أفضل الهواتف الذكية بأقل من ألفي ريال.. احصل عليها الآن

أفضل الهواتف الذكية بأقل من ألفي ريال.. احصل عليها الآن

هواتف ذكية بأقل من الفي ريال

أبل أيفون أس إي

غوغل نيكسوس 6 بي

هواوي جي أكس 8

نيكست بيت روبن

سامسونغ غالاكسي أس 7 إيدج

سوني إكسبيريا أكس

أتش تي سي ون أكس 9

ما تنفك الشركات تقدم لنا إصدارات حديثة من الهواتف والتي يكون سعرها باهظاً جداً. لكن لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق للتحايل على الأمر والحصول على أفضل الهواتف التي تقدم أداءً عالياً بأسعار مقبولة. 
 
في موضوعنا هذا سنعرض أفضل الهواتف التي يمكن الحصول عليها بأقل من ألفي ريال سعودي. 
أبل أيفون أس إي 
 
 
إس أي هو أصغر حجماً من هواتف ٦ أس لكنه يتضمن إلى حد ما نفس المواصفات التقنية. مزود بشاشة بحجم ٤ إنشات أما الهيكل فمصنوع من المعدن. يتضمن معالجاَ من فئة أبل أي ٩ وهو نفس المعالج المستخدم في أي فون ٦ أس. الذاكرة العشوائية حجم ٢ غيغابيت أما الذاكرة الداخلية فبحجم ١٦ أو ٦٤ غيغابيت. الكاميرا الخلفية بدقة ١٢ ميغابيكسل تستطيع التصوير بدقة 4K ومقاطع الفيديو البطيئة بدقة 720P بسرعة 240 إطاراً في الثانية. يدعم مختلف شبكات الإتصال .
 
سعر آيفون إس أي  16 غيغا هو 1466 ريالاً أما 64 غيغا فهو 1871 ريالاً. للحصول على الهاتف يرجى الضغط هنا
 
غوغل نيكسوس 6 بي 
 
الهاتف هذا من تصنيع شركة هواوي وهو الأول من هذه السلسة بإطار معدني بالكامل. ووفق غوغل فإن الألومنيوم المستخدم هو نفسه الذي يتم استخدامه في صناعة الطائرات. الشاشة ٥.٧ مقاومة للخدوش وبدقة 2560×1440 بكسل. يعمل بمعالج 2 غيغاهرتز كوالكوم ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابيت. البطارية غير قابلة للإزالة قدرتها 3450 ميللي أمبير/ ساعة وشحنها لمدة 10 دقائق يوفر للمستخدم 4 ساعات من العمل على الهاتف.
 
سعر الهاتف 1878 ريالاً للإصدار بمساحة تخزينية 32 جيجابايت و2000 ريال للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت.
 
للحصول على الهاتف يرجى الضغط هنا
هواوي جي أكس 8
 
 
الهاتف مزود بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1920× 1080 بكسل، يعمل بمعالج ثماني من نوع سنابدراغون 616، ومزود بذاكرة عشوائية قدرها 2 غيغابيت، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابيت قابلة للتوسيع من خلال بطاقة الذاكرة خارجية. الكاميرا خلفية دقتها 13ميغابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل. الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1. 
 
سعر الهاتف هو 1308 ريالات ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا
 
نيكست بيت روبن
 
 
الهاتف تم إطلاقه السنة الماضية وما يميزه عن غيره هو أنه يخزن كل معلومات المستخدم وبرامجه التي لم يستخدمها لفترة طويلة في سحابة تخزين تبلغ سعتها 100 غيغابيت ما يتيح مساحة أوفر لذاكرة الهاتف الداخلية التي هي 32 غيغابيت. الشاشة بمقاس 5.2 بوصة وبدقة 1080× 1920 بيكسل أما دقة الكاميرا الخلفية فـ13 ميغا بيكسل والأمامية 5 ميغا بيكسل.
 
سعر الهاتف 1121 ريالاً ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا
سامسونغ غالاكسي إس 7 إيدج 
 
 
الشكل الانسيابي للهاتف يجعله من الهواتف المميزة. الشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 2560X 1440 ثاني الانحناء سوبر أموليد. حجم الذاكرة 32 أو 64 غيغابيت مع ذكراة مؤقتة 4 غيغابيت. مقاوم للماء على عمق ١.٥ متر لمدة نصف ساعة فقط. يتضمن إمكانية التعرف على بصمة العين والإصبع. البطارية لا يمكن إزالتها ويتم شحن  60٪ منها في نصف ساعة.
 
سعر الهاتف هو 2222 ريالاً لكن يمكن الحصول عليه بـ1918 ريالاً بالضغط هنا.
 
سوني إكسبيريا أكس
 
 
مزود بكاميرا دقتها 23 ميغابيكسل تدعم تقنية جديدة من سوني تتيح تتبع الأجسام المتحركة والتنبؤ بحركتها لضبط التركيز تلقائياً والتقاط الأشياء المتحركة بسرعة من دون أن تظهر الصور ضبابية. يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 650 بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابيت. مزود بمستشعر لبصمات الإصبع مدمج في زر تشغيل الهاتف ويعمل بنظام مارشميلو. 
سعر الهاتف هو 2199 ريالاً لكن يمكن الحصول عليه بـ1099 ريالاً بالضغط هنا.
أتش تي سي ون أكس 9
 
 
الهاتف مزود بذاكرة عشوائية حجم 3 غيغابيت، ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابيت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية «ميكرو إس دي» حتى 2 تيرابيت. تم تزويده بكاميرا أمامية بدقة ألترا بيكسل تقدم صوراً ممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
 
ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع ميزة مثبت الصورة البصري، وقادرة على تصوير فيديو بدقة 4K، وتدعم أيضاً التقاط صور بالصيغة الخام التي يحتاج إليها المحترفين للتعديل يدوياً على الصور الأصلية.
 
وتم تزويد الهاتف ببطارية كبيرة 3000 ميلي أمبير وهي وفق إتش تي سي قادرة على الصمود لمدة 15 ساعة من المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الثالث، أو تشغيل 10 ساعات من الفيديو عالي الوضوح أو تشغيل 40 ساعة من الموسيقى دون انقطاع. ويعد الهاتف أحد أصغر هواتف إتش تي سي التي تملك شاشة من قياس 5.5 بوصات محمية بطبقة من غوريلا غلاس.
 
سعر الهاتف هو 1299 ريالاً سعودي ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدون برامج.. 3 طرق سهلة لنقل رسائل واتساب من أيفون لـ أندرويد

يعرف الجميع أن التطبيقات المستخدمة عبر أجهزة أيفون تختلف عن مثيلتها في أندرويد، كما أن لكل منهما منصة خاصة لتحميل البرامج، لذلك تتصدر لدى كثيرين من مستخدمي أيفون مشكلة نقل رسائل واتساب من هواتفهم إلى...