رغم اختلاف الأندية.. شاهد تشابه سيارات نجوم كرة القدم (صور)

main image
6 صور
اختلفت فرقهم و تشابهت سياراتهم ..شاهد تشابه سيارات نجوم كرة القدم ! (صور)

اختلفت فرقهم و تشابهت سياراتهم ..شاهد تشابه سيارات نجوم كرة القدم ! (صور)

PORSCHE PANAMERA :  استولت تلك السيارة الألمانية من انتاج شركة بورش و التي يبدأ سعرها من 90,000 دولار أميركي على قلوب عدة أسماء بارزة في عالم الساحرة المستديرة من أهمها نيمار و مسعود أوزيل بالإضافة إلى تيفيز و دجيكو لاعب نادي روما الإيطالي و أخيراً حارس تشيلس الانجليزي الشاب كورتوا .

PORSCHE PANAMERA : استولت تلك السيارة الألمانية من انتاج شركة بورش و التي يبدأ سعرها من 90,000 دولار أميركي على قلوب عدة أسماء بارزة في عالم الساحرة المستديرة من أهمها نيمار و مسعود أوزيل بالإضافة إلى تيفيز و دجيكو لاعب نادي روما الإيطالي و أخيراً حارس تشيلس الانجليزي الشاب كورتوا .

 AUDI R8 :  يبدو أن عمالقة صناعة السيارات في العالم من الشركات الألمانية تعرف كيف تجذب قلوب نجوم الساحرة المستديرة نحو سيارتهم فـ AUDI R8 التي يبدأ ثمنها من 115,000 دولار أميركي خطفت قلوب عدداً من نجوم الكرة من أهمهم كريستيانو رونالدو و فابريجاس و ثلاثي فرق الأرسنال الانجليزي  الكسيس سانشيز و ثيو والكوت بالإضافة إلى رامسي و أخيرا نجم  باريس سان جيرمان دي ماريا و ماريو بالوتيلي.

AUDI R8 : يبدو أن عمالقة صناعة السيارات في العالم من الشركات الألمانية تعرف كيف تجذب قلوب نجوم الساحرة المستديرة نحو سيارتهم فـ AUDI R8 التي يبدأ ثمنها من 115,000 دولار أميركي خطفت قلوب عدداً من نجوم الكرة من أهمهم كريستيانو رونالدو و فابريجاس و ثلاثي فرق الأرسنال الانجليزي الكسيس سانشيز و ثيو والكوت بالإضافة إلى رامسي و أخيرا نجم باريس سان جيرمان دي ماريا و ماريو بالوتيلي.

BENTLEY CONTINENTAL GT : يعشق تلك السيارة الكثير من النجوم فأي أشخاص بارزين و مشاهير في مجال معين لا بد أن تجد تلك السيارة الذي يبدأ سعرها من 187,000 دولار أميركي في أسطول سياراتهم و تضم جاراجات العديد من نجوم كرة القدم تلك السيارة لعل من أهمهم الدون و بالوتيلي و النجم الألماني بودلسكي و الأسد الكاميروني صامويل إيتو بالإضافة إلى  بواتنج و ديفيد سيلفا

BENTLEY CONTINENTAL GT : يعشق تلك السيارة الكثير من النجوم فأي أشخاص بارزين و مشاهير في مجال معين لا بد أن تجد تلك السيارة الذي يبدأ سعرها من 187,000 دولار أميركي في أسطول سياراتهم و تضم جاراجات العديد من نجوم كرة القدم تلك السيارة لعل من أهمهم الدون و بالوتيلي و النجم الألماني بودلسكي و الأسد الكاميروني صامويل إيتو بالإضافة إلى بواتنج و ديفيد سيلفا

FERRARI 458 ITALIA  : بالتأكيد لا نستطيع أن لا نذكر تلك الفيراري الخارقة و الذي يبدأ ثمنها من  233,000 دولار أميركي و إذا شاء القدر أن تذهب إلى منازل نجوم كرة القدم مثل واين روني و فرانك ريبري و لامبارد أو كافاني فستجد تلك السيارة تزين أساطيل سياراتهم .

FERRARI 458 ITALIA : بالتأكيد لا نستطيع أن لا نذكر تلك الفيراري الخارقة و الذي يبدأ ثمنها من 233,000 دولار أميركي و إذا شاء القدر أن تذهب إلى منازل نجوم كرة القدم مثل واين روني و فرانك ريبري و لامبارد أو كافاني فستجد تلك السيارة تزين أساطيل سياراتهم .

LAMBORGHINI AVENTADOR  : يشترك في عشق تلك السيارة التي تعد العامل المشترك بين جميع مشاهير العالم سواء أن كانوا في اعلم الفن او الرياضة كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى لاعب بايرن ميونخ المخضرم فرانك ريبيري و بكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي و أخيراً لاعب ميلان و انتر السابق على سولي مونتاري .

LAMBORGHINI AVENTADOR : يشترك في عشق تلك السيارة التي تعد العامل المشترك بين جميع مشاهير العالم سواء أن كانوا في اعلم الفن او الرياضة كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى لاعب بايرن ميونخ المخضرم فرانك ريبيري و بكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي و أخيراً لاعب ميلان و انتر السابق على سولي مونتاري .

لا يحظى نجوم كرة القدم على الشهرة والجماهيرية فقط، بل يتضاعف حجم ثرواتهم المادية إلى أرقام لم يكونوا يحلمون بها في يوم من الأيام، وبالطبع يتجه معظم لاعبي كرة القدم إلى شراء السيارات الرياضية الخارقة، فالسيارات تعد المصدر الأول الذي ينفق فيه لاعبو الكرة نقودهم. 

768 مليون يورو.. قيمة أغلى فريق كروي في العالم (فيديو)

ولكن هناك بعض الأنواع من السيارات الرياضية الرائعة التي نجحت في اختراق قلوب الكثير من لاعبي كرة القدم دون غيرها؛ لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أشهر أنواع السيارت التي أصبحت العامل المشترك بين نجوم كرة القدم بمختلف انتماءاتهم، وفرقهم الكروية. 

5- PORSCHE PANAMERA 

استولت تلك السيارة الألمانية من إنتاج شركة بورش، والتي يبدأ سعرها من 90,000 دولار أميركي على قلوب عدة أسماء بارزة في عالم الساحرة المستديرة من أهمهم نيمار ومسعود أوزيل بالإضافة إلى تيفيز ودجيكو لاعب نادي روما الإيطالي، وأخيراً حارس تشيلسي الإنجليزي الشاب كورتوا. 

شاهد|لحظة احتفال ملاكم على طريقة رونالدو! (فيديو)

4- AUDI R8

يبدو أن عمالقة صناعة السيارات في العالم من الشركات الألمانية تعرف كيف تجذب قلوب نجوم الساحرة المستديرة نحو سياراتهم فـAUDI R8 التي يبدأ ثمنها من 115,000 دولار أميركي خطفت قلوب عدد من نجوم الكرة من أهمهم كريستيانو رونالدو، وفابريجاس وثلاثي فريق الأرسنال الإنجليزي الكسيس سانشيز وثيو والكوت، بالإضافة إلى رامسي وأخيراً نجم  باريس سان جيرمان دي ماريا وماريو بالوتيلي. 

3- BENTLEY CONTINENTAL GT

يعشق تلك السيارة الكثير من النجوم، فأي أشخاص بارزين ومشاهير في مجال معين لا بد أن تجد تلك السيارة التي يبدأ سعرها من 187,000 دولار أميركي في أسطول سياراتهم، وتضم جاراجات العديد من نجوم كرة القدم تلك السيارة، لعل من أهمهم الدون وبالوتيلي والنجم الألماني بودلسكي والأسد الكاميروني صامويل إيتو، بالإضافة إلى بواتنج وديفيد سيلفا. 

2- FERRARI 458 ITALIA 

بالتأكيد لا نستطيع أن لا نذكر تلك الفيراري الخارقة، والذي يبدأ ثمنها من  233,000 دولار أميركي، وإذا شاء القدر أن تذهب إلى منازل نجوم كرة القدم مثل واين روني وفرانك ريبري ولامبارد أو كافاني فستجد تلك السيارة تزين أساطيل سياراتهم. 

البعثة الأولمبية الأمريكية تقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم! (صور)

1- LAMBORGHINI AVENTADOR 

يشترك في عشق تلك السيارة التي تعد العامل المشترك بين جميع مشاهير العالم سواء أكانوا في عالم الفن أم الرياضة كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى لاعب بايرن ميونخ المخضرم فرانك ريبيري وبكاري سانيا لاعب مانشستر سيتي، وأخيراً لاعب ميلان وإنتر السابق على سولي مونتاري.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة