5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا للأبد! (صور)

main image
صورتان
5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا إلى الأبد ! (صور)

5 مشاهير صبت عليهم الشهرة غضبها فاختفوا إلى الأبد ! (صور)

في هوليوود عاصمة صناعة الأفلام والسينما العالمية قد لا يشفع التاريخ، أو عدد الأفلام الناجحة التي شارك بها النجوم في حمايتهم من الاختفاء من الشاشة الكبيرة وأفلامها لفترة طويلة من الزمن، أو حتى إلى الأبد بسبب عزوف شركات الإنتاج التعاقد معهم للتوقيع على تمثيل عقود أفلام جديدة. 

نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن..والفارق يصل ثلاثين عاماً (صور)

ففي عاصمة السينما الأمريكية يواجه نجوم تلك المدينة خطر الاندثار والتواري عن الأنظار في أعين الجماهير والمنتجين، وهو بالطبع آخر الأشياء التي يتمنى نجوم التمثيل أن تحدث لهم التي تعتبر الشهرة وتسليط الأضواء عليهم أهم من الأموال؛ لأنها ببساطة هي التي تجلب لهم المال وليس العكس. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على 5 نجوم أحب الجميع أعمالهم، ولكن اختفوا عن الأنظار بعد أن شاركوا في أفلام لاقت نجاحاً جماهيرياً وفنياً رائعاً لأسباب غير معلومة. 

5-  MacCaulay Culkin

بالتأكيد جميع أطفال جيل أواخر الثمانينيات والتسعينيات شاهدوا سلسلة أفلام Home alone الشهيرة التي حققت نجاحاً باهراً في مطلع التسعينيات، فالجميع كان حرص على مشاهدة أفلام هذه السلسلة التي كان بطلها صبياً أشقر صغيراً هو ماكولي كوكلن الذي لم يقم سوى بفيلمين آخرين بعد تلك السلسلة الناجحة ثم اختفى عن الأنظار إلى الأبد. 

ومنذ فترة ليست بالبعيدة تصدر هذا الفتى الأشقر عناوين الصحف والأخبار، ولكن بشكل سلبي ومؤسف هذه المرة، فلقد ابتعد كولكن عن التمثيل واتجه إلى إدمان المخدرات والكحول قبل أن يتعافى بعد ذلك بصعوبة من الإدمان. 

هذه حقيقة حبوب «الفيل الأزرق».. ومتى يمكنك استخدامها

4- Freddie Prinze Jr

بعد أن شارك في العديد من الأفلام الناجحة في فترة التسعينيات ووأوائل الألفينيات، لعل أشهرها فيلم سكوبي دو الشهير، قرر فريدي بينزر أن يتوقف عن التمثيل لقضاء المزيد من الوقت برفقة اطفاله وزوجته. 

3- Neve Campbell

لا أحد يعلم أين ذهبت تلك الممثلة التي قامت بدور سيدني في أفلام سلسة الرعب  scream أو الصرخة  التي تسببت  بضجة كبيرة في تسعينيات وألفينيات القرن الماضي، فلقد كانت تلك السلسلة هي الأشهر على صعيد سلاسل أفلام الرعب. 

والغريب في الأمر أنه منذ انتهاء الجزء الأخير من الصرخة لم تظهر ستيفي كامبل في أي أفلام هولوويدية كبيرة إلى أن انطفأ نجمها إلى الأبد على ما يبدو.

2- Rupert Grint

بعد انتهاء سلسلة أفلام هاري بوتر التي تعد الأشهر في تاريخ السينما الأمريكية لم يظهر صديق هاري بوتر الممثل روبرت جرينت الذي تقدم في العمر جنباً إلى جنب مع باقي طاقم العمل الذين بدأوا تمثيل الجزء الأول من الفيلم وهم لا يزالون في مرحلة الطفولة لينتهوا من تصوير آخر أفلام السلسلة عام 2011 وهم شباب يافعون ليختفي بعدها اسم روبرت جرينت من أفلام هوليوود بعد ذلك دون أي أسباب واضحة. 

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما (فيديو)

1- Taylor Lautner

بعد رؤية أدائه التمثلي المبهر في سلسلة أفلام Twilight تنبأ الجميع أن يكون المستقبل مفروشاً بالورود بالنسبة لتايلور لونتر، ولكن للأسف اختفى الممثل الذي كان يقوم بدور زعيم الذئاب في سلسلة أفلام Twilight عن أي أفلام بعد الانتهاء من آخر أفلام السلسلة. 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير