أطفال و مراهقون مشاهير يمتلكون ثروات تكفيهم لباقي حياتهم (صور)

main image

بالتأكيد لا تقتصر الشهرة أو الثراء في هوليوود على النجوم الكبار فقط أو المخضرمين، فالكل له نصيب من كعكة الشهرة والأموال؛ فحتى المراهقين والأطفال الذين يلعبون أدواراً هامة و محورية في الأفلام و المسلسلات الأمريكية يمتلكون ثروات تفوق تصور الكثيرين . 

شاهد| أديل تقبل أحد معجبيها بالخطأ.. فماذا فعلت؟

لذلك في التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أكثر المراهقين والأطفال ثراء في هوليوود والذين يستطيعون التقاعد من عالم الفن والاستمتاع بمستقبلهم إلى الأبد بسبب ما يمتلكونه من أموال . 

5- Mia Talerico

قد لا تصدق أن تلك الطفلة الصغيرة التي تظهر في بعض أعمال قناة ديزني الفنية الشهيرة والتي من أهمها مسلسل Good bye charlie بالإضافة إلى بعض الإعلانات التجارية تمتلك ثروة تقدر بنحو 5 ملايين دولار أميركي وهي لا تزال في الـ 6 من عمرها . 

شاهد| خطوبة مؤسس سناب شات من عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت!

4- Rico Rodriguez 

 8 ملايين دولار هي ثروة هذا الطفل الصغير الذي يعد من أبطال المسلسل الأميركي الشهير Modern Family والذي يحقق نسبة مشاهدة وجماهيرية كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية . 

3- Chloe Moretz

لقد نالت تلك المراهقة الصغيرة  التي تبلغ من العمر 17 عاماً والتي دخلت عالم الفن منذ نعومة أظفارها إشادة جميع نقاد هوليوود المخضرمين بعد أدوارها الرائعة التي اختارها لها القدر في عدة أفلام ناجحة في السينما الأمريكية مثل Carrie, Hugo, The Diary of a Wimpy Kid, The Equalizer, (500) Days of Summer  . 

وعلى صعيد الأموال والثروات تمتلك كلو موريتز ثروة ضخمة بالمقارنة مع عمرها تقدر بنحو 13 مليون دولار أميركي وبالتأكيد يعد هذا الرقم قابلاً للزيادة في ظل الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها كلو .

2- Kiernan Shipka

لقد تم اختيار كيرنان شيبكا التي شاركت بعدة أدوار فنية في بعض الأفلام السينمائية كأحد المراهقين الأكثر ثراء وتأثيراً على مستوى العالم من قبل مجلة التايم العريقة في مجالات الحيات المختلفة .

وتمتلك شيبكا ثروة تقدر بنحو 15 مليون دولار أميركي في الوقت الحالي . 

نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن..والفارق يصل ثلاثين عاماً (صور)

1- Jaden Smith

بجانب أنه نجل أحد أبرز الفنانين في تاريخ السينما الأمريكية والعالمية ويل سيميث قدم جادين سميث أداء تمثيلياً غاية في الروعة والجمال في أول ظهور فني له برفقه والده في الفيلم الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار The Pursuit of Happyness .

ولقد قدم جادين سميث العديد من الأفلام بعد ذلك سواء برفقه والده أو بشكل منفصل وبالتأكيد لا يزال الجميع يتذكر دور البطولة المطلقة الذي لعبه برفقة المخضرم جاكي شان في فيلم The karate kid . 

وبالحديث بلغة الأرقام والأموال يمتلك هذا الفتى ثروة ضخمة بالمقارنة بعمره الفني  تقدر بنحو 20 مليون دولار أميركي .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير