مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

main image
صورتان
مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم .. و"كلاي" في المقدمة

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم .. و"كلاي" في المقدمة

رغم أن الطلاق أصبح أمرًا شائعًا في عالمنا المعاصر الجديد، إلا أنه ما زال غريبًا علينا أن نجد شخصًا تزوج أكثر من مرتين، في حين أنك إذا وجدت شخصًا يقدم على الزواج للمرة الثالثة فإنك ستتساءل: لماذا يسعى هذا الشخص لتجربة أثبتت فشلها كثيرًا معه؟

حتى في عالم هوليوود، الزواج أكثر من ثلاث مرات ليست بالأمر الشائع على الإطلاق، إلا أن هناك عدداً من المشاهير أقدموا على تلك، والمثير للدهشة أن الكثير منهم لا يمكن أن يخطر على بال أحد أنه قد تزوج أكثر من 3 مرات .

 دعونا نلقِ نظرة على بعض المشاهير المفضلين لديك الذين تزوجوا أكثر من 3 مرات!

ليزا مينيلي– 4 زيجات 

من منا لا يحب ليزا، فهي تملك صوتاً ساحراً وهبها الله لها كنعمة لا يملك أحد مثيلاً لها، الزواج الأول لليزا كان عام 1960 من بيتر ألين، هذا الزواج الذي انتهي بشكل درامي سريع، حيث اعترفت ليزا عقب مرور عقود عليه أن بيتر كان مثلي الجنس، وأنه لم يخبرها بذلك رغم اكتشافها عقب الطلاق أن الجميع كان يعلم ذلك.

كان زواجها الثاني من المنتج والمخرج، جاك هالي، واستمر زواجهما 5 سنوات. والزواج الثالث لها كان من مارك جيرو، نحات، كانوا معاً من عام 1979 إلى عام 1992.

أما عن زواجها الرابع من ديفيد غيست، فانتهى أيضا بالطلاق حيث اتهم ديفيد ليزا في أوراق الطلاق بأنها تقوم بضربه خلال نوبات السُكر لتي تصيبها من فرط شرب الخمر.

5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا للأبد! (صور)

فرانك سيناترا - 4 زيجات 

الأمر الأكثر انبهاراً في فرانك سيناترا ليس الزوجات الأربع اللاتي تزوجهم واحدة تلو الأخرى بدون فترة للراحة يلتقط فيها الأنفاس، بل في النساء اللاتي لم يتزوجهن، حيث إن سيناترا ارتبط بعلاقة عاطفية فأجمل مشاهير عصره وعلى رأسهم مارلين مونرو، لورين باكال، جودي غارلاند وإنجي ديكنسون، حيث إن فرانك كان شابًا جميلًا للغاية بعينيه الزرقاوين الساحرتين وصوته الجذاب .

تزوج سيناترا أربع مرات، منها تزوج بممثلتين رائعتين لهما تاريخ كبير في الأعمال الفنية، وهما آفا غاردنر وميا فارو.

الهوايات العنيفة لمشاهير هوليوود.. بعضها غير متوقع! (صور)

باميلا أندرسون– 4 زيجات 

تزوجت باميلا لأول مرة من عازف الطبل من فريق "مونتي كرو" تومي لو، لمدة ثلاث سنوات، ونتج عن هذا الزواج ولدان براندون وديلان.

ثم تزوجت المغني كيد روك لمدة لم تتجاوز الأربعة الأشهر، أما عن زواجها للمرتين الأخيرتين فكانتا في الحقيقة لنفس الشخص وهو المنتج ريك سالومون، الذي اشتهر بفيلمه الإباحي مع باريس هيلتون، والذي انتهى بالطلاق لهذا الأمر، ولكنهما عادا مره أخرى عام 2014، وانتهى مره أخرى بالطلاق عام 2015.

جينا ديفيس– 4 زيجات

إذا كنت من معاصري عام 1980، بالتأكيد ستكون من محبي الممثلة جينا ديفيس، حاصة في دورها في فيلم The Fly and Earth Girls are Easy، والمثير للدهشة، أن الكثير من الأشخاص لا يعلمون أن ديفيس كانت متزوجة من النجم المشارك في العمل جيف غولدبلوم، واستمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات،  من 1987 إلى 1990.

ثم تزوجت من  المخرج، ريني هارلين، صاحب أحد المطاعم بنيويورك، أما زوجها الرابع والذي استمر منذ 2001 حتى الآن، من جراح تجميل.

محمد علي كلاي – 4 زيجات

محمد علي كان يعشق النساء ووجودهن قربه كما كان يعشق الملاكمة، هذا الأمر مبني على عدد مرات زواجه، تزوج محمد على للمرة الأولى ولمدة عامين من نادلة، ثم أعقبها بالزواج من المغنية بليندا بويد، الذي استمر عشر سنوات، ونتج عنه أربعة أطفال.

وتزوج محمد علي الممثلة وعارضة الأزياء فيرونيكا بورشه، وتزوجا عام 1977 وانفصلا في عام 1986، وزواجه الأخير عام 1986 كان من صديقة الطفولة، التي كان يعرفها منذ عام 1964، واستمر زواجه بيولاندا وليامز حتى وفاته في عام 2016.

5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا للأبد! (صور)

كريستي برينكلي– 4 زيجات

كريستي برينكلي تعد الجدة الأكثر إثارة في العالم، فقد تزوجت كريستي أربع مرات من مجموعة متنوعة ومختلفة من الرجال من حيث الأعمار والمهن، كان زوجها الأول من الفنان الفرنسي جان فرانسوا، أما الزواج الثاني والذي استمر 9 سنوات ونتج عنه طفل فكان بيلي جويل، الذي لم تنتظر إجراءات طلاق حتى تعلن خطبتها على المطور العقاري ريتشارد توبمان، الذي أعقبته بالزواج بعد زوجها الرابع بيتر كوك هالسي، الذي كان مهندساً معمارياً، هذا الزواج الذي انتهى بفضيحة إعلامية بسبب خيانة كوك لكريستي، ورغم عرضه للمال على كريستي لتصمت إلا أنها لم تستطع الكتمان .

جيرالدو ريفيرا– 5 زيجات 

من أكثر الأمور الشائعة عن ريفيرا النراسل بشبكة "فوكس نيوز" أنه عام 2003 قرر الجيش الأميركي طرده من العراق لإفشائه ما وصفه أسراراً عن وضع وتحرك القوات الأميركية التي يرافقها، الأمر الذي أعطاه سمعة سيئة جدًا حتى الآن وسط الوسط الإعلامي الأمريكي .

يستخدم نشاط المواقع الاجتماعي جيرالدو كفكاهة بسبب صوره الغريبة التي يعتاد التقاطها وهو نصف عارٍ.

تزوج ريفيرا خمس مرات منذ عام 1965 ولديه أربعة أولاد. وكانت زوجته الأكثر شهرة له إديث فونيغوت، ابنة كاتب شهير ورسام ناجح. ريفيرا تزوج زوجته الحالية في أغسطس 2003، ولا تزال علاقتهما قوية حتى الآن رغم مرور 13 عامًا .

بيلي بوب ثورنتون– 6 زيجات 

من أكثر الزيجات المثيرة للتساؤلات هي زواج بيلي من أنجلينا جولي، فهي كانت من أكثر السيدات جمالًا في هوليوود وهو مجرد "بيلي بوب"، حيث وأثناء الطلاق صرحت جولي بأنها كانت تعيش في "زنزانة"، الأمر الذي نفاه بيلي .

تزوج بيلي لأول مرة عام عام 1978، وحدث الطلاق بعد 3 سنوات فقط

وتضمنت زوجاته الممثلات وعدداً من عارضات البلاي بوي، كما أنجب بيلي طفلين خارج إطار الزواج.

فنانات عربيات تعرضن للتحرش.. وهذه كانت ردود أفعالهن (فيديو)

لاري كينغ– 8 زيجات

منذ زمن طويل ويعد لاري كينغ هو صوت ووجه CNN، فكل ليلة تمضي يكون قد قام بالعديد من المقابلات مع المشاهير والسياسيين والمحللين، مما يمنع أي تفكير، يملك هذا الشخص وقتًا؛ حتى يستطيع أن يتزوج 8 مرت من (7 سيدات)، كان زواجه الأول في سن ال 18، والذي ألغي بعد عام واحد فقط بناء على طلب من والدي الفتاة.

ثم تزوج كلا من نيت كاي، أليني أكينز من الفترة 1961 إلى 1963 ومن 1967 إلى 1972، وميكي ساتفين من 1963إلى 1967، ومشارون ليبور من 1976 إلى 1983، وجولي الكسندر من 1989إلى 1992.

أما عن زوجته الحالية فهي شون ساوثويك والتي تزوجها منذ 1997 .

فيديو| فنانين أجروا عمليات تجميل في السر

إليزابيث تايلور– 8 زيجات 

يعتبر الكثير من متابعي نجوم هوليوود إليزابيث تايلور من أجمل نساء العالم على الإطلاق؛ لما تمتلكه من مقومات جمال لا مثيل لها.

تزوجت لأول مرة من رجل الأعمال كونراد هيلتون، وهو أحد وارثي عائلة هيلتون عام 1950 عن عمر ناهز الـ18 عامًا.

ثم تزوجت من الممثل مايكل وايلدن الأمر الذي نتج عنه طفلان.

وتزوجت من المنتج المسرحي مايكل تود، ثم المغني إيدي فيشر، ثم تزوجت لمرتين أسطورة التمثيل ريتشارد بيرتون، وأعقبته بالمحلل السياسي جون وارنر.

وأنهت إليزابيث حياتها وهي زوجة عامل بناء لا يعلم عنه أحد شيئاً.

مشاهير عرب وأجانب وصلوا للقمة ثم خسروا كل شيء

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير