فيديو| «الشقيري» ينصح بتطبيق «لغات الحب الخمس».. حمله الآن

main image

كشف أحمد الشقيري في حلقة برنامج خواطر 11 بعنوان "تكتيكات زوجية" عن استخدامه لتطبيق لغات الحب الخمس، الذي ساعده كثيراً في تحسين العلاقة بينه وبين زوجته، الأمر الذي أدى إلى صعود مفاجئ في عدد مرات تحميل التطبيقات التي تحمل نفس الاسم، حيث جاء تطبيق The 5 Love Languages في على رأس قائمة التطبيقات التي يزداد عليها الإقبال حالياً.

وجاء تطبيقان آخران يحملان الاسم نفسه، أحدهما باللغة العربية والآخر بالإنجليزية، في قائمة أكثر 20 تطبيقاً يزداد عليها الإقبال في الوقت الحالي.

ويعتمد تطبيق The 5 Love Language على فكرة أن هناك خمس لغات للحب، اقتباساً من كتاب المؤلف جراي تشامبان الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، فكل شخص يعتمد لغة معينة من هذه اللغات حينما يريد التعبير عن حبه. وإذا تعارف الزوجان على اللغة التي يستخدمها كل منهما استطاعا أن يفهما بعضهما بطريقة ممتازة، وأن يلتقطا الإشارات الخفية التي يشير بها أحدهما للآخر تعبيراً عن حبه.

ويحتوي التطبيق على "تحدي لغة الحب"، الذي يتيح للشريكين أن يعبرا عن حبهما عن طريق اللغة التي يفهما كل منهما خلال تحدٍّ يستغرق 5 أسابيع، حيث يتعرف كل منهما على لغة الآخر، ويتعلم كيفية التعبير بها، مما يؤدي إلى الانسجام والوئام بينهما.

يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي أندرويد من هنا.

أو لمستخدمي iOS من هنا.

كما يمكنك مشاهدة حلقة "تكتيكات زوجية" كاملة هنا

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا