اخسر 10 كيلوجرامات في 30 يوماً فقط بهذا المشروب اللذيذ! (صور)

main image

بالتأكيد تعتبر الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والأرداف من أصعب الدهون التي من الممكن أن تواجه الرياضيين الرجال، فهذه الأماكن معروف عن دهونها عنادها الشديد وعدم استجابتها للتمارين الرياضية بشكل سريع كباقي أجزاء الجسم . 

للاعبي كمال الأجسام.. كيف تزيد من قدرتك على رفع المزيد من الأوزان؟

ومع تطور الأبحاث المختصة في كيفية إذابة وحرق الدهون، ظهر لنا العديد من المشروبات التي تساعد في عملية حرق الدهون بطريقة مذهلة، ولكن بشرط أن تقلل في كمية الطعام التي تتناولها وممارسة الرياضة حتى لو كانت المشي لمدة نصف ساعة يومياً . 

ويجب عليك أن تدرك جيداً أنك كلما التزمت بممارسة الرياضة وبكميات مناسبة من الأكل والمواظبة على شرب المشروب التي سوف تعرف مكوناته في السطور التالية، استمتعت بخسارة الدهون المتراكمة حول معدتك ومؤخرتك . 

برنامج الأقوى للنحفاء المبتدئين في عالم كمال الأجسام (جزء 2)

- مكونات المشروب 

1- كوب من الماء الدافئ

2- كوب من عصير الليمون الخالي من السكر

3- ملعقة من القرفة المطحونة 

4- ملعقة من الشوفان 

5- ملعقة من العسل الأبيض الطبيعي 

تمارين تخلصك من المشكلة الأكثر إحراجاً.. ترهل الثدي (فيديو)

- طريقة العمل المشروب 

اخلط المكونات في وعاء متوسط الحكم، ثم قم بإضافة الماء الدافئ تدريجياً على الخليط، حتى يصبح متجانساً؛ ليصبح سهل البلع عند تناولك له، واحرص على تناول كوب في الصبح على معدة خاوية ثم ملعقة كبيرة قبل النوم . 

ومع ممارسة تمارين المشي لمدة 30 دقيقة على الأقل والحرص على تناول هذا الخليط السحري الطبيعي يومياً لثلاثين يوماً على الأقل، فتأكد أنك سوف تستمتع بانتصار كبير على دهون معدتك ومؤخرتك العنيدة .

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة