لهذه الأسباب لا تشترِ هاتفك الجديد قبل نهاية 2016

main image

لا تقم بشراء هاتف في تلك الأيام، نعم إنه من غير الحكيم ألا تنتظر قليلاً، وتحصل على فرصة كاملة للمقارنة بين أحدث الهواتف قبل أن تقوم بدفع أموالك، ثم تفاجأ بهواتف أحدث تظهر في  الأسواق، فتشعر بالندم.

إليك كل ما تريد معرفته عن Galaxy Note 7 حتى الآن

في الفترة الحالية تنتظر الأسواق التكنولوجية العديد من الهواتف الذكية، التي تستعد الشركات لإطلاقها خلال الأشهر والأسابيع القادمة، وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز تلك الهواتف وأحدثها، والتي ستثنيك عن اتخاذ قرار شراء هاتفك الجديد في التوقيت الحالي.

أيفون 7\ iPhone 7:

الهاتف الذي ينتظره الملايين، فمن المتوقع أن تقوم شركة أبل بإطلاق هاتفها الجديد، وينتظر عشاق أبل أن يحتوي الهاتف على تقنيات ومميزات تفوق ما تحتوي عليه هواتف سامسونج، لذا سيكون من الحكيم أن تنتظر لترى هل ستصدق أبل في وعودها، أم أنه سيكون هاتفاً تقليدياً، خاصة وأنه من المتوقع أن يصدر الهاتف في منتصف شهر سبتمبر أي ما بعد شهر واحد فقط تقريباً.

هونور 8\ Honor 8:

من الهواتف التي أثارت ضجة واسعة لما احتوته من إمكانات متعددة، وقد صدر الهاتف بالفعل في الصين منذ منتصف شهر 7، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بعمل مؤتمر صحفي في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري؛ لإطلاق الهاتف لباقي دول العالم؛ للحصول عليه.

«بلاكبيري» تطلق الهاتف الذكي «الأكثر أماناً في العالم»‏.. تعرف على مواصفاته

نيكسوس سالفيش ومارلين:

تسعى شركة جوجل لإطلاق هاتفين وليس هاتفاً واحداً خلال العام الجاري 2016، وذلك بالتعاون مع شركة إتش تي سي HTC، وهو ما يجعل الأمر يستحق عناء الانتظار، حتى نرى ما ستقوم شركتا جوجل وإتش تي سي بمفاجأتنا به.

 لينوفو موتو زيد Lenovo Moto Z:

بالفعل الهاتف Lenovo Moto Z متاح حالياً في الأسواق الأمريكية، الهاتف يحتوي العديد من المميزات والتقنيات المتطورة التي تجعله مميزاً عن باقي الهواتف، ويتوقع الكثيرون أن يكون الهاتف ملبياً لاحتياجات المستخدمين وقريباً من إمكانات هاتف سامسونج جالاكسي 7 إيدج، لذلك من الأفضل أن تنتظر إطلاق الهاتف خارج الولايات المتحدة لتقرر بنفسك.

طرق مبتكرة لعلاج خدوش شاشة وجسم الهاتف

ASUS ZenFone 3:

يعتبر هاتف زين فون 3 من الهواتف التايوانية الذكية التي نجحت في دخول المنافسة العالمية في عالم الهواتف الذكية، ويعتبر الهاتف من أسرع الهواتف الذكية إن لم يكن الأسرع بينها، إضافة إلى أنه من أفضل الهواتف التي تقدم دعماً لألعاب الواقع الافتراضي، فلا تفوت الفرصة، وانتظر صدور الهاتف؛ كي تحصل على فرصة كاملة في المقارنة بين الهواتف الذكية المختلفة.

أما إذا كنت لا ترغب في شراء أي من تلك الهواتف، وترغب في شراء هواتف صدرت بالفعل أنتجتها تلك الشركات في بداية عام 2016، فسيكون من الأفضل أيضاً أن تنتظر صدور تلك الهواتف الجديدة، وذلك لأنه بمجرد صدور تلك النسخ ستتقلص أسعار الهواتف التي صدرت قبلها على الفور، وستكون أنت المستفيد أيضاً بتوفير بعض الريالات وفي نفس الوقت ستكون حصلت على ما أردت.

تطبيقات مجانية للأيفون ستصيب مستخدمي أندرويد بالغيرة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا