الألمان لا يعرفون المزاح.. صور مسربة للرائعة BMW 2018 الفئة الثالثة

main image

على الرغم من وجود عشرات الشركات التي تعمل في مجال تصنيع السيارات إلا أن المنافسة الشرسة والأبدية بين عملاقي صناعة المحركات الألمانيين BMW ومرسيدس تعد من أقدم وأشرس المنافسات في عالم تلك الصناعة. 

سعودي يوقف سيارته بشكل مائل على ارتفاع 3500 متر من الأرض ! (صور)

فبمجرد تسريب خبر عن قيام شركة من تلك الشركتين باختيار سيارة جديدة تبدأ حرب الجاسوسية لا تقل ضراوتها عن الحروب الحقيقية التي تدمر البشرية، ولكن تلك المرة التدمير يشمل التكنولوجيا فقط. 

ومنذ أيام قليلة بدأت شركة BMW العملاقة في إجراء الاختبارات الأولية على سيارتها الجديدة لعام 2018 من الفئة الثالثة؛ حتى تستفيد من كل ثانية في إضافة تعديلات جديدة على مستوى التكنولوجيا التي تزود بها سيارات الشركة أو الشكل الخارجي أو حتى في الأجزاء الميكانيكية للسيارة. 

وفي التقرير التالي سوف تشاهد بعض الصور المسربة للاختبارات السرية للسيارة الجديدة من الفئة الثالثة التي تعتزم BMW طرحها في الأسواق عام 2018 والتي كانت تحاول BMW أن تجريها بعيداً عن كاميرات الجواسيس.

على الرغم من أن السيارة مموهة؛ من أجل السرية إلا أن الشكل المميز للـBMW لا يمكن إخفاؤه على الإطلاق أما من الناحية الفنية فجسد سيارة الاختبار الجديدة أخف نسبياً من الإصدار الحالي، فلقد استخدمت الشركة الألمانية الألومنيوم والفولاذ عالي المقاومة والكاربون فايبر في صنع الهيكل الخارجي لها .

تعلم كيف تطيل عمر إطارات سيارتك بهذه الخطوات

وبالحديث عن المقصورة الداخلية الفخمة فإن BMW  الفئة الثالثة 2018  سوف توفر كل ما يحتاج إليه السائق حوله كما ستشهد بعض الاختلافات البسيطة والأنيقة على صعيد أشكال الأزرار الموجودة في المقصورة الداخلية بالمقارنة مع الإصدار الحالي لعام 2016، والمثير في الأمر هو تردد الكثير من الشائعات حول إضافة الشركة للكثير من التكنولوجيا الخاصة بسيارة الفئة السابعة من طراز 2016 في نسخة 2018 للفئة الثالثة. 

وهو الأمر الذي  من المرجح أن يرفع سعر تلك النسخة الجديدة من سيارات الفئة الثالثة الخاصة بـالـ BMW.

وإذا كنت تعتزم شراء تلك السيارة فإنك سوف تنتظر حتى نهاية عام 2017 بعد أن يتم تصنيعها في المصنع الجديد الخاص بالشركة المقام على الأراضي المكسيكية، والذي بلغت تكلفة بنائه ما يقارب مليار دولار أميركي. 

تعرف على السعودي الذي اشترى أول بوغاتي تشيرون في العالم! (صورة)

وسوف توفر BMW تلك السيارة الرائعة بإصدارات مختلفة على صعيد المحرك فسيكون هناك محركات  تعمل بالبنزين والديزل، بالإضافة إلى خيارات هجينية وكهربائية الصديقة للبيئة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات