انسَ الحر.. حمامات سباحة ستدفعك للقفز فيها! (صور)

ستشعر برغبة في السباحة بعد رؤيتك لحمامات السباحة التالية ! (صور)

بالتأكيد تعتبر حمامات السباحة من أهم المرافق الترفيهية التي يجب أن تحتوي عليها الفنادق ذات الـ5 نجوم فوجود، وشكل حمامات السباحة في الفنادق يتدخل بشكل كبير في فرص منح الفندق نجوم إضافية أم لا . 

أين يذهب أثرياء العالم لقضاء إجازاتهم؟ (فيديو)

وتعتبر حمامات السباحة من أهم الأشياء التي ينظر إليها السائحون قبل الحجز في الفنادق المختلفة، فقضاء وقت هادئ أمام حمام سباحة رائع ونظيف، ويطل على مناظر رائعة من أهم الأشياء التي يطلبها السائحون .

وحتى إذا لم تكن تجيد السباحة فأحواض السباحة التالية التي سوف تشاهدها في التقرير التالي سوف تجعلك تشعر برغبة كبيرة في الاستمتاع بالنزول والسباحة في تلك الأحواض الخيالية. 

5- Four Seasons Safari Lodge Seregneti - تنزانيا 

تخيل أنك تسبح في هذا المنظر، الذي لا تستطيع الكلمات وصفه فأنت تستمتع بجمال حمام السباحة، وبمظهر الأدغال الإفريقية الرائعة الذي يطل عليها فندق الفورسيزون في تنزانيا التي تعد من أجمل البلاد الإفريقية، وأكثرها أماناً على الإطلاق. 

ولكن عليك أن تدرك أن قضاء ليلة واحدة فقط في غرفة فردية داخل هذا الفندق الفخم الذي يطل مباشرةً على الأدغال داخل القارة الإفريقية السمراء سوف تكلفك ما يقارب 1.240 دولاراً أميركياً. 

10 أسباب سوف تدفعك لزيارة أيسلندا أرض «الجليد والنار» (صور)

4- Jade Mountain - لوسيا 

في دولية لوسيا الصغيرة المطلة على البحر الكاريبي سوف تقضي يوماً مبهاً في حمامات السباحة الرائعة التي تطل على الجبال الخضراء مباشرةً، وتحديداً في فندق جادا ماونتن بما يقارب الـ1000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة فقط .

3- The Resort at Pedregal - المكسيك

في منتجع البدريجال الفاخر، والذي يقع بداخل المكسيك سوف تنعم بالسباحة في حوض رائع وفخم يحتوي على المياه المالحة من المحيط مباشرةً، ويمكنك اختيار النزول في حمام السباحة الآخر بالمياه العزبة. 

وتكلف الليلة الواحدة في هذا المنتج المكسيكي 700 دولار أمريكي. 

2- Grace Santorini - اليونان

مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها اليونان بعد إعلان الدولة إفلاسها منذ عدة سنوات ينصح خبراء السياحة جميع محبي السفر بالذهاب إلى اليونان بسبب انخفاض الأسعار في المناطق السياحية الفاخرة التي كانت في الماضي عصية على السائحين العاديين. 

لذلك لك أن تتخيل أن كل هذا الجمال الذي تراه في الصورة بـ800 يورو فقط، وعلى الرغم من أن الكثير سوف يرون هذا الرقم كبيراً جداً إلا أنه يعتبر منخفضاً بنسبة 90% عن قيمته الحقيقة قبل الحالة الاقتصادية الصعبة في اليونان. 

لأقوياء القلوب فقط.. فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

1- Regis Princeville - هاواي

في مجال المياه الزرقاء النظيفة الصافية لا يتفوق أحد على هاواي، فسواء أن كانت هذه المياه متواجدة بشكل طبيعي في البحار أو في حمامات السباحة الاصطناعية فالمتعة تظل واحدة وبـ512 دولاراً فقط لليلة الواحدة . 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

هل تعتبر تركيا بلداً آمناً للسياحة؟

لا ينسى السعوديون، عام 2017 تلك المذبحة، الدموية التي حصلت في رأس السنة في مطعم باسطنبول وراح ضحيتها 39 شخصاً، وجرح على إثرها 69 آخرون. والتي استهدفت السعوديين تحديداً. فتزايد معدلات الجريمة،...