اشتعال الحرب بين مسلسلي «منا وفينا» و«سيلفي»

main image
رغم انفصال بطلي "طاش ما طاش" عبدالله السدحان وناصر القصبي بعملين منفصلين ومختلفين، وهما "منا وفينا" لعبدالله سدحان، و"سيلفي" لناصر القصبي، إلا أن الجمهور جمعهما بمنافسة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا ينتهي يوم دون المقارنة بين العملين.
 
وبين مؤيد ومعارض لانفصال كل من الفنانين في عمل فني منفصل، خرجت أغلب الأصوات من الجمهور والنقاد الفنيين؛ ليؤكدوا أن العملين الفنيين ليسا أكثر من مسلسل "طاش ما طاش" لكنها منفصلة بأبطالها وقناتها، فمسلسل ناصر القصبي يعرض على قناة "mbc"، أما مسلسل الفنان عبدالله السدحان فيعرض على قناة السعودية.
 
مسلسل "منا وفينا"
 
مسلسل من بطولة كل من: عبدالله السدحان، محمد العيسى، فهد الحيان، حسن عسيري، عبدالمحسن النمر، إبراهيم الجبر، بشير الغنيم، محمد الكنهل، وغيرهم، وتدور أحداثه حول قضايا المجتمع السعودي بأسلوب طريف وكوميدي، وحلقات نقدية للجهات الحكومية.
 
 مسلسل "سيلفي"
 
مسلسل " سيلفي" يقوم ببطولته الفنان ناصر القصبي، ويضم أيضاً نخبة من نجوم الكوميديا السعودية، ومنهم: الفنان يوسف الجراح، حبيب الحبيب، خالد سامي، الفنانة هيا الشعيبي، عبير أحمد، وغيرهم من النجوم.
وتدور أحداث المسلسل حول القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي، وتصوب نقدها البناء على بعض مما يدور في مجتمعنا، وذلك ضمن أجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة، وقد لاقى المسلسل أكبر ردود فعل خلال الـ5 أيام السابقة؛ بسبب قوة الحلقات وانتقادات توصل لها ناصر لرجال الدين.
 
وعن رأي مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في كلا المسلسلين، ذكر محمد البدر"منا وفينا، وسيلفي .. واحد طاش بدون ناصر، والثاني طاش بدون السدحان"، وعلق أحمد الجهني: "النتيجة مكان كل واحد منهما خالٍ في مسلسل الثاني"، فيما قالت بدور: "الواضح أن سيلفي  ومنا وفينا من ملحقات طاش ماطاش، فلو تعوذ الاثنان من إبليس وكملا طاش ماطاش 19، ووفروا الملايين مهوب أبرك؟!".
 
أما ريان العمر فعلق :"#سيلفي و #منا_وفينا يمشيان بنفس الأسلوب من #طاش_ما_طاش ..عشر حلقات تنجم والبقية ستكون أقل من المتوقع!.. هذا هو حال الأعمال المتصلة المنفصلة"، كما غرد مؤمن "#منا_وفينا#سيلفي .. بغض النظر عن القيمة الفنية للعملين إلا أن عرض العمل على mbc كفيل بنجاحه، وعرضه على القناة الأولى أول أسباب الفشل".
 
وأخيراً من التعليقات ما ذكره خالد: "يعز علي أشوف "طاش" على السعودية الأولى، و"ماطاش" على أم بي سي! فراق الثنائي عبدالله وناصر واحد في #منا_وفينا والثاني في #سيلفي جعلني في حيرة".

سمات

المزيد من فن ومشاهير