لعشاق التعديل .. سوبارو إمبريزا الأنسب لهذه الأسباب (صور)

لعشاق التعديل .. سوبارو إمبرزيا الأنسب لهذه الأسباب

والغريب أن البعض لا يزال يحتفظ بتلك السيارة بل ويحاول بعض الشباب الحصول عليها حتى بإصداراتها القديمة، فالسيارة لها قابلية عالية على قبول العديد من التعديلات وإدخال وإدماج العديد من الأجزاء الرياضية بها، نظرا لتصميمها الفريد الذي اعتمده فيها اليابانيون.

أما عن خلفية السيارة، فقد تم تزويدها بجناح خلفي، يعمل على تثبيت السيارة على الطريق خاصة في المنحنيات الصعبة، إضافة إلى تضخيم الصداد الخلفي للسيارة، وتزويد المؤخرة بأنبوبي عادم مزدوجين، يضفيان على السيارة شكل رياضي أنيق.

محرك السيارة سوبارو إمبريزا، ذو سعة 2500 CC، ومزود بأربع اسطوانات، يولد طاقة قوية تصل إلى قوة 296 حصان، ومزودة بناقل سرعات يدوي ذو 4 سرعات.

السيارة سوبارو إمبريزا تنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 6 ثواني، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم في الساعة، وذلك قبل تعديل السيارة أو إضافة جهاز تربو أو سوبر تربو أو تعديل نظام العادم أو نظام التعليق، وهو ما يجذب الشباب إليها بقوة، فعند تعديل تلك السيارة تتحول إلى وحش كاسر على الطريق.

شركة السيارات اليابانية سوبارو من الشركات الرائدة في صناعة السيارات، والتي تتميز بجودتها العالية وقدراتها المتميزة، والتي أثبتت على مدار عقود جدارتها في السوق العالمي للسيارات.

أغلى سيارة في العالم.. مرسيدس مايباخ معدلة (صور)

وتعتبر السيارة سوبارو إمبريزا WRX-STI، من السيارات التي تركت بصمة قوية في نفوس مستخدمي السيارات، وعشاق السيارات اليابانية، ولذلك ظلت تلك السيارة تحتل مكانة عالية بين السيارات في الأسواق الخليجية.

والغريب أن البعض لا يزال يحتفظ بتلك السيارة بل ويحاول بعض الشباب الحصول عليها حتى بإصداراتها القديمة، فالسيارة لها قابلية عالية على قبول العديد من التعديلات وإدخال وإدماج العديد من الأجزاء الرياضية بها، نظراً لتصميمها الفريد الذي اعتمده فيها اليابانيون.

السيارة سوبارو إمبريزا WRX-STI، تم إطلاقها بتصميم رياضي في الأصل لفت أنظار الجميع إليها، فمقدمة السيارة تم تزويدها بمصابيح مسحوبة للخلف، وتتصل بالشبكة الأمامية للسيارة والتي تم منحها تصميماً فريداً، إضافة إلى تزويد الصداد الأمامي للسيارة بمصابيح ضبابية ومنح الصداد تصميماً فريداً يضفي على السيارة القوة.

مازدا 6 موديل 2017 .. هدية اليابان للعالم (صور)

أما عن خلفية السيارة، فقد تم تزويدها بجناح خلفي، يعمل على تثبيت السيارة على الطريق خاصة في المنحنيات الصعبة، إضافة إلى تضخيم الصداد الخلفي للسيارة، وتزويد المؤخرة بأنبوبي عادم مزدوجين، يضفيان على السيارة شكلاً رياضياً أنيقاً.

كما يمنح التصميم الداخلي البسيط للسيارة الفرصة لمقتنيها بأن يضيف لمساته المختلفة بها، ويحقق ما يتمنى أن يراه في سيارته بسهولة ودون تعقيد.

محرك السيارة سوبارو إمبريزا، ذو سعة 2500 CC، ومزود بأربع أسطوانات، يولد طاقة قوية تصل إلى قوة 296 حصاناً، ومزودة بناقل سرعات يدوي ذي 4 سرعات.

شاهد أغلى السيارات الرئاسية لدول العالم (صور)

السيارة سوبارو إمبريزا تنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 6 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم في الساعة، وذلك قبل تعديل السيارة أو إضافة جهاز تربو أو سوبر تربو أو تعديل نظام العادم أو نظام التعليق، وهو ما يجذب الشباب إليها بقوة، فعند تعديل تلك السيارة تتحول إلى وحش كاسر على الطريق.

تعتبر السيارة سوبارو من السيارات الموفرة للوقود، فالسيارة تستهلك على الطرق السريعة 14.8 لتر لكل 100 كم، وتستهلك على الطرق الداخلية في المدينة 8.1 لتر لكل 100 كم، بمتوسط استهلاك عام 10.6 لتر لكل 100 كم.

سعة خزان الوقود 60 كم، وهي مساحة جيدة بالنسبة لاستهلاك السيارة الاقتصادي للوقود، وزن السيارة 1505 كجم، وهو وزن مثالي يساعد على توفير طاقة المحرك، ومن ثم توفير الوقود.

ما هي السيارات الأكثر طلباً في العالم خلال 2016؟ 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني...

تعرف على موقف متسابقي رالي داكار 2020 بالمملكة بعد انتصاف مراحله

بدأت اليوم الأحد، المرحلة السابعة من رالي داكار 2020، والذي يقام حالياً بالمملكة، بعد راحة حصل عليها المتسابقون أمس. المرحلة السادسة من رالي داكار 2020المرحلة السابعة ستكون في اتجاه وادي الدواسر...

كهربائية وتناسب الطرق الوعرة..بي إم دبليو تكشف عن دراجتها الجديدة (فيديو)

أزاحت العملاق الألماني BMW الستار عن أحدث دراجاتها الرياضية ذات المواصفات الحصرية التي تتبناها الشركة للمرة الأولى في تاريخها.بلمسات من «الساموراي».. شاهد دراجة Kenzo الناريةمواصفات...