شاهد| افتتاح الفندق المسكون في دبي!‎

افتتح في مدينة دبي فندق “الأشباح” بواسطة شركة “آي أم جي عالم من المغامرات”، ويوفر الفندق لزبائنه مجموعة من التجارب المرعبة، تم العمل عليها لعدة شهور.
 
ويستقبل الفندق زبائنه بالروائح الكريهة قبل فريق الاستقبال الذين يرتدون ملابس وماكياجاً مخيفاً، ولن تستطيع النوم بكل تأكيد بسبب الأصوات المخيفة والصراخ والبكاء في منتصف الليل.
 
واقتبس تصميم الفندق المرعب من أفلام هوليوود الشهيرة والمرعبة، ولتكتمل أجواء الرعب، ستلاحظ وجود أصناف غريبة من الطعام، ولا يوفر الفندق لزواره أنواع الشامبو الفاخرة، ولا المناشف النظيفة أيضاً كحال الفنادق الأخرى.
 
 
وتعود ملكية الفندق المرعب لمجموعة “إلياس ومصطفى كلداري”، ويتولى إدارته “جاك وسكوت دونافان”، ومن المنتظر أن يجلب الفندق محبي الرعب من كل مناطق العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...