حقيقة صورة صابر الرباعي مع ضابط إسرائيلي

main image
3 صور
حقيقة صورة صابر الرباعي مع ضابط إسرائيلي

حقيقة صورة صابر الرباعي مع ضابط إسرائيلي

أثار الفنان صابر الرباعي غضب الجمهور عقب انتشار صوره له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجده برام الله لإحياء أحد حفلاته بفلسطين  بصحبة ضابط تابع لدولة الاحتلال

أثار الفنان صابر الرباعي غضب الجمهور عقب انتشار صوره له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجده برام الله لإحياء أحد حفلاته بفلسطين بصحبة ضابط تابع لدولة الاحتلال

من جانبه أكد الفنان صابر الرباعي في بيان رسمي له، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  إن الصورة تعود لضابط في المعبر الحدودي كرم شالوم "وهو فلسطيني من أصل درزي واسمه هادي".

من جانبه أكد الفنان صابر الرباعي في بيان رسمي له، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الصورة تعود لضابط في المعبر الحدودي كرم شالوم "وهو فلسطيني من أصل درزي واسمه هادي".

أثار الفنان صابر الرباعي غضب الجمهور عقب انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجده برام الله لإحياء إحدى حفلاته بفلسطين بصحبة ضابط تابع لدولة الاحتلال -إسرائيل- مرتديًا زياً ما يعرف بـ ”وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق”، التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

رغم جمالهن .. نجمات لم يجدن الرجل المناسب حتى الآن

وادعى علي المولي مدير أعمال الفنان صابر الرباعي، في تصريح لـ “إعلام دوت أورج”، أن يكون الضابط المرافق لصابر ضابطاً إسرائيلياً، مؤكدًا أنه أحد أفراد الأمن المسؤولين عن تأمين الحفلة الفنية الخاصة بالفنان صابر الرباعي .

من جانبه أكد الفنان صابر الرباعي في بيان رسمي له، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الصورة تعود لضابط في المعبر الحدودي كرم شالوم "وهو فلسطيني من أصل درزي واسمه هادي".

هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

وأضاف أن الضابط هو الذي نسق عبور هذا الفنان وفريقه للدخول من الأراضي الأردنية نحو الأراضي الفلسطينية، "بحيث لا يتم التواصل مع أي شخص إسرائيلي".

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير