صهباوات أشعلن شاشات هوليوود بالشعر الملون (صور)

main image

دائمًا ما يضيف الشعر الأحمر على المرأة  حالة من الجاذبية التي لا مثيل لها حتى وإن لم تكن تمتلك قدراً عالياً من الجمال، ولكن غالبًا ما يصاحب الشعر الأحمر العيون الزرقاء والبشرة البيضاء الساحرة.

وبعض الفنانات حصلن على شهرة كبيرة بسبب شعورهن المشتعلة، والتي لفتت إليهن أنظار العالم، لذلك نقدم لكم قائمة بأبرز الفنانت اللاتي زادتهن حمرة شعرهن جمالًا على جمالهن.

5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا للأبد! (صور)

إيما ستون

لم يخفف جمال لون شعر إيما ستون الأحمر وبشرتها البيضاء ذات النمش الخفيف الجذاب من جهودها في بداية حياتها الفنية لتصبح الآن واحدة من نجمات هوليوود المشهورين، حيث بدأت ستون مسيرتها الفنية بالاشتراك في برنامج اكتشاف مواهب عام 2004، حيث كان من المقرر أن يشارك الفائزين فيه في بطولة مسلسل The New Partridge Family؛ لكن المسلسل تم إلغاؤه بعد حلقة واحدة، إلا أنها نجحت بعدها في الظهور كضيفة شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل MediumوMalcolm in the Middle.

كريستينا هندريكس

من منا يمكنه أن يصدق أن لون شعر كريستينا هندريكس الأحمر ليس طبيعيًا، فهو يتماشى مع لون وجهها وتفاصيله بشكل لا يصدقه عقل، حيث تقوم كريستينا بصنع صبغة شعرها بنفسها بطرق طبيعية خاصة بها، حتى تظهر بهذا الشكل الجذاب جدًا .

جيليان أندرسون

ينسجم لون عيني جيليان الرماديتين مع لون شعرها الجذاب بشكل ساحر مما يعكس عمرًا أقل من عمرها بكثير، حيث تبلغ أندرسون من العمر 48 عامًا، ولا تزال تملك هذا القدر الكبير من النضارة والشباب .

نجمات عرب عانين من تشوهات جسدية.. فهل لاحظتها؟ (صور)

صوفي تارنر

دائمًا ما تعتمد صوفي على إطلالات لملابس بألوان راقية هادئة لجذب الانتباه إلى جمالها الطبيعي وروعة ملامحها وجمال لون شعرها الأحمر الجذاب، مع إضافة بسيطة للحلي الراقي؛ لتكتمل طلتها الرائعة دون عناء كبير بسبب جمالها الذي يظهر بأقل مجهود .

نيكول كيدمان

دائمًا ما تتميز نيكول كيدمان بالجمال والأناقة والأستايل المتميز والبشرة الطفولية التي طالما حيرت الكثير عن إمكانية حفاظها على بشرتها، وظهورها بهذا الجمال الطفولي الرائع حتى عندما تتخلى عن لون الشعر الأحمر، إلا أن اللون الأحمر للشعر دائمًا ما كان يزيد تميزها تميزًا.

جيسيكا شاستاين

دائمًا ما يتواجد اسم جيسيكا شاستاين في القوائم السنوية للنجمات الأكثر إثارة، فمنذ بداية سنوات المراهقة بداية ملامح الجمال تعتلي وجهها ببشرتها النقية الخالية من العيوب نهايةً بشعرها الأحمر الجذاب.

أغلى أعراس المشاهير.. «أحدهم تكلف 100 مليون دولار» (صور)

كيت وينسليت

دائمًا ما يتوجه الإعلام عقب انتهائه من محاورة كيت إلى سؤالها عن أسرار جمال بشرتها ونضارتها، وما هي الخلطات السرية التي تقوم بها لتظهر دائمًا بإطلالة رائعة طبيعية جذابة، ولكنها حينما تقوم باختيار اللون الأحمر لشعرها تزيد جمالًا على جمالها وجاذبية وحضورًا ورونقًا على ما هي عليه.

جوليان مور

رغم بلوغ جلويان مور لين الـ54 عامًا إلا أنها لا تزال تحافظ على جمالها وتألقها وبشرتها، بل وإنها تعطي انطباعا قويًا لمن ينظر إليها أنها لم تتعدَّ حاجز الـ40 عامًا بعد، ولكن عندما تقوم بصبغ شعرها للون الأحمر فإن ذلك العمر يقل كثيرًا فتنافس سيدات الثلاثينيات بقوة.

مارشا كروس

رغم تصريحات مارشا كروس حول طريقها إلى الأضواء الذي وصفته بالمليء بالأشواك، إلا أنها لم تسمح لتلك الأزمات بأن تجعلها تظهر في يوم من الأيام بمظهر غير أنيق، فمن المعروف عن مارشا اهتمامها بالتفاصيل، وحبها للظهور بالمظاهر الأنيقة والجذابة، ولعل تلك الأسباب هي التي تجعلها تختار كثيرًا اللون الأحمر لشعرها ليكون هو الإطلالة الأكثر جاذبية .

هذا ما تبدو عليه الشخصيات التاريخية التي جسدها النجوم

روز مكجوان

تتميز روز مكجوان بإطلالاتها المتعددة، فتارة تحلق شعرها بأكمله، وتارة أخرى نجده طويلًا أسود، وتارة يكون أشقر قصيراً، ولعل ما لا يحتاج نقاشًا أن الأحمر يلق بها أكثر. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير