تعرف على أغنى 5 رياضيين في أولمبياد ريو 2016 (صور)

main image
7 صور
تعرف على أغنى 5 رياضيين في أولمبياد ريو 2016 (صور)

تعرف على أغنى 5 رياضيين في أولمبياد ريو 2016 (صور)

قبل الاقتراب من خط النهاية ..تعرف على أغنى 5 رياضيين في ريو 2016 ! (صور)

قبل الاقتراب من خط النهاية ..تعرف على أغنى 5 رياضيين في ريو 2016 ! (صور)

كي نيشيكوري : بعد أن حقق المصنف السابع عالمياً  كي نيشيكوري في لعبة  التنس الميدالية البرونزية في مسابقات عالم الكرة الصفراء الأولمبي أضاف اللاعب الياباني 3 ملايين دولار إلى حجم ثروته البالغ 35 مليون دولار أميركي ليعتبر من أغنى الرياضيين اليابانيين على الإطلاق و الأكثر ثراءاً بالمقارنة بالرياضين المشاركين مع بعثة بلاده في ريو .

كي نيشيكوري : بعد أن حقق المصنف السابع عالمياً كي نيشيكوري في لعبة التنس الميدالية البرونزية في مسابقات عالم الكرة الصفراء الأولمبي أضاف اللاعب الياباني 3 ملايين دولار إلى حجم ثروته البالغ 35 مليون دولار أميركي ليعتبر من أغنى الرياضيين اليابانيين على الإطلاق و الأكثر ثراءاً بالمقارنة بالرياضين المشاركين مع بعثة بلاده في ريو .

 نادال : الحقيقة أن أسطورة الملاعب الترابية في تاريخ كرة المضرب حقق مكاسب مالية بسبب شركات الرعاية و عقود الإعلانات خلال السنة الجارية فقط تقدر بنحو 38 مليون دولار أميركي تم إضافة 5 ملايين إضافيين إلى الرقم الإجمالي يعد فوز الاعب الأسطوري بذهبية منافسات التنس لريو 2016 .

نادال : الحقيقة أن أسطورة الملاعب الترابية في تاريخ كرة المضرب حقق مكاسب مالية بسبب شركات الرعاية و عقود الإعلانات خلال السنة الجارية فقط تقدر بنحو 38 مليون دولار أميركي تم إضافة 5 ملايين إضافيين إلى الرقم الإجمالي يعد فوز الاعب الأسطوري بذهبية منافسات التنس لريو 2016 .

 نيمار : بعد قيادته لمنتخب بلاده لاحتضان الذهب الأولمبي لأول مرة في إنجاز لم يستطع حتى بيليه و الظاهرة رونالدو في تحقيقه لراقصي السامبا بلغت نسبة أرباح نجم البارسا خلال العام الجاري 42 مليون دولار أميركي   .   و الجدير بالذكر أن نجم السامبا و برشلونة الاسباني يتقاضى ما يعادل الـ 14 مليون يورو كراتب سنوي مع فريقه الاسباني و الرقم بالطبع لا يشمل مكافئات الفوز بالبطولات

نيمار : بعد قيادته لمنتخب بلاده لاحتضان الذهب الأولمبي لأول مرة في إنجاز لم يستطع حتى بيليه و الظاهرة رونالدو في تحقيقه لراقصي السامبا بلغت نسبة أرباح نجم البارسا خلال العام الجاري 42 مليون دولار أميركي . و الجدير بالذكر أن نجم السامبا و برشلونة الاسباني يتقاضى ما يعادل الـ 14 مليون يورو كراتب سنوي مع فريقه الاسباني و الرقم بالطبع لا يشمل مكافئات الفوز بالبطولات

دجيكوفيتش :  لا يعد الأمر غريباً على الإطلاق بالنسبة للاعبي الكرة لصفراء أن يتمتعون بثروات خيالية و خصوصاً إذا كانوا من المصنفين الـ 5 الأوائل على العالم فكيف سيكون الأمر إذا تكلمنا على النجم الصربي دجيكوفيتش المصنف الأول على العالم .   فالاعب الصربي المخضرم جنى أرباح بسبب حصده للعديد من البطولات بغض النظر عن خروجه المبكر من الأولمبياد تقدر بنحو 54 مليون دولار أميركي .

دجيكوفيتش : لا يعد الأمر غريباً على الإطلاق بالنسبة للاعبي الكرة لصفراء أن يتمتعون بثروات خيالية و خصوصاً إذا كانوا من المصنفين الـ 5 الأوائل على العالم فكيف سيكون الأمر إذا تكلمنا على النجم الصربي دجيكوفيتش المصنف الأول على العالم . فالاعب الصربي المخضرم جنى أرباح بسبب حصده للعديد من البطولات بغض النظر عن خروجه المبكر من الأولمبياد تقدر بنحو 54 مليون دولار أميركي .

 كيفن ديرانت :  نجم المنتخب الأميركي لكل السلة  كيفن ديرانت الذي يطلق عليه لقب منتخب الاحلام بسبب هيمنة كرة السلة و لاعبي دوري الـ NBA الأميركي على كا ما يتعلق بتلك الرياضة حصل على أرباح مالية خلال العام الجاري تجاوزت الـ 60 مليون دولار أميركي فنجم المنخب الأميركي يتقاضى راتب سنوي ياقربالـ 25 مليون دولار .

كيفن ديرانت : نجم المنتخب الأميركي لكل السلة كيفن ديرانت الذي يطلق عليه لقب منتخب الاحلام بسبب هيمنة كرة السلة و لاعبي دوري الـ NBA الأميركي على كا ما يتعلق بتلك الرياضة حصل على أرباح مالية خلال العام الجاري تجاوزت الـ 60 مليون دولار أميركي فنجم المنخب الأميركي يتقاضى راتب سنوي ياقربالـ 25 مليون دولار .

قبل وصول القطار الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانييرو البرازيلية لا تزال ثروات النجوم المشاركين في تلك الدورة تثير فضول الكثير من عشاق هؤلاء النجوم وجميع الصحف والمواقع الرياضية. 

رومانسية ريو ..بطلة الغطس الصينية توجت بالفضية ثم بخاتم الزواج! (فيديو)

فبعض النجوم الرياضيين المشاركين في ريو 2016 قد تخطت ثرواتهم حاجز التوقعات؛ لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على حجم ثروات أغنى 5 نجوم أولمبيين في الألعاب الرياضية المختلفة. 

5- كي نيشيكوري

بعد أن حقق المصنف السابع عالمياً  كي نيشيكوري في لعبة  التنس الميدالية البرونزية في مسابقات عالم الكرة الصفراء الأولمبي أضاف اللاعب الياباني 3 ملايين دولار إلى حجم ثروته البالغ 35 مليون دولار أميركي؛ ليعتبر من أغنى الرياضيين اليابانيين على الإطلاق والأكثر ثراءً بالمقارنة بالرياضيين المشاركين مع بعثة بلاده في ريو. 

4- نادال

الحقيقة أن أسطورة الملاعب الترابية في تاريخ كرة المضرب حقق مكاسب مالية بسبب شركات الرعاية، وعقود الإعلانات خلال السنة الجارية فقط تقدر بنحو 38 مليون دولار أميركي، تم إضافة 5 ملايين إضافية إلى الرقم الإجمالي بعد فوز اللاعب الأسطوري بذهبية منافسات التنس لريو 2016 . 

معادن صنعت منها الميداليات الأولمبية.. «ليست من الذهب»! (صور)

3- نيمار

بعد قيادته لمنتخب بلاده لاحتضان الذهب الأولمبي لأول مرة في إنجاز لم يستطع حتى بيليه والظاهرة رونالدو في تحقيقه لراقصي السامبا بلغت نسبة أرباح نجم البارسا خلال العام الجاري 42 مليون دولار أميركي. 

والجدير بالذكر أن نجم السامبا وبرشلونة الإسباني يتقاضى ما يعادل الـ14 مليون يورو كراتب سنوي مع فريقه الإسباني والرقم بالطبع لا يشمل مكافآت الفوز بالبطولات 

2- دجيكوفيتش

لا يعد الأمر غريباً على الإطلاق بالنسبة للاعبي الكرة لصفراء أن يتمتعوا بثروات خيالية، وخصوصاً إذا كانوا من المصنفين الـ5 الأوائل على العالم، فكيف سيكون الأمر إذا تكلمنا على النجم الصربي دجيكوفيتش المصنف الأول على العالم. 

فاللاعب الصربي المخضرم جنى أرباحاً بسبب حصده للعديد من البطولات بغض النظر عن خروجه المبكر من الأولمبياد تقدر بنحو 54 مليون دولار أميركي. 

البعثة الأولمبية اللبنانية تعطي درساً قاسياً لنظيرتها الإسرائيلية !

1- كيفن ديرانت

نجم المنتخب الأميركي لكل السلة كيفن ديرانت الذي يطلق عليه لقب منتخب الأحلام بسبب هيمنة كرة السلة ولاعبي دوري الـ NBA الأميركي على كا ما يتعلق بتلك الرياضة حصل على أرباح مالية خلال العام الجاري تجاوزت الـ60 مليون دولار أميركي، فنجم المنخب الأميركي يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بالـ25 مليون دولار . 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة