دول سيطرت نساؤها على مسابقات الجمال العالمية! (صور)

main image
صورتان
10 دول سيطرت نسائها على مسابقات الجمال العالمية ! (صور)

10 دول سيطرت نسائها على مسابقات الجمال العالمية ! (صور)

أصبحت مسابقات الجمال التي تشارك فيها النساء داخل كل دولة تقليداً متبعاً منذ عدة عقود في معظم دول العالم، ولم تعد تلك المسابقات مقتصرة على الدول بشكل محلي فقط، فالأن أصبح هناك مسابقة تسمى ملكة جمال الكون تقوم فيها كل دولة بإرسال المرأة التي حازت على اللقب المحلي؛ لتتنافس مع جميلات العالم الأخريات. 

لا تهدر المزيد من الوقت.. تزوجها فوراً إذا كنت تشعر معها بتلك الأشياء

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الجميلات اللائي يشاركن في تلك المسابقة العالمية التي تتبارز فيها كل مقومات الجمال الجسدية، والنفسية إلا أن هناك 10 دول فقط استطاع جميلاتها احتكار لقب ملكة جمال الكون بالتبادل في كل سنة، سوف تتعرف عليهن من خلال التقرير التالي. 

10- كولومبيا - 5 ألقاب

من المعروف عن البلاد التي تقع في القارة اللاتينية أنها تأخذ تلك المسابقات على محمل الجد، فتلك البلاد تعتمد على جمال نسائها، ومهارة لاعبي كرة القدم، من أجل دعم الاقتصاد الذي يعتمد بالدرجة الأولى على السياحة. 

ولقد حصدت كولومبيا 5 ألقاب في تاريخ مشاركتها في مسابقات اختيار ملكة جمال الكون عن طريق جميلاتها  لوز مارينا زولواغا عام  1958 و ستيلا ماركيز عام 1960  وبولينا غالفيز عام  1999، بالإضافة إلى جيمي فارغاس في 2004 وبولينا فيغا عام 2013.

9- ألمانيا - 5 ألقاب 

على الرغم من أن جميلات ألمانيا حصلن على اللقب الأخير لهن في مسابقات ملكة جمال الكون عام 1989 إلا أن الجمال الألماني حصد 5 ألقاب في تلك المسابقة العريقة. 

تعلم كيف تبني حصناً منيعاً من الثقة بينك وبين شريكتك

8- البرازيل - 6 ألقاب 

كجارتها اللاتينية كولمبيا لا تتهاون البرازيل في أي فرصة؛ من أجل جذب المزيد من السائحين إلى أراضيها واستغلال الجمال يعد أمراً تقليدياً لدى البرازيليين الذين حققوا اللقب 6 مرات. 

7- السويد - 6 ألقاب

يختلف الأمر في السويد الحائزة على 6 ألقاب في مسابقات الجمال النسائية قليلاً، فإذا كنت قد ذهبت إلى تلك الدولة الإسكندنافية العريقة قد تجد نساءً عاديات في الشوارع أكثر جمالاً من اللائي يظهرن في مسابقات الجمال العالمية. 

6- أستراليا - 7 ألقاب

سيطر نساء القارة الأسترالية الحسناوات على مسابقة ملكة جمال الكون حتى عام 2004 بعد أن حققن 7 ألقاب في تاريخ تلك المسابقة كان أولها عام 1962 على يد الحسناء تانيا فيرستاك .

5- بريطانيا - 8 ألقاب

8 ألقاب كان آخرها عام 1986 هو ما حققه جميلات المملكة المتحدة في مسابقات الجمال العالمية منذ بدايتها لتحتل المركز الخامس على قائمتنا الخاصة بمسابقات الجمال . 

اكتشف.. ماذا يقول وضع عناقك لزوجتك عن علاقتكما؟ (صور)

4- الهند - 8 ألقاب 

بالتأكيد ليس غريباً أن تحقق أحد أعرق البلاد في القارة الصفراء لقب مسابقة ملكة جمال الكون لـ8 مرات متفوقة في ذلك على العديد من البلدان الأوربية، فجمال ممثلات بوليوود خير دليل على الجمال الهندي الرائع.

3- بورتوريكو

حققت جميلات تلك الدولة اللاتينية لقب المسابقة في 8 مناسبات كان آخرها عام 2014، وتشتهر النساء في بورتريكو بالمزج بين الجمال الأسمر والجمال اللاتيني. 

2- الولايات المتحدة الأمريكية - 14 لقباً 

جميع الفاتنات الأمريكيات اللائي يمتلكن معايير مختلفة من الجمال تعبر عن تنوع الأعراق داخل أميركا استطعن الحصول على لقب تلك المسابقة التي تعد الأعرق في العالم في مجال مسابقات الجمال .

1- فنزويلا - 21 لقباً

يبدو أنه عليك التفكير بالزواج من إحدى جميلات ذلك البلد اللاتيني الذي أثبت أن جميلاته يمتلكن معايير الجمال القياسية في كل شيء، فلقد سيطرت تلك الدولة على مسابقات الجمال لتكون أكثر دول العالم التي حصلت النساء فيها على كل جوائز مسابقات الجمال تقريباً. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة