المتانة والأناقة ليست سويسرية فقط.. إليك أفضل الساعات الألمانية للرجال

المتانة والأناقة ليست سويسرية فقط.. إليك أفضل الساعات الألمانية للرجال

المتانة والأناقة ليست سويسرية فقط.. إليك أفضل الساعات الألمانية للرجال

أجمل وأمتن الساعات الألمانية

ساعة فليغر كلاسيك سبورت

ساعة ذا ١٩٧٢ كرونسكوب كوارتز من جونغهان

ساعة سين موديل تي 2

ساعة كلوب داتوم

أ. لانن أند زون

 
 
عندما نفكر بالساعات عادة فإن أول بلد يخطر لنا سيكون بطبيعة الحال سويسرا. لكن وعلى ما يبدو فإن ألمانيا تسير بخطوات ثابتة لترسيخ اسمها في عالم الساعات.
 
أمر لا يثير الاستغراب بطبيعة الحال؛ لأن سمعة الألمان ومهاراتهم الخيالية في الهندسة والتصميم معروفة. ولعل واقع أن معدل تصدير ألمانيا للساعات قفز ١٤٪ عن الأعوام السابقة مقابل انخفاض ٣,٣٪ للساعات السويسرية يدل على أن الساعات الألمانية باتت تفرض نفسها وبقوة. 
 
 
ستوا - Stowa 
 
 
شركة ستوا قامت بتصنيع ساعات «فليغر» خلال الحرب العالمية الثانية، وكانت حينها مخصصة للطيارين. الموديل هذا ما يزال العلامة البارزة التي تميز الشركة حتى يومنا هذا. فليغر كلاسيك سبورت واحدة من الموديلات الرائعة والتي، كما هو حال كل الموديلات الخاصة بالشركة، تأتي بخيارات متعددة ويمكن تعديلها وفق الذوق الشخصي. حجمها ٤٣ ملم وزجاج الياقوت يجعلها مقاومة للخدش، كما أنها مقاومة للماء والضغط. التصميم جميل وأنيق ويصلح لجميع المناسبات. 
 
سعر ساعة  فليغر كلاسيك سبورت هو ١٤١٥ دولاراً. ويمكنك الحصول عليها بالضغط هنا
 
جونغهان -Junghans
 
 
الشركة هذه معروفة جداً في ألمانيا، وهي قائمة على مبدأ مدرسة «باوهاوس». المدرسة هذه تأسست عام ١٩١٩، وغيرت مفهوم العالم للفن والهندسة كانت تعمل وفق مبدأ التركيز على الحرفية في التصنيع والابتعاد عن الزخرفة الزائدة. أي التركيز على البساطة والأساسيات والأشكال الهندسية الأساسية والفعالية أكثر من الشكل الخارجي. ساعة ذا ١٩٧٢ كرونسكوب كوارتز هي إعادة إحياء للموديلات القديمة التي كانت تعتمد في الألعاب الأولمبية. الساعة هذه متينة للغاية ورغم نمطها الرياضي؛ لكن شكلها النهائي يجعلها رسمية إلى حد ما. 
 
سعر ساعة ذا ١٩٧٢ كرونسكوب كوارتز  هو ٦٦٧ دولاراً. ويمكنك الحصول عليها بالضغط هنا
 
 
سين -Sinn
 
 
هيلموت سين كان طياراً ألمانياً اكتشف خلال سنوات عمله أنه لا يوجد ساعات كثيرة يمكنها أن تلبي متطلبات مهنته. بطبيعة الحال قرر إنشاء شركة خاصة به، وقام بإطلاق ماركته عام ١٩٦١. في يومنا هذا الشركة هذه معروفة جداً في أوساط الذين يعملون في مجال الطيران والغطس، وحتى أنها الساعة المعتمدة لوحدات المارينز الألمانية، كما أن بعض رواد الفضاء الألمان ارتدوا ساعات سين خلال رحلاتهم إلى الفضاء الخارجي. 
ساعة سين موديل تي 2 من الساعات المتينة جداً، مصنوعة من التيتانيوم عالية القوة، مقاومة للضغط المرتفع والمنخفض وللخدوش .
 
سعر ساعة سين موديل تي 2 هو 3360 دولاراً؛ لكن يمكنك الحصول عليها بـ 2825 دولاراً بالضغط هنا
 
نوموس- Nomos 
 
 
نوموس من الشركات الحديثة نسبياً؛ إذ تأسست عام ١٩٩٠، الشركة هذه تعتمد على حركة ساعات خاصة بها، أما تصاميمها فتجمع بين مبدأ «باوهاوس»، وبين لمساتها الخاصة. باختصار ساعات نوموس لا تشبه أي ساعة أخرى موجودة في الأسواق، فهي تملك هويتها الخاصة المختلفة شكلاً ومضموناً عن الآخرين. ساعة كلوب داتوم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاوم للماء وللضغط والزجاج مقاوم للخدش.
 
سعر ساعة كلوب داتوم  هو 1760 دولاراً. للحصول على الساعة يرجى الضغط هنا
 
 
أ. لانن أند زون -A. Lange & Söhne
 
 
الشركة هذه لعلها الأعرق بين جميع الشركات الألمانية، وهي ومنذ البداية تصدر أفضل وأمتن الساعات . موديل ١٨١٥ هو تكريم لمؤسس الشركة فرديناند .أ.لانن الذي ولد في ذلك العام. وعليه فقد تم الحرص على جعلها الأفضل من جميع النواحي، التصميم التقليدي والدقة العالية والأناقة. 
الجزء الخلفي للساعة عالم مختلف كلياً، فهو مصنوع من الذهب ومرصع بالياقوت الأحمر. 
 
سعر ساعة ١٨١٥ هو 19837 دولاراً، ويمكن الحصول عليها بالضغط هنا
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...