علاقات عاطفية جمعت بين فنانين ومصارعي WWE! (صور)

main image
6 صور
عندما يمتزج الفن بالـ WWE..علاقات عاطفية جمعت بين فنانين و مصارعين ! (صور)

عندما يمتزج الفن بالـ WWE..علاقات عاطفية جمعت بين فنانين و مصارعين ! (صور)

باتيستا و سارة جايد : يعد باتيستا من أضخم وأقوى المصارعين في تاريخ الـ WWE بكل تأكيد فالمصارع المعتزل الملقب بالـ "حيوان" بسبب عضلاته الرهيبة تزوج 3 مرات قبل أن يتزوج أخيراً الراقصة و الممثلة الأمريكية سارة جايد و الجيد في الامر أن تلك العلاقة لا تزال مستمر حتى الان خصواً أن باتيستا شارك في 3 أفلام سينمائية في هوليوود .

باتيستا و سارة جايد : يعد باتيستا من أضخم وأقوى المصارعين في تاريخ الـ WWE بكل تأكيد فالمصارع المعتزل الملقب بالـ "حيوان" بسبب عضلاته الرهيبة تزوج 3 مرات قبل أن يتزوج أخيراً الراقصة و الممثلة الأمريكية سارة جايد و الجيد في الامر أن تلك العلاقة لا تزال مستمر حتى الان خصواً أن باتيستا شارك في 3 أفلام سينمائية في هوليوود .

كيلي كيلي و جيري بيفين :  تربط علاقة عاطفية خاصة بين نجمة القسم النسائي من المصارعة الحرة للمحترفين WWE و الممثل الأميركي جيري بيفن الذي شارك في العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية .   و المثير في الامر أن علاقة الحب التي تجمع بين هذا الثنائي و التي تعد اتحاداً بين الفن و الرياضة تعود إلى عام 2010 .

كيلي كيلي و جيري بيفين : تربط علاقة عاطفية خاصة بين نجمة القسم النسائي من المصارعة الحرة للمحترفين WWE و الممثل الأميركي جيري بيفن الذي شارك في العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية . و المثير في الامر أن علاقة الحب التي تجمع بين هذا الثنائي و التي تعد اتحاداً بين الفن و الرياضة تعود إلى عام 2010 .

ستاكي كليبر و جورج كلوني :   قد لا يعرف الجميع أن جورج كلوني زوج المحامية  ذات الأصول العربية أمل علم الدين كانت تربطه علاقة عاطفية مع أحد نجمات العالم النسائي  للمصارعة الحرة للمحترفين  داخل اتحاد الـ WWE ستيكي كليبر .   و الجدير بالذكر أن ستاكي كانت إحدى المدعوات إلى حفل حفل زواج كلوني و أمل علم الديم و دعمت هذا الثنائي بالعديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

ستاكي كليبر و جورج كلوني : قد لا يعرف الجميع أن جورج كلوني زوج المحامية ذات الأصول العربية أمل علم الدين كانت تربطه علاقة عاطفية مع أحد نجمات العالم النسائي للمصارعة الحرة للمحترفين داخل اتحاد الـ WWE ستيكي كليبر . و الجدير بالذكر أن ستاكي كانت إحدى المدعوات إلى حفل حفل زواج كلوني و أمل علم الديم و دعمت هذا الثنائي بالعديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

أم في بي و راكي ثيندا :  قد لا تبدو راكي ثيوناد من نجمات الصف الاول في الدراما الأمريكية إلا أنها شاركت في عدة مسلسلات أمريكية درامية و وأنتجت عدة البومات غنائية لموسيقى الهيب الهوب .

أم في بي و راكي ثيندا : قد لا تبدو راكي ثيوناد من نجمات الصف الاول في الدراما الأمريكية إلا أنها شاركت في عدة مسلسلات أمريكية درامية و وأنتجت عدة البومات غنائية لموسيقى الهيب الهوب .

 ذا روك و لوران هيشان  :  يبدو أن دخول أسطورة المصارعة الحرة ذا روك إلى عالم الفن و اكتساب شعبية كبيرة له في هذا المجال في إثبات موهبته على الساحة الفنية مما جعله يرتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة لوران هيشان و التي لا تزال قائمة من عام 2014 حتى الأن .

ذا روك و لوران هيشان : يبدو أن دخول أسطورة المصارعة الحرة ذا روك إلى عالم الفن و اكتساب شعبية كبيرة له في هذا المجال في إثبات موهبته على الساحة الفنية مما جعله يرتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة لوران هيشان و التي لا تزال قائمة من عام 2014 حتى الأن .

على الرغم من بعد مجال الفن والرياضة في الجانب العملي إلا أن هناك العديد من علاقات الصداقة والود، وحتى العاطفة التي تجمع بين  نجوم كلا المجالين. 

جميلات تناوبن على حب نجوم كرة القدم! (صور)

فهناك الكثير من نجوم الفن يعشقون الرياضة، وخاصةً رياضة المصارعة الحرة الـ WWE للدرجة التي جعلت العديد منهم سواء من النساء أو الرجال يرتبطون بعلاقات عاطفية مع نجوم ونجمات الـ WWE . 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم العلاقات العاطفية التي جمعت بين نجوم الفن والرياضة والتي كتب لمعظمها النجاح على الرغم من الاختلافات الكثيرة بين العالمين . 

5- باتيستا وسارة جايد

يعد باتيستا من أضخم وأقوى المصارعين في تاريخ الـWWE بكل تأكيد فالمصارع المعتزل الملقب بالـ"حيوان" بسبب عضلاته الرهيبة تزوج 3 مرات قبل أن يتزوج أخيراً الراقصة والممثلة الأمريكية سارة جايد والجيد في الأمر أن تلك العلاقة لا تزال مستمرة حتى الآن خصوصاً أن باتيستا شارك في 3 أفلام سينمائية في هوليوود . 

4- كيلي كيلي وجيري بيفين

تربط علاقة عاطفية خاصة بين نجمة القسم النسائي من المصارعة الحرة للمحترفين WWE والممثل الأميركي جيري بيفن الذي شارك في العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية . 

والمثير في الأمر أن علاقة الحب التي تجمع بين هذا الثنائي، والتي تعد اتحاداً بين الفن والرياضة تعود إلى عام 2010 . 

صلات قرابة سرية جمعت نجوم WWE (صور)

3- ستاكي كليبر وجورج كلوني 

قد لا يعرف الجميع أن جورج كلوني زوج المحامية ذات الأصول العربية أمل علم الدين كانت تربطه علاقة عاطفية مع إحدى نجمات العالم النسائي  للمصارعة الحرة للمحترفين داخل اتحاد الـ WWE ستيكي كليبر . 

والجدير بالذكر أن ستاكي كانت إحدى المدعوات إلى حفل حفل زواج كلوني وأمل علم الدين، ودعمت هذا الثنائي بالعديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر . 

2- أم في بي وراكي ثيندا 

قد لا تبدو راكي ثيوناد من نجمات الصف الأول في الدراما الأمريكية إلا أنها شاركت في عدة مسلسلات أمريكية درامية، وأنتجت عدة ألبومات غنائية لموسيقى الهيب الهوب. 

نجوم ونجمات هزوا عرش الرياضة بفضائحهم وخياناتهم (صور)

1- ذا روك ولوران هيشان 

يبدو أن دخول أسطورة المصارعة الحرة ذا روك إلى عالم الفن واكتساب شعبية كبيرة له في هذا المجال في إثبات موهبته على الساحة الفنية مما جعله يرتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة لوران هيشان، والتي لا تزال قائمة من عام 2014 حتى الآن. 

 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة