شاهد| فيديو صادم لعمال كنتاكي يعذبون الدجاج قبل طهيه!

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، مقطع فيديو منسوب لعاملين في مزارع توريد الدجاج لسلسلة مطاعم كنتاكي، وماكدونالدز، وهم يضربون ويركلون الطيور الحية في وصلة تعذيب بشعة.
 
وتقول شركة تايسون فودز، التي تدير مزارع لتربية الدواجن، إنها فصلت عشرة موظفين بعد أن صورتهم جمعية لحقوق الحيوان، وهم يقومون بركل وضرب الدواجن الحية بطريقة قاسية.
وقالت الشركة أيضًا، إنها ستعيد تدريب العاملين الذين يتعاملون مع الدواجن الحية، على سياسات الرفق بالحيوان، بعد ظهور هذه الحالات من إساءة المعاملة.
 
وأظهر مقطع الفيديو، الذي صورته جمعية Compassion Over Killing لحقوق الحيوان، عمال شركة تايسون في العديد من المزارع، وهم يضربون ويركلون ويرمون هذه الطيور الحية.
 
وظهر في الفيديو أحد العاملين، وهو يدوس بقدمه على رأس إحدى الدجاجات الحية.
ونشرت الجمعية هذا الفيديو، الذي سجلته في شهري مايو ويونيو، على موقعها الإلكتروني، حيث تناضل من أجل حقوق الحيوان وتشجيع النباتيين.
وقالت شركة سبرينجديل، التابعة لمجموعة تايسون بولاية أركنساس، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات المنتجة للحوم في العالم، إنها شعرت بالاستياء من تصرفات هؤلاء الأفراد الذين ظهروا في الفيديو”.
 
وأعربت شركة تايسون، عن اعتقادها بأنها لم تتخذ الإجراءات الكافية لمنع إساءة معاملة الطيور في مزارعها، وأنها تدرس اتخاذ خطوات أخرى لضمان اتباع سياساتها.
 
ويعتبر هذا الفيديو، هو الخامس من نوعه منذ العام 2015 عندما قام نشطاء حقوق الحيوان بتصوير هذه الأعمال سراً في مزارع تايسون.
 
وتبيع شركة تايسون، لحوم الدجاج لمحلات البقالة وسلاسل المطاعم الكبرى، مثل ماكدونالدز وكنتاكي فرايد تشيكن.
وقالت إيريكا ماير، المدير التنفيذي لجمعية Compassion Over Killing، إن “استخدام القسوة مع هذه الحيوانات لا يقوم به عدد قليل فقط من العاملين، إنها عملية ممنهجة تتطلب من الشركة معالجتها”.
 
فيما قالت شركة تايسون والجمعية، إنها تواصلت مع جهات إنفاذ القانون، لمعرفة ما إذا كان بالإمكان توجيه اتهامات جنائية ضد هؤلاء العمال.
 
وأضافت ماير: “يجب محاسبة شركة تايسون على الفظائع التي تعرضت لها هذه الحيوانات”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أحبيني بلا عقد.. القيصر كاظم الساهر يطرب جمهور موسم جدة (فيديو)

يملك قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر، الملايين من المتابعين وخاصة في الوطن العربي الكبير، فهو يلمس جزءاً عظيماً من روح محبيه ومتابعيه. موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن...

حماس جماهيري.. كيف تفاعل الجمهور السعودي مع مطربة الراب العالمية "جانيت جاكسون"؟ (فيديو وصور)

وسط أجواء رائعة وحماسية أحيت مطربة الراب العالمية، جانيت جاكسون، شقيقة مغني الراب الشهير مايكل جاكسون، حفلاً في المملكة ضمن موسم جدة الموسيقي.موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن الحفل...

شاهد/ هبوط طائرة اضطرارياً على شاطئ البحر وسط ذهول المصطافين في ولاية ميريلاند (فيديو)

في ولاية ميريلاند في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة، وقعت حادثة غريبة من نوعها أدهشت المواطنين المتواجدين على أحد شواطئ ولاية ميريلاند.ما السر وراء هبوط طائرة في إحدى مباريات الدوري...

سكان الأرض سيصبحون مليارديرات.. اكتشاف كوكب عملاق يحمل ثروة تقدر بمليون تريليون دولار (فيديو)

تخرج علينا وكالات الفضاء في العالم دائماً، باكتشافات جديدة حول كويكبات عملاقة تقترب من الأرض أو تم رصدها في الفضاء السحيق، وتمثل تلك الكويكبات تخوفاً لدى علماء الفضاء من إمكانية اصطدامها بالأرض ومحو...