«النصر» يحسم ضم نايف هزازاي بأكبر صفقة في الدوري السعودي

main image
أسدل نادي النصر السعودي، الستار على قضية انتقال نايف هزازي بشكل نهائي، ووقع المهاجم على عقده مع بطل الدوري السعودي بشكل رسمي لمدة 4 مواسم مقبلة صباح الثلاثاء السادس من رمضان مقابل 30 مليون ريال، بعد مفاوضات ماراثونية شهدت استقالة الأمير خالد بن سعد رئيس الشباب، وبعض من أعضاء مجلس إدارته، لتكون بذلك أكبر صفقة في الدوري السعودي.
 
ونشر هزازي صورة التوقيع مع الأمير فيصل بن تركي عبر صفحته الخاصة في موقع "تويتر" معلنًا فيها الانتقال إلى الأصفر، بعد يوم من إعلانه رغبته بالتوقيع معه من خلال تغريدات نشرها عبر حساباته. 
 
وبدأ هزازي مهاجم الأخضر مشواره مع نادي الاتحاد، وحصد معه بطولة الدوري وكأس الملك قبل الانتقال إلى الشباب في صيف 2013، واستمر معه لمدة عامين حقق خلالهما بطولتي كأس الملك والسوبر السعودي.
 
وجاء انتقاله بعد مفاوضات استمرت طويلاً؛ حيث بدأ النصر المفاوضات منذ فترة الانتقال الشتوية إلا أنّ طلبه قوبل بالرفض، ليعاود النصر الكرة مرةً أخرى مع نهاية الموسم الرياضي المنصرم بعرض قارب 22 مليوناً، إلا أنّ الطلب النصراوي قوبل أيضاً بالرفض ليرفع عرضه لـ(30) مليون ريال بسبب تزايد الضغوطات على الرئيس الشبابي الأمير خالد بن سعد الذي إثر الرحيل قبل التوقيع على انتقاله؛ لتوافق الإدارة المكلفة على العرض. 
 
ويعد هزازي من أبرز المهاجمين الحاليين وهو مكسب كبير للفريق النصراوي.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة