الهوايات العنيفة لمشاهير هوليوود.. بعضها غير متوقع! (صور)

main image

مثلهم مثل أي بشر عاديين يتمتع مشاهير وفنانو هوليوود بالكثير من المواهب، وعشق الهوايات المختلفة بجانب القدرات التمثيلية الكبيرة التي يمتلكونها بطبيعة عملهم، والتي تعد مصدر دخلهم الأساسي. 

شاهد| أديل تقبل أحد معجبيها بالخطأ.. فماذا فعلت؟

ويعشق العديد من نجوم الأفلام الأمريكية هوايات عنيفة قد تختلف تماماً عن طبيعة أعمالهم الفنية التي يقدمونها، فمنهم من عشق قيادة الطائرات، وتنفيذ المجازفات بها، ومنهم من يعشق السرعة. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الهوايات العنيفة لنجوم السينما الأمريكية، والتي تدل على حب المغامرة الكبير الذي يتمتع به هؤلاء النجوم الأمريكيون العالميون. 

1- أنجلينا جولي 

قد لا يعرف الكثير أن النجمة الجميلة التي ضربت الكثير من الأمثلة الإنسانية الرائعة على مدار الأعوام السابقة تمتلك طائرة خاصة؛ لتشبع عشقها في تنفيذ المجازفات الخطرة، ولقد بدأت جولي حب هذه الهواية الخطرة في عام 2007 بعد أن حصلت على رخصة طيران خاصة. 

وبجانب المجازفات الخطرة التي تقوم بها جولي تستخدم النجمة الأمريكية هذه الطائرة؛ لتتنقل برفقة أطفالها السبعة من ولاية إلى أخرى بدلاً من الاعتماد على شركات الطيران . 

نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن..والفارق يصل ثلاثين عاماً (صور)

2- روان ستابستيان 

بالتأكيد يعشق الكثير من البشر هذا الرجل الذي أدى دوراً أكثر من رائع في حلقات المسلسل الكوميدي السابق "مستر بن"، الذي تعد حلقاته من أبرز  المسلسلات الكوميدية الصامتة. 

وبعكس خفة الظل يعشق الممثل روان ستباستيان سباق السيارات بشدة، فهو يشارك بشكل منتظم في سباقات الهواة التي يتم تنظيمها في بعض المقاطعات الإنجليزية . 

3- ماثيو ماكنوي 

هو أحد أفضل الممثلين في تاريخ صناعة السينما الأمريكية بكل تأكيد، ويعشق ماثيو ماكنوي، الذي أخرج وشارك في العديد من الأفلام الرائعة ركوب الأمواج خاصةً على الشواطئ الأسترالية والأمريكية التي تتميز شواطئها بأمواجها العملاقة. 

4- كاتي بيري

تعشق المغنية الأمريكية الجميلة كاتي بيري التي تعد من أجمل المغنيات في الوقت الحالي على الساحة الغنائية العالمية رياضة البانجي أو القفز بالحبل، وفي تلك الرياضة يقفز المغامر من أعلى قمة من فوق الجسور إلى الأسفل، وهو معلق بالحبل المطاطي فقط. 

هذه حقيقة حبوب «الفيل الأزرق».. ومتى يمكنك استخدامها

5- أورنالدو بلوم 

يتمتع النجم الشاب أورنالدو بلوم بأسلوب خاص للمحافظة على لياقته، فهو يمارس رياضة الفروسية والرماية، بالإضافة إلى رياضة الدراجات النارية الجبلية، والتي يتسلق بواسطتها الجبال والمرتفعات المختلفة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير