شاهد أسطول سيارات نجم الأكشن المصري محمد رمضان (صور)

شاهد أسطول سيارات نجم الأكشن المصري محمد رمضان ! (صور)

بكل تأكيد لم يكن أشد المتفائلين بموهبة نجم الأكشن المصري محمد رمضان يعتقد أنه سوف يصل بهذه السرعة الرهيبة إلى صفوف نجوم المستوى الأول داخل السينما المصرية والعربية فحتى لو كان يمتلك قدراً كبيراً من الموهبة إلا أن التأثير الذي أحدثه  في الشارع المصري والعربي لم يستطع الكثير من النجوم الكبار صنعه بهذه السرعة. 

نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن..والفارق يصل ثلاثين عاماً (صور)

وعلى الرغم من أن النجم الشاب يثير حوله العديد من الانتقادات والاتهامات بسبب ما يقدمه في أعماله الفنية إلا أن هناك إجماعاً بين جميع النقاد والجماهير على الموهبة الكبيرة التي يمتلكها، تلك الموهبة التي جعلته يحصل على جائزة أفضل موهوب على جمهورية مصر العربية لثلات مرات متتالية. 

وبعد تلقيبه بلقب أحمد ذكر الصغير بدأ رمضان يشارك في أدوار صغيرة في بعض الأفلام والمسلسلات المصرية حتى لفت انتباه الجميع في فيلم النجمة منى ذكي الذي حمل اسم "احكي يا شهرزاد" والذي شهد الولادة الحقيقية لرمضان. 

وبعد المشاركة في الكثير من الأفلام والمسلسلات الناجحة يعتبر محمد رمضان الآن من أغنى الأغنياء في الوسط الفني، وهو الأمر الذي جعله يمتلك أسطولاً من السيارات الرائعة سوف تتعرف عليه من خلال التقرير التالي. 

1- جيب شيروكي 

كانت تلك السيارة من موديل 2011 هي أول سيارة حقيقة يمتلكها نجم الأكشن المصري، لذلك فهو يحمل لها مكانة خاصة في قلبه، وطبعاً تمتلك تلك السيارة ذات الدفع الرباعي  محركاً جباراً تبلغ قوته 3700 سي سي، وبقوة 350 حصاناً.

وتم تزويدها بالعديد من أنظمة الأمان الخاصة بالمكابح مثل  ABS وEBD وESP، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية التي تحيط بالسائق والركاب من كل جانب تقريباً. 

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما (فيديو)

2- كرايسلر 300

بدأ النجم المصري يدخل عالم الفخامة والرفاهية في عام 2012 بعد شرائه لسيارة كرايسلر عام 2012 ويضم منتصف هيكل تلك السيارة الأمريكية العريقة محركاً سعته اللترية 5.7 لتر يولد قوة 363 حصاناً وعزم 534 نيوتن عند الدوران مما يجعلها تعشق طعم البنزين حيث تستهلك تلك السيارة 14 لتراً وقود لكل 100 كيلو متر تقطعها، وتحتوي السيارة على ناقل حركة بخمس سرعات.

3- رولز رويس جوست
 
 
أحدث الفيديو الشهير الذي التقطه محمد رمضان نفسه بجانب تلك السيارة الجديدة التي وصفها بأنها من أحب السيارات إلى قلبه ضجة كبيرة قلبت الشارع المصري رأساً على عقب، كيف لا ومحرك تلك السيارة المبهرة من نوع محرك V12 سعة 6.6 لتر، وبقوة 563 حصاناً كما يحتوي ناقل الحركة الأوتوماتيكي في تلك السيارة على 8 سرعات ليجعلها تنطلق من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم/ث في 4 ثوانٍ فقط. 
4- لامبورجيني أفنتادور
 
 
هي أغلى وأجمل سيارة في أسطول سيارات النجم المصري محمد رمضان، فلقد صنفت تلك السيارة  كأسرع سيارة رياضية خلال العام الجاري في العالم بأسره؛ بسبب محركها الشرس من نوع V12 سعة 6500 سي سي بقوة 740 حصاناً وعزم 690 نيوتن.
 
وتبلغ السرعة القصوى للسيارة إيطالية الصنع 350 كيلو متراً في الساعة، وتستطيع أن تصل سرعتها إلى 100 كيلو متر خلال 2.8 ثانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...