تطبيق يصلك بأقوى شبكة واي فاي تلقائيًا دون عناء

main image

يمثل الإنترنت جزءاً هاماً من حياتنا، وكثيرًا ما نجد أثناء تواجدنا في الأماكن العامة أن أكثر من شبكة واي فاي متاحة للاتصال، وإذا قمت باختيار واحدة منها فإن قوتها يمكن أن تضعف وبالتالي تقل سرعة الإنترنت وأنت لا تعلم أن هناك شبكة أخرى قد حققت قوة أعلى منها حاليًا، ولكنك لم تتصل بها، لذلك نقدم لك تطبيقًا يصلك بأفضل شبكات الواي فاي بمحيط تواجدك تلقائيًا دون عناء.

ما هو الدروب شيبينج.. وكيف سيغير حياتك؟
الخطوة الأولى – تحميل التطبيق 

إذا كنت ترغب في حل مشكلة ضعف شبكة الإنترنت المختارة في حين تواجد واحدة أخرى أقوى. قم الآن بتحميل تطبيق Wifi Switcher من على متجر جوجل الخاص بأندرويد، ولكن يجب أن تتأكد أولًا أنها واحدة من تطبيقات المطور Cloudie، قبل التحميل.

للتحميل التطبيق من التابع للمطور Cloudie أضغط هنا

سيطلب منك التطبيق تصريحاً للوصول إلى موقعك، لا تقلق إنه أمر خاص بنظام تشغيل أندرويد، قم بالسماح له بذلك عبر الضغط على زر "السماح". 

الخطوة الثانية – اختيار أفضل الشبكات

بمجرد تحميل وفتح التطبيق سيظهر لك عدد من أفضل شبكات الواي فاي المجاورة، وإذا لم يحدث ذلك فقط قم بسحب الشاشة للأسفل للتحديث.

ومن ثم قم باختيار جميع الشبكات المتاحة أو عدد من الأقوى، حيث إن التطبيق سينتقل كل وهلة إلى الأقوى من الشبكات التي قمت باختيارها فقط .

تعرف على الهاتف الأكثر مبيعاً في 2016 حتى الآن

 

الخطوة الثالثة – تعيين قوة الشبكة 

يمكنك اختيار قوة الشبكة التي لا ترغب في الاتصال بشبكة أقل منها والانتقال للشبكة الأقوى إذا وصلت قوة الشبكة المتصل بها إلى هذا الحد، بالإضافة إلى التحكم في إظهار رسالة السماح بالاتصال بكل شبكة أقوى من عدمه، عبر فتح القائمة التي تحتوي على عدد من الاختيارات والإعدادات من خلال الضغط على الزر أعلى شاشة التطبيق والذي يدعي "الإعدادات"، والتحكم في قوة الشبكة المختارة والتحكم في رسالة "السماح بالتبديل" .

 

شاهد| لحظة اختراق هاكر سعودي لقناة «المنار».. فماذا أذاع عليها؟

الخطوة الرابعة – استمتع بأقوى شبكة واي فاي

الآن يمكنك الاستمتاع بإنترنت أسرع وأقوى عبر الاتصال بالشبكة الأقوى ضمن الشبكات المجاورة لك المتاحة للاتصال من خلال تطبيق Wifi Switcher .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا