نجمات عرب عانين من تشوهات جسدية.. فهل لاحظتها؟ (صور)

main image

بسبب حياة الرفاهية والشهرة التي يعيشها جميع  المشاهير العرب سواء من الفنانين أو الممثلين، يظن الكثير من الأشخاص العاديين في وطننا العربي أنهم لا يعانون من أي عيوب جسدية، وأنهم على درجة كبيرة من الكمال الجسدي بسبب الاهتمام بأنفسهم وعمليات التجميل التي يقومون بها .

هذه حقيقة حبوب «الفيل الأزرق».. ومتى يمكنك استخدامها

 ولكن يعد هؤلاء المشاهير بشراً من لحم ودم في نهاية الأمر، وعلى عكس المتوقع يعاني الكثير منهم من بعض التشوهات الجسدية التي لا تظهر إلا إذا دققت النظر في بعض الأجزاء من أجسادهم . 

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط  الضوء على أبرز الفنانات العربيات اللائي يعانين من تشوهات جسدية وخلقية لم تستطع عمليات التجميل محو اَثارها على الإطلاق . 

1- إليسا 

قد يبدو وجه الفنانة اللبنانية المخضرمة إليسا طبيعياً جداً إذا نظرت إليه دون تدقيق، ولكن إذا أمعنت النظر في منطقة الفك سوف تجد اعوجاجاً صغيراً في الفك السفلي من الفم، وهو التشوه الذي لم تستطع الفنانة اللبنانية إصلاحه على الرغم من عمليات التجميل الكثيرة التي قامت بها .

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما (فيديو)

2- شيرين 

بلا شك يعتبر الصوت التي تمتلكه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من أجمال وأدفأ الأصوات على الإطلاق، ولكن وعلى الرغم من صوتها العذب تعاني شيرين من إصابة مزمنة تلاحقها منذ سنوات الطفولة في الشفاه العليا . 

 فبعد أن أصبحت شيرين نجمة في عالم الغناء لاحظ الجميع أن المطربة المصرية تمتلك شفاهاً منتفخة أكثر من اللازم، وقال البعض إنها قامت بعمليات تجميل لتكبير الشفاه ولكن شيرين أشارت إلى أنها تعاني من إصابة بعد تعرضها لحادث أثناء طفولتها وهي برفقة أخيها وهو الأمر الذي تسبب في هذا الانتفاخ الذي يرافقها منذ طفولتها  .

3- ميسرة

عانت الفنانة اللبنانية ميسرة التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية في السينما المصرية من عظمة زائدة في منطقة الأنف وهو الأمر الذي استدعى تدخلاً جراحياً بعد أن كانت تعاني أزمة في عملية التنفس .

4- حورية فرغلي 

بعكس اتجاه معظم الفنانات في وطننا العرب إلى إخفاء عمليات التجميل التي يقمن بها صرحت ملكة جمال مصر السابق والممثلة حورية فرغلي بأنها قامت بعملية تجميل واحدة فقط في أنفها بعد أن كانت تعاني من وجود عظمة زائدة كالتي عانت منها الفنانة اللبنانية ميسرة . 

وفاة مسن وإصابة امرأة بالمس بسبب The Conjuring 2 رغم أخطائه الساذجة (فيديو)

5- هيفاء وهبي 

قبل أن يتوهج نجم الفنانة  اللبنانية  هيفاء وهبي على ساحتي الدراما والغناء العربيتين انتشرت صورة قديمة لهيفاء وهي حافية القدمين وتمتلك 6 أصابع في قدمها اليمنى.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير