هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

main image
صورتان
هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

هذا ما كان يرتديه نجوم هوليوود قبل أن يصبحوا أيقونة للموضة

أصبح كثير من نجوم هوليوود مثالاً يحتذي بيه كثير من الأشخاص وخاصة معجبيهم، فأصبحوا يسعون لتقليدهم في ملابسهم وأسلوبهم وشخصيتهم وسلوكهم، ولكن هل كان هذا حال النجوم دومًا؟ هل كانت ملابسهم منسقة وراقية إلي هذا الحد في بداية حياتهم، وقبل أن يصبحوا أيقونة للموضة؟

لذلك نقدم لك مجموعة مختارة من الصور القديمة لبعض المشاهير الذين أصبحوا أيقونة للموضة، ونترك لك فرصة المقارنة الصادمة.

جورج كلوني

 

لعل الصورة بالأعلى ستصدم الكثير من جمهور جورج كلوني؛ لكونه من أكثر أيقونات الموضة شهرة خاصة لاحتفاظه بكل تفاصيل الأناقة في كل إطلالة يظهر بها لجمهوره، مما يعطيه عمراً أصغر من عمره بكثير .

براد بيت

 

من الملحوظ والمؤكد للكثير أن براد بيت زاد أناقة ورقياً ووسامة في سن الخمسين، فرغم تطور ذوقه في اختيار الملابس بشكل ملحوظ خلال السنوات الطويلة الماضية إلا أنه ومع بداية سن الخمسين حدثت طفرة مفاجأة وملحوظة للجميع في أناقة براد بيت .

سكارلت جوهانسون

 

سكارلت جوهانسون من مواليد 1984، تبلغ من العمر 32 عامًا، ظهرت سكارليت علي الشاشة لأول مرة عام 1993 من خلال فيلم "الحارس الضال"، ثم فيلم" الأخوات مانينغ " 1996.

تعد جوهانسون الآن رمزاُ للإثارة في هوليود كما دخلت عام 2006 وعام 2013  قائمة (النساء الأكثر إثارة في العالم)، وهي الأكثر شهرة في مجلة (اسكواير) .

فيديو| فنانين أجروا عمليات تجميل في السر

ساندرا بولوك

 

تبلغ ساندرا بولوك من العمر 53 عامًا، بدأت ساندرا حياتها المهنية عام 1984، ولكن انطلقت في مهنتها كممثلة مشهورة عام 1990، بعد أن أدت أدواراً رئيسية في عدة أفلام مثل " speed" و "While you were sleeping".

شهدت ساندرا تحولاً ملحوظاً خلال الفترة بين بداية حياتها المهنية والآن، خاصة في سلوكياتها واختيارها للملابس .

سلمى حايك 

 

ولدت سلمى حايك عام 1966، شهدت مرحلة المراهقة لسلمي حالة من التخبط في الذوق العام للملابس التي ترتديها إلا أنها استطاعت تدارك ذلك الأمر مما أهلها ليتم اختيارها في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخصاً في العالم عام 1996.

نيكول كيدمان

 

مر ذوق نيكول في الملابس بالعديد من التقلبات خلال فترة حياتها المهنية، فبدأت بذوق غير راقٍ بالمرة، ثم تحولت لتكون في قمة الرقي والفخامة إلا أنها صدمتنا منذ سنوات قليلة ماضية بفترة مخيبة للآمال في ذوقها للملابس، ولكنها سرعان ما عادت إلى رشدها لتصبح الآن واحدة من أكثر نجمات أستراليا أناقة.

مشاهير عرب وأجانب وصلوا للقمة ثم خسروا كل شيء

جاستين تيمبرليك

 

من ينظر إلى الصورة القديمة لنجم موسيقى البوب جاستين تيمبرليك، لن يخطر في ذهنه مطلقًا أن هذا الشخص سيصبح أيقونة للموضة، ويحتل المركز الأول في قائمة الرجال الأكثر أناقة لعام 2013 التي أعدتها مجلة GQ

جوليا روبرتس

 

منذ اعتلاء جوليا روبرتس لسلم الشهرة الواسعة وهي دائمًا ما تلفت الأنظار بأناقتها الرائعة واختيارها الدقيق لملابسها الأمر الذي يغفر لها إطلالاتها البشعة في بداية حياتها المهنية. 

فنانين عرب يهود.. «عمل بعضهم لإسرائيل»! (صور)

جينفر أنيستون

 

لعل أقصى ما يمكن أن نتذكره عن أناقة جنيفر أنيستون بالماضي هو بعض الإطلالات البشعة التي ظهرت بها في مسلسل "فريندز" الشهير، إلا أن لجينيفر إطلالات أكثر بشاعة لم نكن نعلم عنها شيئًا والصورة بالأعلى واحدة منها، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن جنيفر أصبحت واحدة من أكثر النساء أناقة على الإطلاق وتزداد أناقتها يومًا بعد يوم.

شاهد أسطول سيارات نجم الأكشن المصري محمد رمضان (صور)

أنجلينا جولي

 

اشتهرت جولي بقوة شخصيتها وإنسانيتها، لكنها بشكل عام لم تكن تستثمر كثيراً في أناقة أزيائها.

والمتابعين لملف أزيائها يلاحظون أنه طرأ تغير كبير على ذوق أنجلينا جولي في اختياراتها للأزياء بعد ارتباطها بوسيم هوليوود براد بيت، حيث بدأت تولي اهتماماً أكبر بإطلالاتها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير