تطبيق يتيح لك التقاط فيديو من عدة زوايا في نفس اللحظة

main image

تصوير الأحداث والمناسبات بالفيديو أمر رائع ويوثق اللحظات المهمة والأحداث المهمة بالنسبة إليك، ولكن تصوير نفس الحدث بزوايا متعددة في نفس اللحظة أمر غاية في الروعة، ولكنه غاية في الصعوبة، وتحتاج الكثير من البرامج والخبرة والمجهود.

لذلك تم إصدار تطبيق جديد يُدعى GroupClip يعمل على نظام تشغيل iOS والذي يتيح لك تصوير مقطع فيديو لمشهد من زوايا متعددة بمساعدة أصدقائك –بحد أقصى 5 أصدقاء– وتجميعه بالإضافة إلي إمكانية إضافة مقاطع موسيقى أو صور على الفيديو الذي تم التقاطه.

الخطوة الأولى – تحميل التطبيق

أبحث عن تطبيق GroupClip على متجر التطبيقات لنظام تشغيل iOS أو أضغط للتحميل مباشرة أضغط هنا

أيهما أفضل لك يوميات سنابشات أم إنستغرام الجديدة؟

الخطوة الثانية – إنشاء حساب

يمكنك التسجيل والحصول على حساب باستخدام الفيسبوك الخاص بك لتسجيل الدخول، الذي يتيح لك التعاون بسهولة أكبر مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، أو يمكنك فقط إنشاء حساب محلي، الأمر الذي يتطلب منك أن تكون جسديًا بقرب أصدقائك الذين ترغب في استخدام كاميرات هاتفهم في تصوير الفيديو.

 

 

الخطوة الثالثة – دعوة أصدقائك

يمكنك استخدام التطبيق وحدك، ولكن الأمر أكثر مرحًا في حالة استخدامك إياه مع أصدقائك، لذلك لا تتردد في دعوتهم لمشاركتك هذا التطبيق الرائع.

بمجرد الضغط على زر تسجيل فإنك أمام اختيارين، إما التسجيل مباشرة وحدك وإما بدعوة أصدقائك.

 

الشخص الذي يقوم بدعوة الأصدقاء إلى تسجيل الفيديو فإنه يمثل المدير لهذا الأمر، فهو الذي يحدد متى وأين وكيف يبدأ وينتهي الفيديو؟

 

 

يمكنك اختيار الأصدقاء من الفسيبوك أو الأشخاص الأقرب إليك، أو من قائمة آخر أشخاص قمت بإنشاء فيديو معهم، ولكن يشترط أن تنتظر أن يقبل الأصدقاء الدعوة أولاً.

 

بمجرد قبول جميع الأصدقاء الدعوة، يكون الفيديو جاهزًا للبدء.

حوّل صورتك على فيسبوك إلى فيديو.. بتلك الخطوات

الخطوة الرابعة – تسجيل اللقطات 

 

كل شيء جاهز لبدء التصوير الآن بمجرد ضغط داعي الأصدقاء على زر بدء التصوير – لضمان التصوير والتخزين بشكل صحيح-

بمجرد الضغط على زر تسجيل، وتحصل على عد تنازلي لثلاث ثوانٍ، وجميع الأجهزة المتصلة تبدأ التسجيل. بمجرد إنهاء التسجيل، ينتهي التسجيل في جميع الأجهزة أيضًا، وتبدأ عملية تحميل وتبادل ملفات الفيديو مع بعضها البعض. قد تستغرق عملية التحميل بعض الوقت، اعتمادًا على سرعة الإنترنت وحجم الفيديو.

 

الخطوة الخامسة – تعديل المقطع متعدد الفيديوهات

الآن جميع الأصدقاء يمتلكون جميع مقاطع الفيديو التي قام بتصويرها باقي الأعضاء، ويمكنك الآن صنع قصتك الخاصة، حيث يتيح لك التطبيق حرية تحرير الفيديو وتقطيعه إلى مقاطع أصغر، أو تقديم مقطع فيديو عن الآخر.

 

يمكنك أيضًا تفعيل أو تعطيل بعض مقاطع، وإضافة بعض النكهات على الفيديو كتقسيم الشاشة، أرباع، صور في صور، وأكثر من ذلك.

 

 

إذا كان لديك أقل من 4 أشرطة الفيديو المتاحة، يمكنك اختيار لتسجيل واحدة جديدة، إضافة فيديو خارجي، أو إضافة صورة. أو يمكنك إرفاق  تسجيل صوتي، أو اختيار أحد الإيقاعات من مكتبة الموسيقى الخاصة بك؛ لتكون خلفية موسيقية للفيديو، وذلك عقب اختيار كتم صوت الفيديو الأصلي.

 

 

الخطوة السادسة – الحفظ والمشاركة

بمجرد الضغط على زر الحفظ أعلى يمين التطبيق فإنك قد قمت بحفظ جميع التعديلات التي قمت بها على الفيديوهات، ويمكنك العودة في أي وقت وإضافة المزيد من التعديلات.

سيتم حفظ الفيديو كأي فيديو متواجد على هاتفك الذي يعمل على نظام تشغيل iOS، يمكنك مشاركته من خلال طرق المشاركة التقليدية على الفيسبوك أو أنستغرام .

سنابشات يضيف ملصقات GeoStickers لعدة مدن منها الرياض

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا