هذا ما يفعله كثره عناق المرأة في عقولكم و أجسامكم! (صور)

للمتزوجين ..هذا ما يفعله كثره العناق في عقولكم و أجسامكم ! (صور)

المزيد من التفاهم : إذا كانت المرأة تحب زوجها بصدق فاعلم أن البقاء بين ذراعيه هو أكثر الأماكن راحة و أمان على كوكب الأرض بالنسبة لها فشعور المرأة بالأمان يجعلها و حنان زوجها يجعلها تشعر بالاسترخاء و بقدرة عقلية أكبر استيعاباً .

السعادة و العشق ! : لا يعرف الكثيرين أن العناق الذي يجمع بين الرجل و زوجته يساعد عقل طرفي العلاقة على إفراز هرمون الأوكسيتوسين وهو الهرمون الذي يجعل الرجل و المرأة يشعران بالسعادة و يساعد النساء على التخلص من الشعور و الوحدة و القلق .

الاسترخاء و الهدوء عناق واحد طويل و دافئ يجمعك بزوجتك كفيل بأن يخلصكما من القلق و التوتر و الضغط النفسي فكما يحفز العناق العقل البشري على إفراز هرمون الأوكسيتوسين أو هرمون العشق و السعادة كما يسميه العلماء فهو يقوم أيضاً بمساعدة الجسم على التخلص من هرمون السيروتنين و هو هرمون المسؤول عن الشعور بالقلق و التوتر .

أنت السند ! : العناق الصادق الطويل هو أقوى الأسلحة على الإطلاق التي ترفع معدلات ثقة المرأة في نفسها غلى عنان السماء فالعناق يعبر عن الدعم و المساندة سواء في المواقف السعيدة أو الحزينة و يمد المرأة بشعور رائع بالثقة في النفس و الطاقة الداخلية الكبيرة .

الأخذ و العطاء : تتجلى في العناق أبهى صورة لمعنى الاخذ و العطاء في العلاقة العاطفية التي تجمع بين الرجل و المرأة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فكل طرق يشبع رغباته العاطفية المختلفة و يهب الطرف الاَخر ما يحتاجه أيضاً من تلك العواطف و المشاعر .

لم ترد الاَية القراَنية الكريمة التي تقول "وجعل بينكم مودة ورحمة " في كتاب الله تعالى من فراغ، فكل أشكال التواصل الجسدي التي تحدث بين الرجل وزوجته تحمل نوعين من الفائدة سواء من الناحية النفسية، وعلاقة المودة والرحمة بين الزوجين، أو من الناحية الجسدية، وتحسن الصحة العامة. 

حقائق علمية لا يعلمها حتى المتزوجون عن الجنس! (صور)

فقد لا يعرف الكثيرون أن القبلات أو العناق  الذي يتبادله الأزواج له الكثير من الفوائد النفسية والجسدية على الزوجين سواء الرجل أو المرأة، وهو بالتأكيد يدل على حكمة الله التي لا يدركها البشر. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على الفوائد التي لا يعرفها الكثير عن معانقة الرجل أو لزوجته أو العكس، فالأمر لا يتوقف على الحب فقط بل يتجاوزه ليصل إلى أمور أخرى . 

1- المزيد من التفاهم

إذا كانت المرأة تحب زوجها بصدق فاعلم أن البقاء بين ذراعيه هو أكثر الأماكن راحة، وأمان على كوكب الأرض بالنسبة  لها فشعور المرأة بالأمان يجعلها تشعر بالاسترخاء وبقدرة عقلية أكبر استيعاباً . 

بعيداً عن الجنس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عارياً جانب زوجته!

2- السعادة والعشق!

لا يعرف الكثيرون أن العناق الذي يجمع بين الرجل وزوجته يساعد عقل طرفي العلاقة على إفراز هرمون الأوكسيتوسين، وهو الهرمون الذي يجعل الرجل والمرأة يشعران بالسعادة، ويساعد النساء على التخلص من الشعور والوحدة والقلق . 

3-  الاسترخاء والهدوء

عناق واحد طويل ودافئ يجمعك بزوجتك كفيل بأن يخلصكما من القلق والتوتر والضغط النفسي، فكما يحفز العناق العقل البشري على إفراز هرمون الأوكسيتوسين، أو هرمون العشق والسعادة كما يسميه العلماء فهو يقوم أيضاً بمساعدة الجسم على التخلص من هرمون السيروتنين وهو هرمون المسؤول عن الشعور بالقلق والتوتر. 

للمتزوجين .. لماذا أصبحت ممارسة الجنس مملة؟! (صور)

4- أنت السند! 

العناق الصادق الطويل هو أقوى الأسلحة على الإطلاق التي ترفع معدلات ثقة المرأة في نفسها إلى عنان السماء، فالعناق يعبر عن الدعم والمساندة سواء في المواقف السعيدة أو الحزينة، ويمد المرأة بشعور رائع بالثقة في النفس والطاقة الداخلية الكبيرة. 

5- الأخذ والعطاء 

تتجلى في العناق أبهى صورة لمعنى الأخذ والعطاء في العلاقة العاطفية التي تجمع بين الرجل والمرأة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فكل طرف يشبع رغباته العاطفية المختلفة، ويهب الطرف الآخر ما يحتاجه أيضاً من تلك العواطف والمشاعر. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

ما أسرار الزواج السعيد؟

الزواج رباط مقدس جعله الله تعالى للبشر؛ ليكون لهم سكناً وأمناً، فهو العلاقة المقدسة التي يلتقى فيها نوعا البشر الذكر والأنثى، ولكن ما سر الزواج السعيد.  وعن سر الزواج السعيد، كشفت دراسة...

هل الواقي الذكري يسبب العقم؟

يُعتبر الواقي الذكري أو ما يُعرف بـ"الكندوم" أو العازل الذكرىي من أنجح الوسائل الفعالة لمنع حدوث الحمل، كما يلعب الواقي الذكري دوراً كبيراً في منع الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق...

مشكلة عدم الانتصاب.. أسباب وحلول

يعتبر عدم الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال، وخاصة بين الرجال فوق سن الأربعين، وكشفت بعض الإحصائيات أن معدلات ضعف الانتصاب ارتفعت بما لا يقل عن ثلاثين بالمئة خلال...