أغلى أعراس المشاهير.. «أحدهم تكلف 100 مليون دولار» (صور)

main image

بالتأكيد تعتبر أعراس المشاهير من أهم المواد الدسمة التى تشغل جميع صحفي الفن ومتابعي أخبار المشاهير، وتمتد لتشمل حتى الأشخاص العاديين الذين يرغبون في مشاهدة أزياء لنجوم وتكاليف العرس، بالإضافة إلى مشاهدة الديكورات المستخدمة في هذه الأفراح التي غالباً ما تتكلف الملايين. 

بنات المشاهير يخطفن الأضواء من آبائهن.. «نجلة أرنولد الأجمل» (صور)

وتعد إقامة عرس لم يسبق له مثيل غاية كبرى في حياة المشاهير وخاصةً النساء منهن اللائي يحلمن دائماً بإقامة عرس تتحاكى بجماله ومثاليته جميع نجمات الوسط الفني.

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على الأرقام الحقيقة للمبالغ التي دفعها المشاهير من أجل إقامة حفلات أعراس أسطورية خالدة في خيال كل جماهيريهم وحتى زملائهم المشاهير الاَخرين. 

10- سلين ديون 

بالتأكد الجميع يعرف تلك المغنية الأسطورية التي جعلت جميع من شاهد فيلم تايتانك الشهير يبكون بسبب صوتها الخرافي خلال أدائها لأغنية تتر النهاية في ثاني أفلام هوليوود تحقيقاً للإرادات عبر التاريخ. 

ولقد تكلف حفل زفاف تلك الفنانة الرائعة التي أُقيم في منتصف التسعينيات ما يقارب الـ 500.000 دولار أميركي وهو بالتأكيد رقم ضخم جداً بلمقارنة بتلك الفترة من الزمن. 

9- براد بيت وجينيفر انستون 

بعد قصة حب أسطورية انتهت بحفل زفاف خرافي تكلف نحو مليون دولار أميركي في عام 2004 انفصل النجمان الكبيران في عالم السينما الأمريكية بسبب خيانة براد بيت للنجمة جينفر أنستون مع زميلتها في عالم الفن أنجلينا جولي. 

8- كريستينا أوجليرا

بعد زواج دام قرابة الـ5 سنوات وبلغت تكلفته قرابة الـ2 مليون دولار أميركي انفصلت نجمة الغناء الأمريكية كريستينا أوجليرا عن زوجها جوردن براتمان في عام 2010 بعد نشوب العديد من الخلافات الزوجية بينهما. 

7- تشيلسي كلينتون 

في حفل زفاف تكلف الـ3 ملايين دولار أميركي تزوجت تشيلسي كلينتون ابنة كل من الرئيس الأميركي السابق بيل والمرشحة الحالية لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون من رجل الأعمال الثري مارك ميزنفسكي.

والطريف في الأمر أن تشيلسي أنفقت نصف مليون دولا ر على الأزهار 125.000 دولار على الطعام، بينما تكلفت كعكة الزفاف 10.000 دولار وفستانها الأبيض ما يقارب الـ25.000 دولار. 

وفاة مسن وإصابة امرأة بالمس بسبب The Conjuring 2 رغم أخطائه الساذجة (فيديو)

6- هيذر ميلز وبوب ماكارتني 

إذا كنت لا تعرف هذا الثنائي فبوب ماكارتني يعتبر أشهر فناني الروك اند رول البريطانيين على الإطلاق في فترة السبعينيات من القرن الماضي الذي ظهر فيها هذا النوع من الموسيقى.

ولقد تزوج الفنان المخضرم بزوجته الحالية ميلز هيز في حفل زفاف تكلف ما يقارب الـ3,2 مليون دولار أميركي.

5- كيت هولمس و توم كروز

بالتأكيد لن يكون حفل زفاف بطل سلسلة أفلام المهمة المستحيلة التي حققت نجاحاً كبيراً حفلاً عادياً وبسيطاً، فلقد أنفق النجم الأميركي ما يقارب الـ3.5 مليون دولار أميركي. 

والمثير في الأمر أن كيت هولمس طلبت الطلاق بعد هذا الحفل الكبير بسنتين ونصف فقط، ويعد هذا الطلاق 3 طلاق لنجم المهمة المستحيلة توم كروز الذي يبدو أنه لم يعرف كيف ينجح في مهمة الزواج. 

4- جاستن تيمبرليك وجيسكا بيل 

يعتبر هذا الثنائي من ضمن الثنائيات القليلة  بين المشاهير من الذين حافظوا على رابط الزواج حتى تلك اللحظة، فالمغني الأميركي المخضرم يعيش حياة عاطفية مستقرة بعد حفل زفاف تكلف 6.5 مليون دولار أميركي. 

3-كيم كاردشيان وكيني ويست 

12 مليون دولار أميركي هي تكلفة حفل زفاف المغني الشهير كيني ويست ونجمة برامج تلفزيون الواقع المثيرة للجدل دائماً كيم كاردشيان التي وضعت مساحيق تجميل على وجهها بقيمة 400,000 دولار وارتدت فستان زفاف وصل سعره إلى 500.000 دولار أميركي. 

2- كيت ميدلتون والأمير وليام

تكلف هذا الحفل الملكي الذي شاهده أكثر من 3 مليارات شخص حول العالم أكثر من 34 مليون دولار أميركي، فهذا الحفل له تقاليد وأصول عريقة ممتدة منذ قرون تخص العائلة المالكة البريطانية و حدها. 

نجمات محليات فقن العالميات جمالاً .. وعربية تتصدرهن (صور)

1- الأميرة ديانا والأمير تشارلز 

يبدو أن ولي عهد العرش البريطاني الحالي الأمير وليام كان متواضعاً جداً في تكاليف حفل زفافه بالمقارنة مع والده الأمير تشارلز الذي بلغت تكلفة حفل زفافة بالأميرة الراحلة ديانا 110 ملايين دولار أميركي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير