أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية؟

main image
6 صور
أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية؟

أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية؟

أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الجنسية ؟! (صور)

أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الجنسية ؟! (صور)

الأقدام  :  تعتبر أقدام النساء من ضمن أكثر المناطق التي تريد المرأة من زوجها أن يقوم بلمسها أو عمل مساج سريع أثناء العملية الجنسية فباطن القدم على وجه الخصوص ينتهي بملايين النهايات العصبية التي تنقل الكثير من الأحاسيس الملتهبة إلى عقل المرأة مما يجعله يقوم بإرسال لأعضاء الجسم و المهبل بالاستمتاع .

الأقدام : تعتبر أقدام النساء من ضمن أكثر المناطق التي تريد المرأة من زوجها أن يقوم بلمسها أو عمل مساج سريع أثناء العملية الجنسية فباطن القدم على وجه الخصوص ينتهي بملايين النهايات العصبية التي تنقل الكثير من الأحاسيس الملتهبة إلى عقل المرأة مما يجعله يقوم بإرسال لأعضاء الجسم و المهبل بالاستمتاع .

البطن  : بعد الدغدغات الرومانسية و المداعبات الرقيقة تجعل الدماغ تدفق كالفيضان في الأجزاء التناسلية للمرأة مما يجعلها تستمع أكثر أثناء عملية الاتصال الجنسي فتسارع نبضات القلب و الدورة الدموية من علامات الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لدى النساء اللائي يشعرن بالإثارة من فرط الحماس .

البطن : بعد الدغدغات الرومانسية و المداعبات الرقيقة تجعل الدماغ تدفق كالفيضان في الأجزاء التناسلية للمرأة مما يجعلها تستمع أكثر أثناء عملية الاتصال الجنسي فتسارع نبضات القلب و الدورة الدموية من علامات الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لدى النساء اللائي يشعرن بالإثارة من فرط الحماس .

 باطن اليد  :  كما هو الحال مع الأقدام فإن مسك الرجل ليد زوجته بشغف أثناء عملية الاتصال الجنسي يجعلها تستمتع كثيراً بالعملية الجنسية فكلما ازداد احساس المراة بقبضة زوجها القوية و هي تحكم الإمساك بيديها كلما زاد شعورها بالسعادة بسبب رغبته بها و أنها مثيرة في نظره .

باطن اليد : كما هو الحال مع الأقدام فإن مسك الرجل ليد زوجته بشغف أثناء عملية الاتصال الجنسي يجعلها تستمتع كثيراً بالعملية الجنسية فكلما ازداد احساس المراة بقبضة زوجها القوية و هي تحكم الإمساك بيديها كلما زاد شعورها بالسعادة بسبب رغبته بها و أنها مثيرة في نظره .

الفخذين :  من أكثر المناطق التي تجعل المرأة تستمتع بالعلاقة الجنسية خصوصاً المنطقة الداخلية منها بسبب حساسية تلك المنطقة و امتلائها بالخلايا الحسية و العصبية التي تضاعف شعور المرأة بالنشوة الجنسية  فكلما اقتربت يداك من الاعضاء التناسلية كلما ازداد حجم الإثارة بشكل طبيعي .

الفخذين : من أكثر المناطق التي تجعل المرأة تستمتع بالعلاقة الجنسية خصوصاً المنطقة الداخلية منها بسبب حساسية تلك المنطقة و امتلائها بالخلايا الحسية و العصبية التي تضاعف شعور المرأة بالنشوة الجنسية فكلما اقتربت يداك من الاعضاء التناسلية كلما ازداد حجم الإثارة بشكل طبيعي .

عند الحديث على الجنس والعلاقات الجنسية في إطار الزواج يواجه الكثير من الرجال مصاعب كثيرة في فهم خريطة زوجاتهم الجنسية، فلكل امرأة مفاتيح وخريطة جنسية تقودك إلى الكنز المتمثل في جعل شريكتك تشعر بالنشوة الجنسية، وهزة الجماع، فهذا الاختلاف هو السبب في جعل الرجال يشعرون بالحيرة.

أشياء لا يفعلها الرجل سوى للمرأة التي يعشقها فقط (صور)

وفي أثناء ممارسة  الرجل للعلاقة الحميمة مع الزوجة يجب أن ينتبه إلى عدة أشياء معروفة للغالبية العظمى لدى الرجال مثل عملية التمهيد بقول الكلام الجميل الرومانسي الذي يلهب مشاعر الزوجة؛ مما يجعلها تتهيأ لممارسة الجنس، ثم عملية الملاطفة والمداعبة التي تزيد من رغبتها الجنسية، وأخيرًا عملية الاتصال الجنسية. 

ويعد لمس الرجل لجسد زوجته من الأمور التي يجب ألا يهملها الرجل في أثناء عملية الاتصال الجنسي مع زوجته، فهي تفجر نشوتها الجنسية والعاطفية، ويجعلها تستمتع بالعلاقة كما لم تستمتع بها من قبل. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على الأماكن التي يجب ألا تهمل لمسها في أثناء العلاقة الجنسية في جسد زوجتك لعلاقة أفضل وأمتع لك و لها. 

4- الأقدام 

تعد أقدام النساء من ضمن أكثر المناطق التي تريد المرأة من زوجها أن يقوم بلمسها أو عمل مساج سريع في أثناء العملية الجنسية، فباطن القدم على وجه الخصوص ينتهي بملايين النهايات العصبية التي تنقل الكثير من الأحاسيس الملتهبة إلى عقل المرأة؛ مما يجعله يقوم بإرسال إشارات لأعضاء الجسم والمهبل بالاستمتاع . 

تعلم كيف تبني حصنًا منيعًا من الثقة بينك وبين شريكتك

3- البطن

بعض الدغدغات الرومانسية والمداعبات الرقيقة للبطن تجعل الدماغ يتدفق كالفيضان في الأجزاء التناسلية للمرأة مما يجعلها تستمع أكثر في أثناء عملية الاتصال الجنسي، فتسارع نبضات القلب والدورة الدموية من علامات الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لدى النساء اللائي يشعرن بالإثارة من فرط الحماس. 

2- باطن اليد 

كما هو الحال مع الأقدام فإن مسك الرجل ليد زوجته بشغف في أثناء عملية الاتصال الجنسي يجعلها تستمتع كثيرًا بالعملية الجنسية، فكلما ازداد إحساس المراة بقبضة زوجها القوية وهي تحكم الإمساك بيديها زاد شعورها بالسعادة بسبب رغبته بها وأنها مثيرة في نظره. 

لا تهدر المزيد من الوقت.. تزوجها فورًا إذا كنت تشعر معها بتلك الأشياء

1- الفخذين 

من أكثر المناطق التي تجعل المرأة تستمتع بالعلاقة الجنسية خصوصًا المنطقة الداخلية منها بسبب حساسية تلك المنطقة وامتلائها بالخلايا الحسية والعصبية التي تضاعف شعور المرأة بالنشوة الجنسية، فكلما اقتربت يداك من الأعضاء التناسلية ازداد حجم الإثارة بشكل طبيعي. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة