رغم منع أبل.. تطبيق لتسجيل شاشة آيفون!

main image
صورتان
رغم منع أبل.. تطبيق لتسجيل شاشة آيفون!

رغم منع أبل.. تطبيق لتسجيل شاشة آيفون!

AirShou

AirShou

منعت أبل تسجيل شاشة الجهاز الآي فون نهائيًا بسبب المخاوف الأمنية واختراق الخصوصية، وخوفًا من التلاعب الخبيث حول إمكانية استمرار التطبيقات في التسجيل حتى وإن قمت بوقف التسجيل، فيتمكن خلالها التطبيق من تسجيل معلومات الحساب وكلمات المرور التي تقوم بإدخالها عبر جهازك.

هذا الأمر الذي جعل الكثير يلجأ لفكرة البرمجيات التي تقوم بالتسجيل عبر جهازك الآي فون والآي باد، ولكنها لن تعمل إلا عبر الكمبيوتر، وهذه البرمجيات عادة ما تكون مكلفة.

هكذا يعمل «ماسح القزحية» بهاتف جالاكسي نوت 7 (صور)

هناك خيار آخر، ويدعى AirShou، والذي يسمح لك بتسجيل الشاشة مباشرة من جهاز iPad، أي فون، آي بود أو اللمس دون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر، هذا التطبيق غير متوفر في المتجر iOS، لذلك عليك أن تقوم بتحميله بطريقة خاصة.

هذا الخيار سيعمل فقط على iOS 7 ، iOS 8، و iOS 9  وأعلى .

الخطوة الأولى - التحميل والتثبيت

مباشرة من جهاز الآيفون أو الآي باد الذي يعمل بنظام iOS، أدخل على الموقع الذي يستضيف التطبيق من هنا ، وقم بتحميله وتثبيته، إما إذا واجهت مشكلة في تحميل التطبيق من على هذا الموقع فقم بتحميله من هنا .

الخطوة الثانية - الثقة في المطور

إذا كنت تحصل على رسالة تحذير "مؤسسة المطور غير موثوق بها " عند محاولة فتح التطبيق، فسوف تحتاج إلى أن تثق به. وذلك لإصلاح ذلك، انتقل إلى إعدادات -> عام -> إدارة الأجهزة والمطورين، ثم العثور على التعريف الذي يحتوي AirShou المدرجة فيه واضغط على زر الثقة.

  

سامسونج تستعد لإطلاق ساعتها الذكية Gear S3 (صور)

الخطوة الثالثة – تسجيل الشاشة (تشغيل وحفظ)

لبدء تسجيل الشاشة، افتح التطبيق AirShou، ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. من هناك، قم باختيار "سجل" من القائمة الرئيسية، ثم قم بتسمية التسجيل الخاص بك واختيار التوجه تصوير الشاشة المفضل لديك " بالطول أم العرض" .

    

الخطوة الرابعة – إنهاء التسجيل

لإنهاء التسجيل، إما أن تنقر على اللافتة الحمراء الموجودة أعلى شاشة هاتفك الآي فون أو الأي باد، أو العودة إلى التطبيق نفسه والضغط على زر إيقاف.

اكتشف أسرار أصدقائك على «الفيسبوك»عبر هذه الخدع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا