لا تبخل عليها بالسعادة .

هي ليست دمية! :  و المقصود بتلك العبارة أنها تمتلك اهتمامات و هوايات مثل التي تمتلكها أنت لذلك لا تقم أبدأ بتقليل من شأن الأشياء التي تحب القيام بها حتى و إن كانت تافهة و بسيطة بالنسبة إليك .

هي ليست دمية! : و المقصود بتلك العبارة أنها تمتلك اهتمامات و هوايات مثل التي تمتلكها أنت لذلك لا تقم أبدأ بتقليل من شأن الأشياء التي تحب القيام بها حتى و إن كانت تافهة و بسيطة بالنسبة إليك .

 ليست كغيرها !  : يجب أن لا تقوم بمقارنة زوجتك أبدأ بالنساء الأخريات فأنت بذلك تقوم بذبحها و قتل مشاعرها دون أن تدري بل احرص دائماً على توجيه كلمات الثناء بحق جمالها و مظهرها و إن كانت لدي أي تعليقات يمكنك أن تقول ما يحلو لك و لكن بأسلوب رقيق فالأنثى مثل الأطفال تحتاج دائماً إلى التشجيع و قول الكثير من الكلام الطيب .

ليست كغيرها ! : يجب أن لا تقوم بمقارنة زوجتك أبدأ بالنساء الأخريات فأنت بذلك تقوم بذبحها و قتل مشاعرها دون أن تدري بل احرص دائماً على توجيه كلمات الثناء بحق جمالها و مظهرها و إن كانت لدي أي تعليقات يمكنك أن تقول ما يحلو لك و لكن بأسلوب رقيق فالأنثى مثل الأطفال تحتاج دائماً إلى التشجيع و قول الكثير من الكلام الطيب .

 الجنس :   تذكر أن زوجتك ليست اَلة فشعورها أحياناً بالتعب و عدم الرغبة في ممارسة الجنس أمر طبيعي قد يصيبها بسبب الإرهاق مع الأعباء المنزلية أو تربية الاطفال و ضغوطات الحياة لذلك لا تكن أنانياً بل تحلى بالصبر و هي بكل تأكيد سوف تمنحك تعويضاً عاطفياً كبيراً بسبب تقديرك و لها و صبرك عليها

الجنس : تذكر أن زوجتك ليست اَلة فشعورها أحياناً بالتعب و عدم الرغبة في ممارسة الجنس أمر طبيعي قد يصيبها بسبب الإرهاق مع الأعباء المنزلية أو تربية الاطفال و ضغوطات الحياة لذلك لا تكن أنانياً بل تحلى بالصبر و هي بكل تأكيد سوف تمنحك تعويضاً عاطفياً كبيراً بسبب تقديرك و لها و صبرك عليها

تعتبر العلاقة الزوجية اليومية التي تجمع بين الرجل والمرأة من أكثر العلاقات الانسانية حساسية، خصوصاً إذا كانوا حديثي الزواج أو لم يرزقهم الله بأطفال بعد. 

7 مفاتيح لكسب خطيبتك وإبهارها بأفعالك

وللأسف هناك بعض المفاهيم الخاطئة التي تتعلق بالزواج في عقل كل من الرجل والمرأة، ولكن هناك الكثير من الرجال الذين يربطون الزواج بتوقف عقارب الزمن والحياة بالنسبة لهم .

وهو الأمر الذي يجعلهم ينقلبون رأساً على عقب في حياتهم اليومية وروتين حياتهم، وهو الأمر الذي يجعل زوجاتهم ينفرن من الاحتكاك بهم أو حتة إطالة الحديث معهم . 

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على بعض الأفعال والمفاهيم الخاطئة للزواج التي قد يرتكبها الرجال، وتجعل الزوجات يبتعدن عنهم أو يتحاشين حتى الاقتراب منهم! 

5- انتبه لنفسك!

عندما ترى أحد أصدقائك المتزوجين وهو يعاني من تغير كبير في شكله أو وزنه أو حتى اناقته بعد الزواج، لا تستغرب فالعديد من الرجال يعتبرون الزواج حجة جيدة لإطلاق العنان لإهمال أشكالهم وأناقتهم، والشعور براحة أكثر في أكل كل ما يقع أمامهم دون خوف من اكتساب الدهون وظهور معداتهم الممتلئة. 

فمعظمهم يقنع نفسه بأن عجلة الزمن قد توقفت به عند الزواج، وأنه لا حاجة للمحافظة على شكله الخارجي أو العناية بنفسه، وكأن زوجته ليس لها أي حقوق مشروعة ومحللة في التمتع بزوجها ووسامته مثلما يفعل هو . 

وبالطبع ينطبق نفس الأمر على نظافتك الشخصية فيجب أن تحرص دائماً على وضع العطور، وإزالة أي روائح كريهة من ملابسك أو جسدك مثل رائحة السجائر أو الأطعمة والاهتمام جيداً بنظافة الفم والأماكن الحساسة. 

أطعمة تزيد مدة بقائك في الفراش! (صور)

4- أنت القائد ولكن؟!

بالتأكيد أنت قائد هذا البيت وقبطان سفينة الحياة الزوجية ولكن على الأقل اجعل زوجتك تشعر بأنها مهمة في حياتك، واجعلها تشاركك جزءاً من حياتك الشخصية، وقم بأخذ رأيها في مسألة معينة أو اسألها عما تراه مناسباً في مشكلة تواجهها أنت في في العمل، أو في الحياة، ثم اتخذ أنت القرار النهائي. 

فزوجتك بعد تلك المشاركة البسيطة سوف تشعر بأنك تقدرها وأن لها الكثير من الاعتبار والتقدير في حياتك، وهو الأمر الذي من الممكن أن يجعلها سعيدة لفترات طويلة؛ لذلك لا تبخل عليها بالسعادة. 

3- هي ليست دمية! 

والمقصود بتلك العبارة أنها تمتلك اهتمامات وهوايات مثل التي تمتلكها أنت؛ لذلك لا تقم أبداً بتقليل من شأن الأشياء التي تحب القيام بها حتى، وإن كانت تافهة وبسيطة بالنسبة إليك . 

2- ليست كغيرها!

يجب أن لا تقوم بمقارنة زوجتك أبداً بالنساء الأخريات، فأنت بذلك تقوم بذبحها وقتل مشاعرها دون أن تدري، بل احرص دائماً على توجيه كلمات الثناء بحق جمالها ومظهرها، وإن كان لديك أي تعليقات يمكنك أن تقول ما يحلو لك ولكن بأسلوب رقيق فالأنثى مثل الأطفال تحتاج دائماً إلى التشجيع وقول الكثير من الكلام الطيب . 

مشاكل جنسية شائعة عند الرجال.. بينها «الضعف والسرعة»

1- الجنس 

تذكر أن زوجتك ليست آلة فشعورها أحياناً بالتعب وعدم الرغبة في ممارسة الجنس أمر طبيعي قد يصيبها بسبب الإرهاق مع الأعباء المنزلية أو تربية الأطفال وضغوطات الحياة لذلك لا تكن أنانياً بل تحلَّ بالصبر، وهي بكل تأكيد سوف تمنحك تعويضاً عاطفياً كبيراً بسبب تقديرك لها وصبرك عليها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة