استمتع بمشاهدة أغلى 5 سيارات في العالم! (صور)

main image

من أوائل القرن العشرين وشركات صناعة السيارات في سباق محموم من أجل تصنيع سيارات رياضية خارقة كالتي نشاهدها في أفلام الخيال العلمي وأفلام الحركة وبالفعل بدأ إنتاج ذلك النوع من السيارات الخارقة منذ أكثر من عقدين من الزمن.

ما موعد تغيير زيت القير ووظيفته للسيارات الأوتوماتيك والمانيوال؟

فلقد تحول ركوب بعض أنواع السيارات من ضرورة إلى رفاهية لا يستطيع أن يفعلها سوى أصحاب الملايين فقط فتلك السيارات يتميز كل جزء منها بالفخامة والروعة.

لذلك في التقرير التالي سوف تستمتع بمشاهدة أغلى 5 سيارات رياضية فاخرة مخصصة لأصحاب الملايين فقط.

5- Pagani Huayra BC

تعتبر تلك السيارة الرائعة التي يبلغ ثمنها 2.6 مليون دولار أميركي والتي تم صنع هيكلها من ألياف الكربون والتيتانيوم الأخف وزناً والأكثر سرعة من بين السيارات الرياضية الخارقة والتي تتجاوز أسعارها ملايين الدولارات.

إذا رأيت تلك العلامات فمحرك سيارتك في خطر (صور)

4- Limited Edition Bugatti Veyron

يعشق الكثير من نجوم الفن والرياضة ومن بينهم كريستيانو رونالدو نجم اميرنجي تلك السيارة الرائعة التي يبلغ ثمنها 3.6 ملايين دولار أميركي فكل ما تعلق بهذه السيارة أنيق ورائع بدايةً من هيكلها الخارجي الذي يصنع يدوياً مروراً بمحركها الجبار ومقاعدها الجلدية الفاخرة وصولاً إلى إطاراتها الخاصة التي تقوم شركة ميشلان العريقة بصناعتها خصيصاً للبوغاتي.

3- W Motors Lykan Hypersport

تبدو تلك السيارة الرائعة كسيارات نجوم أبطال أفلام الأكشن الخارقين فتلك السيارة التي يبلغ ثمنها 4 ملايين دولار أميركي تم تزويدها بالماسات الصغيرة والأحجار الكريمة من الداخل بجانب أجود أنواع الخامات المستخدمة في صناعة مقاعدها.

2- Lamborghini Veneno

من يقود تلك السياررة الخرافية التي يبلغ ثمنها 4.6 ملايين دولار أميركي لن يشعر بأنه يقود سيارة بل سوف يمتلكه شعور بأنه يركب طائرة مقاتلة في سلاح الجو فهيكل تلك السيارة المصنع من ألياف الكربون ومحركها ذو الـ12 أسطوانة يجعلها أقرب إلى الطيران.

صور|سيارات يستقلها زعماء وملوك العالم

1- Koenigsegg CCXR Trevita

لك أن تتخيل ان تلك السيارة التي يبلغ ثمنها 5 ملايين دولار أميركي لها القدرة على بلوغ سرعة الـ200 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات في أقل من 12 ثانية فقط وبسبب تلك السرعة تم صناعة نظام مكابح خاص به باستخدام السراميك.

والجدير بالذكر أنه لا يوجد في العالم سوى 3 سيارات فقط من ذلك النوع من السيارات فهي تصنع بالطلب فقط.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات