فنانات عربيات تسبب لهن الفن بالطلاق ! (صور)

main image
صورتان
فنانات عربيات تسبب لهن الفن بالطلاق ! (صور)

فنانات عربيات تسبب لهن الفن بالطلاق ! (صور)

على الرغم من أن الأفلام السينمائية أو المسلسلات الدرامية التي نشاهدها عبر شاشات التلفاز قد تحتوي في بعض الأحيان على مشاهد عنف لا تناسب الأطفال أو مشاهد مثيرة خارجة عن معتقداتنا وعاداتنا، إلا أن تبقى في النهاية داخل الإطار الدرامي فقط ولا تمت بحياة الإنسان الحقيقة بأي صلة.

أطفال ومراهقون مشاهير يمتلكون ثروات تكفيهم لباقي حياتهم (صور)

ولكن في بعض الأحيان وبسبب بعض تلك المشاهدة قد يدفع الممثلون ثمناً باهظاً جداً، فقد كلفهم تنفيذ أو تمثيل أحد المشاهد المعينة في السياق الدرامي للفيلم أو المسلسل التلفزيوني حياتهم الزوجية أو الأسرية الواقعية. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على 4 فنانات عربيات انتهت حياتهن الزوجية، وفقدن أزواجهن بسبب المشاهد المثيرة التي قمن بها في الأفلام أو المسلسلات التي شاركن بها!. 

1- سمية الخشاب 

تعد الفنانة سمية الخشب من النجمات العربيات المثيرات للجدل، بسبب نوعية الأفلام والأدوار التي تشارك بها، ولعل الفيلم السينمائي المصري حين ميسرة، والذي تسبب بجدل كبير في الوسط الفني المصري، ولاقى نجاحاً كبيراً هو القشة التي قصمت ظهر البعير، فلقد انتهت علاقة الزواج التي كانت تجمع بين سمية الخشب وزوجها. 

شاهد| كليب يجمع عساف ورونالدو ولوبيز.. ونجمته أسيل عمران

2- عبلة كامل 

على الرغم من أن الممثلة القديرة لا تقدم أدواراً مثيرة بالطبع في الأفلام التي تشارك أو شاركت بها من قبل على مدار تاريخها الفني، إلا أن الفن سدد لها ضربة قاضية بعد الدور الذي قدمته في فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة منى ذكي، وهو الأمر الذي جعل زوجها السابق الممثل محمود الجندي يقوم بإنهاء علاقتهما الزوجية بعد عرض الفيلم في دور السينما. 

3- لبلبة 

بالتأكيد تعد لبلبة إحدى النجمات البارزات في  فترة السبعينيات والثمانينيات في السينما المصرية، ولقد تزوجت بالممثل حسن يوسف أحد النجوم الرجال في تاريخ السينما المصرية، ولكن دورها التي قامت به خلال مشاركته في فيلم "بنت بديعة " ومشهد القبلة الذي جمعها بالفنان حسين فهمي جعل زوجها السابق حسن يوسف يقوم بإنهاء العلاقة الزوجية بينهما. 

شاهد| أديل تقبل أحد معجبيها بالخطأ.. فماذا فعلت؟

4- حورية فرغلي 

أحدثت حورية فرغلي ملكة جمال مصر السابقة ضجة كبيرة في أولى مشاركاتها في السينما المصرية بعد الدور المثير التي قامت به في فيلم "كلمني شكراً"، وهو ما جعل خطيبها يقوم بإنهاء الخطوبة بينهما، وهو يشاهد العرض الافتتحاي للفيلم بداخل السينما!.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير