5 تطبيقات لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء المكالمات.. حملها الآن

إخفاء رقم هاتفك عن البعض قد يكون ضروريًا في بعض الأحيان، من منا لا يرغب أحياناً في إجراء مكالمة مع أحد الغرباء، أو طلب منتج معين أو حتى الاتصال بأحد عمال الصيانة المنزلية دون إخبارهم برقمه الأصلي تفاديًا لأي مشاكل قد تحدث في المستقبل مثل المعاكسات خاصة للسيدات، ومن ناحية أخرى فإن القيام بمزحة مع أصدقائك من خلال الاتصال بهم عبر تلك التطبيقات الخفية للرقم أمر لا يمكن تفويته.

لذلك نقدم لك حفنة من أفضل التطبيقات الخافية لرقم هاتفك، فيمكنك القيام بالمكالمات الصوتية الآن بكل حرية وطمأنينة.

1-   Hushed

قام بإنتاج التطبيق المطور AffinityClick، ويعد من أفضل التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات الصوتية على الإطلاق، فهو يغطي أكثر من 40 دولة مختلفة حول العالم، ويستخدم الواي فاي أو بيانات الهاتف الخاصة لإجراء المكالمة؛ لذلك يعد من أرخص وسائل إجراء المكالمات الصوتية.

التطبيق يعمل على نظام تشغيل iOS وأندرويد، يتطلب إجراء المكالمات أن يستخدم طرفا المكالمة نفس التطبيق، بالإضافة إلى اختيار أحد أنظمة السداد المتعددة، ولعل أفضلها هي دفع 4 دولارات و99 سنتاً شهريًا والذي يتيح لك الاستخدام غير المحدود للمكالمات. 

للتحميل تطبيق Hushed لنظام تشغيل أندرويد

للتحميل تطبيق Hushed لنظام تشغيل iOS

 

هكذا يعمل «ماسح القزحية» بهاتف جالاكسي نوت 7 (صور)

2 – Burner

التطبيق يتيح لك إجراء المكالمات الهاتفية والرسائل النصية أيضًا باستخدام رقم خاص يخفي رقم هاتفك الأصلي.

 التطبيق متوفر بنسخة مجانية يمنحك من خلالها 20 دقيقة لكل رقم من الأرقام التي تختارها بنفسك في قائمة خاصه بك، بالإضافة إلى 40 رسالة نصية تستخدمها لكل الأرقام –هذه النسخة تعمل لمدة 7 أيام فقط- ثم يقدم لك مجموعة من الاختيارات لوسيلة المحاسبة، والتي يكون أفضلها أيضاً المحاسبة شهريًا بسعر 4 دولارات و99 سنتاً.

التطبيق متوفر على نظامي تشغيل أبل iOS وأندرويد.

 

 

 

 

3 - Sideline

يعد تطبيق sifeline هو أحد التطبيقات الصديقة للميزانية، فإنه يعد من أرخص التطبيقات على الإطلاق، فهو يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية، وإرسال الرسائل لنصية بشكل غير محدود بشكل مجاني تمامًا؛ لأنه مدعم بالإعلانات والتي يتطلب التخلص منها دفع دولارين و99 سنتاً شهريًا، الأمر الذي يمكن التغاضي عنه في سبيل استخدام التطبيق بشكل مجاني تماماً.

 
 
 
 

4 - Line2

هذا التطبيق يقدم لك العديد من الخدمات بجانب المكالمات الصوتية، فهو يتيح لك تحويل المكالمات، المكالمات الجماعية والرسائل، وإرسال إخطارات البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني، بعدد لا نهائي من الرسائل و5000 دقيقة بسعر 9 دولارات و95 سنتاً شهريًا، ويمثل هذا التطبيق الأعلى سعرًا على الإطلاق، ولكن المميزات المتاحة والمرونة في التعامل تبرر ارتفاع السعر.

ولكن أفضل جزء على الإطلاق في هذا التطبيق هو أنه لا يقتصر استخدامه فقط على الهواتف الذكية لنظام تشغيل أندرويد وiOS  بل يمكنك استخدامه أيضاً على آي باد، وساعة آبل و تحويلهما إلى هاتف نقال كامل الوظائف يمكن إجراء مكالمات وإرسال رسائل من خلاله.

 
 
 
 

5 - TextMe Up

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بهذا المجال على الإطلاق، فهو يتيح لك الاتصال بأكثر من 200 دولة حول العالم .

يقدم لك التطبيق خدماته حول المكالمات الصوتية والرسائل بأسعار منخفضة نسبيًا هي دولاران و 99 سنتاً شهريًا، كما يقدم لك التطبيق إمكانية الحصول على دقائق مجانية من خلال مشاهدة عدد من الإعلانات، أو دعوة أصدقائك للاشتراك في التطبيق .

 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...