5 جميلات من عالم المصارعة تحولن من الجمال إلى العجز (صور)

main image

مثلها مثل الرياضات الجماهيرية الأخرى قدمت لنا المصارعة الحرة الكثير من الوجوه النسائية والبطلات الجميلات اللائي استطعن أن يجمعن بين القوة والجمال في نفس الوقت ولكن وعلى الرغم من قدرة تلك الفاتنات على هزيمة الكثير من الخصوم إلا أن عوامل الزمن بقيت الخصم الذي لا يقهر.

مواقف كادت تقتل مصارعي الـWWE (فيديو)

فلا أحد مهما بلغت قوته يستطيع قهر عوامل الزمن عندما تريد أن تتحكم في شكل جسده أو وجهه فالسنوات والأيام لها قدرة على تغير ومحو جمال الشكل والمظهر الخارجي.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على 5 بطلات من نجمات المصارعة الحرة التي تسببت السنوات والأيام في تحويلهن من جميلات شابات إلى نساء عجائز.

5- DAWN MARIE

قبل  بعد

كانت داون ماري من أكثر نجمات المصارعة الحرة جمالاً وجاذبية على الإطلاق خاصةً في فترتي التسعينيات والألفينيات ولقد وضعت نجمة المصارعة السابقة حداً لمسيرتها الرياضية عام 2005 بعد أن تزوجت ورزقت بطفلين وهذا ما يفسر سبب تغير مظهرها الخارجي بشكل كبير بعد الاعتزال.

رواتب نجوم الـ WWE.. «ستفكر في ممارسة اللعبة» (صور)

4- CHYNA

قبل  بعد

على الرغم من أنها رحلت عن عالمنا منذ عدة أشهر بعد صراع كبير مع إدمان المخدرات والمشروبات الكحولية إلا أن شاينا سوف تظل أقوى مصارعة في عالم القسم النسائي داخل اتحاد الـ WWE على مر العصور فهذه النجمة المخضرمة كانت تمتلك من القوة ما يكفي لأن تصارع الرجال بجوار الأسطورة تريبل إتش.

وبعد الاعتزال انحرفت شاينا عن مسارها الرياضي لتفقد جميع عضلات جسمها وتدمن المواد الكحولية والمخدرات وتحترف تمثيل الأفلام الإباحية قبل أن يجدها رجال الشرطة متوفاة داخل منزلها بعد جرعة زائدة من المواد المخدرة.

3- SUNNY

قبل بعد

كانت تلك المصارعة من المصارعات اللائي اكتسبن شعبية كبيرة جداً داخل اتحاد المصارعة بسبب جمالها وأسلوبها الفريد في اللعب فتلك الشقراء كانت نجمة جيل التسعينيات داخل اتحاد الـ WWE ولكن وكما ذكرنا من قبل يبدو أن تلك الفاتنة لم تستطع الوقوف في وجه السنين والأيام.

2- MISSY HYATT

قبل بعد

لن تصدق أن تلك لمصارعة التي كانت نجمة في اتحاد الـ WCW للمحترفين ثم تم إلقاء القبض عليها في ولاية أوهايو الأميركية بتهمة السرقة عندما ضبطتها كاميرات المراقبة وهي تسرق البضائع داخل أحد المتاجر.

فاتنات تعتمد عليهن بلادهن لحصد الذهب في الأولمبياد القادمة

1- WENDI RICHTER

قبل بعد

بالتأكيد يظهر الفارق الكبير بين الصورتين فالصورة الأولى توضح تلك النجمة وهي في عنفوان شبابها وتألقها داخل حلبات المصارعة فودي ريتشير كانت من العلامات البارزة في الثمانينيات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة