شاهد| فيديو صادم لعمال كنتاكي يعذبون الدجاج قبل طهيه!

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، مقطع فيديو منسوب لعاملين في مزارع توريد الدجاج لسلسلة مطاعم كنتاكي، وماكدونالدز، وهم يضربون ويركلون الطيور الحية في وصلة تعذيب بشعة.
 
وتقول شركة تايسون فودز، التي تدير مزارع لتربية الدواجن، إنها فصلت عشرة موظفين بعد أن صورتهم جمعية لحقوق الحيوان، وهم يقومون بركل وضرب الدواجن الحية بطريقة قاسية.
وقالت الشركة أيضًا، إنها ستعيد تدريب العاملين الذين يتعاملون مع الدواجن الحية، على سياسات الرفق بالحيوان، بعد ظهور هذه الحالات من إساءة المعاملة.
 
وأظهر مقطع الفيديو، الذي صورته جمعية Compassion Over Killing لحقوق الحيوان، عمال شركة تايسون في العديد من المزارع، وهم يضربون ويركلون ويرمون هذه الطيور الحية.
 
وظهر في الفيديو أحد العاملين، وهو يدوس بقدمه على رأس إحدى الدجاجات الحية.
ونشرت الجمعية هذا الفيديو، الذي سجلته في شهري مايو ويونيو، على موقعها الإلكتروني، حيث تناضل من أجل حقوق الحيوان وتشجيع النباتيين.
وقالت شركة سبرينجديل، التابعة لمجموعة تايسون بولاية أركنساس، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات المنتجة للحوم في العالم، إنها شعرت بالاستياء من تصرفات هؤلاء الأفراد الذين ظهروا في الفيديو”.
 
وأعربت شركة تايسون، عن اعتقادها بأنها لم تتخذ الإجراءات الكافية لمنع إساءة معاملة الطيور في مزارعها، وأنها تدرس اتخاذ خطوات أخرى لضمان اتباع سياساتها.
 
ويعتبر هذا الفيديو، هو الخامس من نوعه منذ العام 2015 عندما قام نشطاء حقوق الحيوان بتصوير هذه الأعمال سراً في مزارع تايسون.
 
وتبيع شركة تايسون، لحوم الدجاج لمحلات البقالة وسلاسل المطاعم الكبرى، مثل ماكدونالدز وكنتاكي فرايد تشيكن.
وقالت إيريكا ماير، المدير التنفيذي لجمعية Compassion Over Killing، إن “استخدام القسوة مع هذه الحيوانات لا يقوم به عدد قليل فقط من العاملين، إنها عملية ممنهجة تتطلب من الشركة معالجتها”.
 
فيما قالت شركة تايسون والجمعية، إنها تواصلت مع جهات إنفاذ القانون، لمعرفة ما إذا كان بالإمكان توجيه اتهامات جنائية ضد هؤلاء العمال.
 
وأضافت ماير: “يجب محاسبة شركة تايسون على الفظائع التي تعرضت لها هذه الحيوانات”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلا خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشرا، وحتى السياسيون وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلا غنائيا، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...

العثور على ثعبان كوبرا داخل مدرسة بالمملكة ومحاولات للإمساك به (فيديو)

وثق مقطع فيديو لحظة العثور على ثعبان كوبرا داخل إحدى المدارس بالمملكة، وسط محاولات للسيطرة عليه من قبل عدد من المعلمين. طرق التعامل مع الأفعى وطرد الثعبان والتصرف مع اللدغة (إنفوجراف)العثور على...